المساعد الشخصي الرقمي



Loading

مشاهدة النسخة كاملة : عالم مجنون !


الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

NOURI TAREK
22-08-2009, 00:53
:besmellah1:





:wlcm:








معروف اللصوص





سرق اللصوص خزنة ثقيلة من مكتب جمعية خيرية في فوستوريا بولاية أوهايو الأمريكية . كانت الخزنة فارغة .. و الجمعية تريد التخلص منها !




مهرجان فرنسي للاحتفال بـ"عيد الحمار" واختيار ملك جمال الحمير






تحتفل بلدة فرنسية قرب العاصمة باريس بـ"عيد الحمار" وسط احتفالية حضرها ما يربو عن 250 حمارًا من أنواع شتى لاختيار ملك جمال الحمير من بينها.
وأقيم الاحتفال ببلدة "مارية" الفرنسية الصغيرة الواقعة على بعد حوالي 100 كيلومتر شمال العاصمة باريس.
ويتعرف الزائر خلال الاحتفالية على جميع أعراق الحمير ممثّلة في هذا العيد، كحمار منطقة بيري الأسود والحمار البوربوني الفرنسيين، والحمار الأيرلندي والحمار الأندلسي، والحمار الأبيض المصري، والعديد غيرها من مشاهير الحمير... لكن اللافت للانتباه هو أن الحمار القبرصي، ربما الأكثر شهرة في العالم.
وبلغ عدد الحمير المشاركة في المهرجان 250 حمارًا من دول أوروبية عدة.‏
ويتخلل المناسبة مسابقة لاختيار أجمل حمار, مع الاستماع من حين لآخر لنغمة صاحب أنكر الأصوات ونجم الاحتفال بلا منازع. بالإضافة إلى عرض العديد من المهن القديمة التي عرفتها حياة الأرياف الفرنسية، مثل صناعة كراسي القشّ وصناعة الأزرار وقطع الحجارة للبناء والحدّادين وصانعي الفخار والأقفال العملاقة.

يذكر أن هذه البلدة الضائعة في ريف باريس (مارية) بنت شهرتها منذ أربع سنوات على تنظيم مناسبة احتفالية سنوية تحت عنوان (عيد الحمار والحرف التقليدية).
وقارب عدد حضور هذا المهرجان قرابة 30 ألف زائر قدموا (عائليًا) للتمتع برؤية ما يربو على 250 حمارًا، جاءت من مختلف المناطق الفرنسية.

ويتم خلال الاحتفال الحديث عن الدور الوطني الذي لعبته الحمير أثناء الحرب العالمية الأولى بنقلها الأسلحة والذخائر إلى المقاتلين على الجبهات البعيدة حيث آلاف الحمير دفعت الثمن غاليًا.







تايواني يسرق ليستمتع بالطعام المعلّب الذي يقدمه السجن







لم يستطع التايواني "تسو هاو لان" أن يعيش خارج السجن أكثر من يوم واحد ليسرق من جديد ويعود إلى سجنه بسبب شغفه بالوجبات الغذائية المعلبة التي كان يحصل عليها في قسم الشرطة.

وذكرت صحيفة ليبرتي تايمز أن العاطل المشرد الذي يعيش في تايبه سرق يوم الأحد زوجًا من الأحذية وألقي القبض عليه ثم أفرج عنه. ثم لجأ الرجل إلى سرقة علبة ممسحات قطنية في اليوم التالي فقط لكي يقبض عليه ويحصل على الطعام المجاني من جديد.
وقال ضابط يدعى وانج في قسم شرطة هسيني الذي تولى القضية وأفرج مرة ثانية عن المتهم تسو هاو لان: "إذا مر شخص ظروفه سيئة بنا في وقت الطعام فسوف نعد له الطعام بالتأكيد".
وأضافت الصحيفة أن في إشارة أخرى إلى الركود الذي تشهده تايوان سرق رجل آخر عاطل عن العمل منذ أربعة أشهر دراجة نارية صغيرة وقادها حتى وصل إلى مركز للشرطة.








لص أمريكي يدرب الشرطة في مقابل تقليص عقوبته !






تمكن لص أمريكي من توقيع صفقة مع شرطة مدينة لوس أنجلوس لتقليص مدة عقوبته عن طريق تصوير فيديو لتدريب رجال الشرطة !

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن "إجناسيو بينا ديل ريو" محكوم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات ونصف لسرقته بضائع من عدة أماكن تبلغ قيمتها أكثر من 16مليون دولار.
وتنص الصفقة بين ديل ريو والشرطة على إلغاء ستة أشهر من مدة عقوبته مقابل كشفه عن أسرار نجاحه في فيديو تبلغ مدته 70دقيقة لتدريب رجال الشرطة !





مكسيكي يتعاقد مع مجرم لقتله لتحصل أسرته على التأمين !






تعاقد طبيب مكسيكي مع قاتل مأجور ليغتاله حتى تتمكن أسرته من دفع ديونها بعد الحصول على قيمة بوليصة تأمين على حياته تبلغ قيمتها مليون بيزو أي ما يعادل 98 ألف دولار !

وذكر مدير شرطة ولاية تاماوليباس، الواقعة شمال غربي المكسيك، أن القاتل المأجور قام بقتل الطبيب بطلقة في الرأس في السادس عشر من أغسطس في ميناء تامبيكو بخليج المكسيك.

وقد تم القبض على زوجة القتيل التي اعترفت بالخطة وكشفت عن هوية القاتل.






:easter:

NOURI TAREK
23-08-2009, 00:18
:besmellah1:





:wlcm:






حرب الملصقات




زوجان أعلنا الحرب على بعضهما بالملصقات على الطريق 27 أ في برايتون ـ بريطانيا .
الملصق الأول علقه الزوج على جسر في الطريق : " ويندي, أريد الطلاق منك ! ", ردت عليه وندي بملصق آخر ... " مستحيل ! إنك رجل مخادع ! " .




مليونير ألماني يتخلى عن ثروته ويعيش متسولاً !





اختار مليونير ألماني أن يعيش متسولاً بعدما تخلى طوعًا عن جميع ثروته، التي تقدر بنحو 330 مليون يورو، وأن يبدأ حياته من جديد في جزيرة صغيرة واقعة شمال تايلاند حيث يعيش حياة بدائية وحيدًا دون جيران !
وكان "هيرمان ريكر" قد قرر التنازل عن ثروته لموظفي شركاته بعدما نجا بدون إصابات من حادث سير في ألمانيا عام 1995.
وكان ريكر يمتلك ثلاث شركات يبلغ حجم المبيعات السنوية لها مئات الملايين من اليورو ويعمل بها ألف موظف، كما كان يمتلك منزلاً في "هونج كونج"، وآخر في جزيرة "بينانج" بماليزيا، وثالثاً في سنغافورة؛ بالإضافة إلى عدة سيارات فاخرة وقارب صيد !






سمكة بريطانية تخضع لعملية جراحية دقيقة بالمعدة !







في جراحة غريبة من نوعها، خضعت سمكة لا يزيد طولها عن 25 سنتمترًا لعملية جراحية دقيقة في بريطانيا أملاً في إنقاذ حياتها إثر إصابتها بفتق في المعدة !



وذكرت صحيفة 'دايلي ميل' البريطانية ان السمكة كارلا تم وضعها على طاولة خاصة فيما عمل الطبيب البيطري ويدعى "سيو ثورنتون" مع مساعديه على إجراء الجراحة الغريبة والاستثنائية.


وقد وضع الطبيب في فم السمكة بعد تخديرها أنبوباً وتم ضخ المياه في جسمها وخياشيمها كي تتمكن من التنفس .



يشار إلى أن تلك الحالة يصاب بها البشر عادة.


وقد تكلفت العملية 780 دولاراً، ووضعت السمكة بعد الجراحة تحت المراقبة قبل أن تتعافى بشكل كامل !


وتتواجد السمكة في متحف "أكواريوم لندن" منذ 10 سنوات وقرر الموظفون هناك إجراء الجراحة لها لإنقاذ حياتها.








وزير بريطاني يحذر موظفيه من تأخير موعد قهوته !






أثارت مذكرة أصدرها وزير بريطاني مسئول عن التنسيق بين الوزارات موجة من التعجب والاستياء، حيث أكد الوزير في مذكرته لموظفيه على ضرورة المحافظة على بعض عاداته مثل موعد تقديم قهوة الصباح والحساء وغيرها من الأمور التي يتوقعها منهم شخصياً !



وأوضحت صحيفة "دايلي تليجراف" البريطانية أن مذكرة الوزير "ليام بيرن" المؤلفة من 11 صفحة تفسر بالتفصيل كيف يفترض بالموظفين أن يتعاملوا معه.



وقد أوردت الصحيفة مقاطع من المذكرة جاء فيها قوله: "أنا مدمن على القهوة وأحب الكابوتشينو عندما أحضر، وكوب إكسبريسو عند الثالثة بعد الظهر، والحساء بين الساعة الثانية عشرة والنصف والواحدة ظهراً"ّ !




نصاب يعرض مبنى السفارة الأمريكية في إيطاليا للبيع !



ألقت الشرطة الإيطالية القبض على سمسار مزيف ألماني الجنسية حاول بيع مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة روما.



وكان المتهم البالغ من العمر 57 عامًا قد زعم أنه سمسار عقارات وحاول بيع أكثر من مبنى رسمي في روما.



وذكرت مصادر إعلامية إيطالية أن الرجل حاول أيضاً بيع المبنى الرئيس لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" في روما، مدعيًا أنه المخول الوحيد ببيع هذين المبنيين العملاقين.


وظهر هذا المتهم الألماني لأول مرة في إيطاليا في سبتمبر الماضي عندما نصب على رجل أعمال ألماني مقيم في موناكو، كما أنه مطلوب لدى السلطات الألمانية لتورطه في جرائم غش وتزوير بطاقات هوية .

















:easter:

NOURI TAREK
24-08-2009, 00:24
:besmellah1:







الإبن الوفي





أمرت محكمة فرنسية المواطن ريمي مارتينوت بسحب جثتي والديه من ثلاجة الجليد بدرجة 65 مئوية تحت الصفر, و دفنهما بشكل محترم !



كان ريمي يحذو حذو والده ريموند الذي جمد زوحته حين توفيت عن عمر 49 سنة تخمينا منه بأن الإحتفاظ بالجسم المجمد قد يتيح عودتها للحياة في المستقبل !





توفير خدمات التأمين الصحي للأرانب في هولندا





أكدت شركة هولندية تعمل في مجال التأمين على الحيوانات، أنه صار الآن في الإمكان استفادة الأرانب المنزلية من خدمات التأمين الصحي.



وقال "بيتر فان روجين"، رئيس شركة "بيت بلان": "لدينا في بلدنا الصغير ما يقرب من ستة ملايين من الكلاب والقطط والأرانب منهم 100 ألف مؤمن عليهم صحياً". وكانت الشركة قد بدأت في تطبيق نظام التأمين الصحي على القطط والكلاب منذ عام 2006 .







قاضية إيطالية تستعين بشقيقتها التوأم لتحل مكانها بالمحكمة






استغلت قاضية إيطالية شقيقتها التوأم التي تشبهها لتحل مكانها أمام إحدى المحاكم حتى لا تخسر أتعابها !



وذكرت صحيفة " كوريير ديلا سيرا" الإيطالية أنه تم توجيه تهمة الاحتيال للشقيقتين التوأم "54 عامًا" .



وتعمل إحدى الشقيقتين وتدعى "جابريلا" محامية بجانب عملها أيضًا كقاضية شرفية- وهو منصب لا يتطلب التفرغ الكامل ويقتضي مساعدة القضاة المتفرغين عندما يكونوا مثقلين بالقضايا- وكان قد تم استدعائها لتكون قاضية بديلة في إحدى القضايا، فقامت بإرسال شقيقتها التوأم "باتريتسيا" لتحل محلها كمحامية دفاع في مكان آخر في منطقة ميلانو.


وبالرغم من أن "باتريتسيا" ليست محامية، فقد قبلت تبادل الأدوار مع شقيقتها و تولت أمر الموكلين الذين اكتشفوا حقيقتها، وأقاموا دعاوى ضدهما للمطالبة بتعويضات.







بعد أن طلق زوجته.. كمبودي ينشر منزل الزوجية الخشبي نصفين ليأخذ نصيبه !







بعد ثمانية عشر عامًا من زاوجهما في إحدى بلدات كمبوديا الريفية قام الزوج مويم ساريم البالغ من العمر 42 سنة بتطليق زوحته ونشر منزل الزوجية الخشبي بمنشار وحمل معه كل القطع الخشبية التي تخصه وعاد بها إلى منزل والدته !



وقالت الزوجة فات نافي البالغة من العمر 35 عامًا: "لقد أنهينا زواجنا الشهر الماضي لكن ما حدث بعد ذلك كان غريبًا جدًا ولكنها كانت رغبته".



وأضافت في مكالمة هاتفية مع وكالة أسوشيتيد برس من قرية تقع على مسافة 62 ميلاً شرق العاصمة الكمبودية بنوم بيه: "لقد أحضر كل أفراد عائلته واستعملوا المناشير لتقطيع المنزل إلى نصفين، وتركوا لي بعض الأخشاب وأخذوا النصف الآخر، لكن البيت تحطم تمامًا لأنه كان يقوم على الأعمدة الخشبية".

وأشارت الزوجة إلى أن طليقها وأقاربه حملوا كل الأخشاب التي انتزعوها إلى منزل والديه في مكان قريب.








افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في بولندا







أثار افتتاح متجر لبيع الأطفال للأسر المحرومة من الإنجاب، موجة واسعة من الجدل في بولندا.


ويعدّ هذا المتجر الأول من نوعه في البلاد، وأثارت فكرته الغريبة جدلاً كبيرًا خصوصًا مع موقف الكنسية الكاثوليكيَّة الرافض تمامًا للفكرة، والترحيب الشعبيّ المحليّ بها.


وقد أصدر القائمون على المشروع قائمة الأسعار الخاصة بالخدمات التي يقدمونها في مركزهم، وخصوصًا بعد أن لاقي إقبالاً جيّدًا في بداياته وبدأ يجني ثماره بتقدم بعض الأسر بطلبات للحصول علي خدماته.








:easter:

NOURI TAREK
25-08-2009, 00:05
:besmellah1:





:wlcm:







أمريكية توصي بـ 12 مليون دولار لكلبها وتحرم أحفادها من الميراث !





أصدر قاضٍ أمريكي بنيويورك قرارًا يقضي بتخصيص مليوني دولار فقط من إجمالي 12 مليون دولار أوصت بها ثرية أمريكية قبل وفاتها لصالح كلبها !



وكانت المليارديرة الراحلة "ليونا هلمسلي" قد تركت 12 مليون دولار لكلبها "ترابل"، إلا أن القاضي "رينيه روث" وقع اتفاقاً يقضي بتخصيص 10ملايين دولار لأعمال الخير، تاركاً الكلب البالغ من العمر 9سنوات مع مبلغ مليوني دولار، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.



يشار إلى أن هذا الاتفاق الجديد يعطي لحفيدي هلمسلي اللذين حرما من الميراث مبلغ 6 ملايين دولار مقابل سحب اعتراضهما على الوصية.


وكان الحفيدان "كريج بانزيرير"، ( 40عاماً)، و"ميجان بانزيرير ويسولكو"، ( 37عاماً)، قد اتهما جدتهما بأنها فقدت الذاكرة أو لم تكن في وضع عقلي سليم عندما وقعت على وصيتها الأخيرة.





إسباني يقتل رضيعاً أزعجه أثناء انهماكه في ألعاب الفيديو !






خرج شاب إسباني عن شعوره وانهال بالضرب على رضيع أزعجه وتسبب في خسارته بينما كان منهمكًا في ألعاب الفيديو، ما أدى إلى موت الطفل بعد إصابته بنزيف داخلي.



ويمثل الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، أمام محكمة بمدينة تاراجونا بتهمة قتل الرضيع.


وقد طالب الادعاء العام في القضية بحبس الشاب 20 عاماً بينما قال الدفاع إن موكله صار غير قادر على تحمل نتيجة أفعاله بشكل كامل نتيجة انهماكه لأيام طويلة في ممارسة ألعاب الفيديو.





عجوز تسعيني يلقفز بمظلة من ارتفاع 4 كم






نجح عجوز تسعيني من مدينة أوماها الأمريكية في القفز الحر بواسطة مظلة من ارتفاع نحو أربعة كيلومترات،وذلك للمرة الأولى في حياته !



وأفادت محطة "كاي إي تي في" الأمريكية بأن "هاورد هانسون"- 89 عامًا- قفز مع ابنه دايل وحفيده مايكل من ارتفاع حوالي أربعة كيلومترات- 4 آلاف متر- بعد يوم من التدريب في مطار بلاتماوث.


وكان الرجل قد صمم على القيام بهذه الخطوة إثر حديث ابنه وحفيده عن روعة هذه الرياضة، وصرح هانسون أنه قرر القفز بعد أن قام ابنه بقفزته الأولى في السنة الماضية.






مثول كلب أمام محكمة هندية لاتهامه بـ "تهديد السلام" !







وقف كلب أمام محكمة هندية في ولاية بيهار شرق الهند بعد أن اتهمته الشرطة بأنه يمثل "تهديدًا للسلام" !



وطالبت الشرطة باتخاذ إجراءات قاسية ضد الكلب لقيامه بعضّ الناس، لكن مالكته رفضت ذلك قائلة إنه يهاجم اللصوص فقط.

وكان جيران مالكة الكلب قد اشتكوا من أن الكلب "شوتو" عض الكثير من الناس.
وبحسب ما ذكرت شبكة "بي بي سي" الإخبارية فإن لـ "شوتو" سابقة أخرى مع القضاء حيث حكم عليه بالإعدام عام 2003، لكن ناشطين في مجال حقوق الإنسان استطاعوا إلغاء الحكم آنذاك.
وقال محامي "شوتو" في قاعة المحكمة مدافعاً عن الكلب إنه: "على الرغم من حضور العديد من الأشخاص إلى قاعة المحكمة، إلا أن الكلب لم يعض ولم ينبح على الأشخاص دون تمييز".
ويرى المحامي أن جيران مالكة الكلب يغارون منها ويحاولون السيطرة على منزلها، حيث قال "يريدون سرقة أوراق الأرض، لذلك يحاولون السطو على المنزل، لكنهم يأسوا من ذلك بعد أن عضهم شوتو".
لكن القضية لا تزال مستمرة !









بريطانية تدفع 15 ألف دولار نظير عملية تجميل لقطها !







دفعت امرأة بريطانية 15 ألف دولار أمريكي ثمنًا لمعالجة وتجميل وجه قطها الذي أصيب بتشوه بعد تعرضه لحادث !



وكان القط "هيتي" قد دخل في غيبوبة وعُثر عليه على جانب الطريق بعدما دهسته سيارة.


وأخبر الطبيب البيطري المرأة أن قطها قد أصيبت إحدى عينيه بالارتخاء الشديد، وأن تجويفه الأنفي تضرر كذلك جراء الحادث.












:easter:

NOURI TAREK
26-08-2009, 00:32
:besmellah1:




:wlcm:








ألمانيان يعرضان طفلهما للبيع مقابل يورو واحد !






أعلنت السلطات الألمانية جنوبي البلاد أنها الوصي الرسمي على طفل رضيع حاول والداه عرضه للبيع مقابل يورو واحد - (1.57 دولار) - على موقع "eBay" للتجارة الإلكترونية !

وبحسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتيد برس" فقد صرح متحدث باسم شرطة بلدة "كرومباش" البافارية أن الطفل وُضع في عهدة جهة رسمية لخدمات الرعاية في جنوب غربي منطقة "ألغو" في بافاريا، على الرغم من أن والدته البالغة من 23 عامًا أصرت بأن الإعلان على الموقع الإلكتروني كان مجرد مزحة!

هذا، ولم تقتنع السلطات بذلك التبرير، وقامت على الفور بفتح تحقيق حول احتمال تهريب الطفل من قبل الوالدين.

وذكرت السلطات أنه لم يجر أي عرض على الموقع لشراء الطفل خلال الساعتين ونصف الساعة التي عرض فيه الإعلان حتى قامت إدارة الموقع بإزالته بعد أن تعاونت مع الشرطة على تعقب مصدره للوصول إلى الوالدين الشابين، كما أن العديد من متصفحي الموقع قد أبلغوا الشرطة الألمانية كذلك بطبيعة الإعلان.





العفو عن أسترالي بعد إعدامه بـ 86 عامًا !




أعلنت سلطات ولاية فيكتوريا الأسترالية عفوًا عن رجل بريء كان قد أُعدم شنقًا منذ 86عامًا عقب إدانته باغتصاب وقتل فتاة صغيرة في مدينة ملبورن بجنوب البلاد !
ويأتي العفو عن "كولين روس كامبل" - الذي أُعدم شنقًا في عام 1922 - بعد أن كشفت اختبارات أجريت أن الأدلة التي اتخذت ضده كانت مغلوطة.
وقال المدعي العام لولاية فيكتوريا "روب هالز: "إنها حقًا قضية مأساوية أدى فيها تطبيق خاطئ للعدالة إلى إعدام رجل.. وهذا العفو إقرار بأن هناك شكوكًا جدية بشأن إدانة السيد روس بالقتل."وأضاف أن القضية بمثابة تحذير لكل من يعتقد أن على أستراليا العودة إلى تطبيق عقوبة الإعدام التي ألغيت في فيكتوريا عام 1975.

وظلت قضية روس مثار جدل منذ أن أعدم بعد 115 يومًا من اعتقاله وبعدما قال شهود إنه كان في عمله ساعة وقوع الجريمة.

وكان المدعون في القضية اعتمدوا على وجود شعيرات عثر عليها على غطاء سرير في منزل روس، وقال خبراء حينها إنها للفتاة القتيلة، غير أن اختبارات جديدة أظهرت أن الشعيرات ليست للضحية. هذا، وقال حاكم ولاية فيكتوريا الأسترالية: إن هذا الاعتذار يأتي متأخر جدًا ولكنه لإظهار براءة شخص دفع الثمن فادحًا.






إندونيسي يلقي 10 آلاف دولار في الجو لترويج كتابه "ثورة التسويق" !





في وسيلة مبتكرة للتسويق ألقى كاتب إندونيسي في الجو قرب جاكرتا 100 مليون روبية- ما يعادل نحو 10.700 دولارًا- من فئات ورقية صغيرة للترويج لكتاب نشره مؤخرًا.

وكان من المفترض أن تسقط الأوراق المالية من فئة ألف وخمسة آلاف روبية في حرم ملعب "سيرانج" لكرة القدم (60 كم غربي جاكرتا)، لكن ذلك لم يحدث إلا في المحاولة الثالثة لأن الرياح كانت تدفع الأوراق إلى الخارج.
وقد تسبب نثر الأموال في الهواء إلى تدافع السكان الذين توافدوا لجمعها.
وأشار "تانج ديسيم وارينجين" صاحب كتاب "ثورة التسويق" إلى أنه كان يفضل أن يستفيد أكثر الناس فقرًا من هذه الأموال المخصصة لترويج كتابه !






مطعم إيطالي فاخر جميع طاقمه من السجناء !





في تقليد فريد من نوعه، استبدل نزلاء سجن قلعة ميديشا في بلدة فولتيرا بمقاطعة تسوكانيا الإيطالية ملابس السجن بالقمصان وربطات العنق لمدة ليلة واحدة لإعداد غذاء فخم من ستة أطباق للضيوف الفضوليين الذين يتطلعون إلى معرفة حياة السجن.
وفيما يقدم المطعم السنوي الفاخر خدماته لرواده، فإن ذلك لا ينفي حقيقة أنه سجن شديد الحراسة يقدم الخدمة فيه لصوص وقتلة مدانون.
ويهدف جزء من المشروع، الذي يستهدف جمع أموال للأعمال الخيرية، إلى تعليم السجناء الطهي ومهارات الخدمة في المطاعم التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على وظائف بعد الخروج من السجن.
وقد وضعت موائد مضاءة بالشموع في المبنى داخل الجدران العالية التي بنيت في الأصل في القرن الرابع والخامس عشر الميلادي لتكون قلعة محاطة بأبراج حراسة وتجهيزات أمنية استعدادا للضيوف الذين مروا بعمليات تفتيش أمنية صارمة.
ويتحول سجن فولتيرا الى مطعم خلال عدة ليال فقط سنويًا. وبدأ هذا التقليد في عام 2006 وهذا العام يعمل رؤساء طهاة من مطاعم كبيرة في المنطقة مع النزلاء لتطوير مهاراتهم !






شركة صينية تلزم موظفيها بالصمت حفاظًا على جودة الإنتاج !






طالبت شركة صينية تعمل في مجال صنع مكبرات الصوت موظفيها بتحري الصمت أثناء ساعات العمل وإلا أجبرتهم على وضع أقنعة على أفواههم.



وبحسب صحيفة "أخبار بكين" فقد بررت الشركة هذا القرار الذي اتخذته في مايو الماضي بحرصها على الحفاظ على "جودة الإنتاج"، حيث قال مسئول في الشركة: "إذا تحدث الموظفون فسيتطاير لعابهم الذي سيلحق الضرر بمكبرات الصوت"!



من ناحية أخرى، شهد موظف- طلب عدم الكشف عن هويته- على تشديد عمليات الرقابة في المصانع، موضحًا أن المخالفين يضطرون إلى وضع قناع حماية طوال ثلاثة أيام.










:easter:

rosina
26-08-2009, 12:48
موضوع اكثر من رائع
:bravo:

Nisreen
26-08-2009, 14:39
اتحفتنا بالموضوع شكرا
:satelite:

AYMEN AHMADI
26-08-2009, 16:12
افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في بولندا

حلوه برشا

موضوع رائع واصل
+++

NOURI TAREK
27-08-2009, 00:53
:besmellah1:





:wlcm:








الحكومة الأمريكية تعوض أسرة فقدت ولدها بالعراق بـ " كـلب " بدلاً عنه !





بادلت الحكومة الأمريكية أسرة من رعاياها ممن فقدت أحد أبنائها في احتلال العراق , بإحدى الكلاب المدربة , وقالت في سبب الإقدام على تسليم الأسرة ذلك الكلب , أنه قد يساعد في إبقاء ذكرى الإبن الهالك !



ونالت العائلة الأمريكية التي فقدت ابنها الذي كان يخدم في صفوف وحدات جيش الاحتلال في العراق ، بديلا قد يساعدها على تجاوز المحنة ويحفظ ذكرى الفقيد بذلك الكلب المشار إليه !



ووافقت إدارة جيش الاحتلال على إرسال الكلب المدرب الذي كان تحت رعاية الجندي القتيل، داستن لي، إلى عائلته .

وكان داستن لي قد قتل على يد المقاومة العراقية ، وقد أصيب الكلب الذي يدعى " لكس " والمدرب على اكتشاف العبوات الناسفة في القصف أيضاً، وتم علاجه في قاعدة للمارينز بولاية جورجيا .
ووافقت البحرية الأمريكية على تسليم الكلب للعائلة قبل انتهاء موعد "خدمته العسكرية" !






ونقلت شبكة CNN نقلا عن مصادر عسكرية أن الإجراءات استلزمت بعض الوقت للتأكد من أي لكس لم يكن مصابا بداء الصرع أو الشراسة وأنه مؤهل للتعامل مع الإنسان !






لأنهم لا يدخنون.. مدير شركة ألمانية يطرد موظفيه !






أقدم مالك شركة ألمانية لأجهزة الحاسوب على طرد ثلاثة من موظفيه بسبب أنهم يرفضون تدخين السجائر!




ولتبرير سلوكه الشاذ زعم صاحب الشركة الألمانية أن عدم تدخين الموظفين يهدد بتعكير صفو المناخ العام، لأن هؤلاء الموظفين طالبوا بأن يكون الجو المحيط في المكان خاليًا من دخان السجائر القاتل.



وفي حديثه لصحيفة "هامبورجر مورجين بوست" قال توماس جي مدير شركة تقنية المعلومات الألمانية التي تتكون من عشرة موظفين وتقع في منطقة بويسوم: إن طرد الموظفين الثلاثة الذين لا يدخنون جاء على خلفية أنهم "يختلقون المشكلات".




نائب نرويجي يخسر رهانًا ويأكل "حذاء" !






أوفى نائب نرويجي ينتمي لحزب التطور اليميني، ويدعى ولف إيريك كنوتسن، بوعد قطعه على نفسه منذ 7 أعوام، بأن يلتهم خفًا قديمًا إذا لم يتجاوز تأسيس دار الأوبرا الجديد - الذي افتتح يوم الثاني عشر من الشهر الحالي- الـ 10 مليارات كورون نرويجي (مليار و300 مليون يورو) !



وفوجئ كنوتسن، أثناء مشاركته في برنامج تليفزيوني، بث مباشرة على قناة NRK1 الرسمية، بأنهم يقدمون له طبقًا بداخله خف مطهي بصلصة الشوكولاته، واضطر النائب أن يلتهمه أمام الكاميرات.



وصرح كنوتسن قائلاً: لم أكن أعلم شيئًا عن هذا الأمر، ولم تكن تجربة محببة.



ما لفت نظري هوأن الخف كان قديمًا ومستعملاً جدًا، يبدو أنه يخص واحدًا من جيل الأجداد، طبقًا لوكالة الأنباء النرويجية NTB.

ويشار إلى أن مبنى دار الأوبرا الجديد تكلف أقل من 4 مليارات كرون نرويجي (نحو 500 مليون يورو).
ويؤكد كنوتسن أن كلماته تم تفسيرها بشكل خاطئ، حيث قال: إن ما قلته بالفعل هو أنني سآكل خفي إذا ما تكلف إعادة تأسيس المنطقة التي تضم دار الأوبرا، وجسر أوسلو أكثر من 10 مليارات، وليس دار الأوبرا فقط .






إلا أن كنوتسن البالغ من العمر 44 عامًا، والذي يشغل منصب نائب منذ عام 1997، أوفى بالوعد الذي قطعه، بالرغم من أن الخف الذي قدموه له لم يكن خفه !





أمريكية تطلق الرصاص على ابنتها حتى لا تخسر رهانًا بدولار واحد !






في واقعة غريبة من نوعها أقدمت أم أمريكية على إطلاق الرصاص على طفلتها؛ كي لا تخسر رهانًا أبرمته مع صديق لها بينما كانت ثملة !



وقالت الشرطة في مدينة شيبويجان بولاية ويسكونسن الأمريكية إن طفلة في الثامنة من العمر أصيبت برصاصة في رجلها أطلقتها عليها والدتها؛ بعد أن راهنت الأخيرة صديقًا لها بمبلغ دولار واحد أنها قادرة على القيام بذلك.

وتم توجيه تهمة ارتكاب جناية الإهمال بتربية الأولاد عن سابق تصور وتصميم إلى "أنجليك فانديبرج"- 28 عامًا- بعد أن قالت الطفلة لمديرة مدرستها إن والدتها أطلقت عليها رصاصة من مسدس يعمل على الهواء المضغوط؛ بعد أن راهنها ذلك الصديق بدولار واحد أنها لن تفعل.
وذكرت صحيفة "شيبويجان برس" أن الطفلة قد أخبرت مديرة مدرستها أن والدتها وصديقها كان يثملان قبل الحادثة، مشيرة إلى أن آثار جرح دائري يتطابق مع مواصفات حبات رصاص المسدسات الهوائية ظل ظاهرًا بوضوح على رجل الفتاة لعدة أيام بعد الحادث.
وقال المدعي العام للمقاطعة "جو ديسيكو" عن الحادث: "طيلة الفترة التي شغلت فيها منصب المدعي العام، شاهدت التأثير السيئ للكحول على الأشخاص. عندما لا يكون الناس في وضع عقلي يمكنهم من السيطرة على أفعالهم، تقع أشياء غريبة".



هذا، وتواجه فانديبرج احتمال السجن لمدة ثلاث سنوات.







مسن في الثمانين يعود للحياة أثناء مراسم جنازته !






أثارت جثة مسن في شيلي"81 عامًا" حالة من الفزع بين أقاربه وأصدقائه الذين جاءوا لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الرجل الذي اعتقدوا أنه فارق الحياة. وكانت المفاجأة التي في انتظارهم هي رؤية المسن الراقد داخل تابوته ذي الغطاء الزجاجي وهو يفتح عينيه !



وذكرت صحيفة (أولتيماس نوتيسياس) أن المسن الذي يعيش في مدينة أنجول الصغيرة التي تقع علي مسافة نحو 650 كيلومترًا جنوبي العاصمة سانتياجو فتح عينيه الواحدة تلو الأخرى ثم بدأ بتحريك شفتيه. وكانت جارة للرجل هي من أعلنت وفاة جارها الأعزب الذي يعيش وحيدًا دون أن تلجأ لأي طبيب.



وفي محاولة منها للدفاع عن نفسها، قالت الجارة- 83 عامًا- للصحيفة: كيف يمكن للمرء أن ينام بهذا العمق؟ لقد كان الرجل باردًا جدًا وجسده متصلبًا؟



وقد أخرج أقارب المتوفى العائد للحياة الرجل من التابوت وأعادوه إلي منزله ووضعوه في سريره. ولم يتذكر الرجل أي شيء من تفاصيل ما مر به ولم يطلب سوى كوب من الماء !
















:easter:

NOURI TAREK
28-08-2009, 00:31
:besmellah1:




:wlcm:









لعدم التركيز.. جراحة مخ لمريض في تنزانيا عانى من ألم في الركبة !






أجرى أطباء في تنزانيا لمريض كان يفترض أن يخضع لعملية في الركبة، عملية جراحية في المخ لاستئصال ورم غير موجود أصلاً بسبب التباس، مما استدعي نقله إلى الهند لتلقي علاج خاص.



وخضع "ايمانويل ديداس" لعملية في المخ الشهر الماضي في معهد تقويم الأعضاء "موهيمبيلي". ونقل إلى مستشفى "اندرا براشتا" في نيودلهي يرافقه شقيقه وممرضة ومسئول في وزارة الصحة في رحلة علاج مولتها الدولة.



في المقابل، توفي مريض آخر هو "ايمانويل مغايا" بعد أن أجريت له عملية في الركبة بدلاً من المخ في الثامن من الشهر الماضي !


وتوفي مغايا بعد يومين من تصحيح الخطأ الطبي وإجراء العملية الصحيحة.

ونجم الخلط بين المريضين من حملهما الاسم ذاته (ايمانويل).








لمهاجمته بطته..هندي غاضب يعضّ كلبًا مسعورًا بقوة !





عض رجل هندي كلبا مسعورا بعد دخوله لمنزله ومهاجمته لبطته, وقد دخل الرجل المستشفى إثر صراع مع الكلب بينما قُتل الكلب بواسطة الجيران.

وذكرت وكالة أنباء "برس ترست أوف انديا" أن المواطن الهندي بابان (65 عاما) وهو أحد سكان منطقة كيولون (60 كلم شمال عاصمة الولاية ثيروفانانثابورام)، عض الكلب بعد مهاجمته لبطته، بقوة جعلت الكلب ينزف بغزارة. وبعد ذلك ضرب القرويون الكلب المسعور حتى الموت.
وقال القرويون: إن الكلب دخل منزل بابان وأخذ بطته. فأصيب الرجل بنوبة غضب، ووثب على الكلب وتصارع الاثنان في قناة للري، ما جذب العديد من المشاهدين.





وأضاف الشهود: إنه بينما أمسك الكلب براحة يد بابان بقوة بين فكيه، عض الرجل الكلب من حنجرته بكل قوته ليحرر يده.

وبعد فترة قصيرة، أصيب الرجل والكلب بالإنهاك ثم ساعد القرويون الرجل وضربوا الكلب حتى الموت. وتم نقل بابان إلى إحدى المستفشيات المحلية التي أحالته إلى مستشفى أكبر في تيروفانانتابورام لعلاج داء الكلب.










خدعت طليقها بقبلة وسرقت منه أكثر من 14 ألف دولار






خدعت امرأة في مقاطعة بيشان الصينية زوجها السابق فأغرته بقبلة فيما دست يدها في جيبه وسرقت بطاقته المصرفية.وذكرت صحيفة "شاينا دايلي" الصينية ان المرأة التي عرّف عنها باسم "ليو" التقت طليقها وأوهمته بأنها تعبر عن حبها له بقبلة إلى ان أخذت البطاقة من دون علمه.



واضافت ان "ليو" توجهت في صبيحة اليوم التالي وتوجت خداعها بتحويل 14 ألف و641 دولار (100 الف يوان) من البطاقة إلى حسابها المصرفي الخاص.


وتنبه الرجل إلى ما حصل بعد وقت قصير فأبلغ الشرطة التي ألقت القبض على المرأة.








عاد اللص إلى مسرح الجريمة لطلب وظيفة !







اعتقلت الشرطة البريطانية شاباً حضر لإجراء مقابلة عمل في متجر سرقه قبل بضعة أيام. وأفادت صحيفة "ذو صان" البريطانية أن سايمون هولدن (22 عاماً)، حضر لإجراء مقابلة عمل في متجر" أسدا" بمدينة كولن الإنكليزية، غير أن المدير تعرّف عليه بعد أن كانت كاميرات المراقبة في المتجر قد صورته وهو يسرق صندوق جعة قبل ثلاثة أيام.



وقال عامل في المتجر "عادةً يراجع أصحاب العمل التوصيات من الوظائف السابقة الواردة على السير الذاتية وليس صور المراقبة في المتجر..."



وأعلنت الشرطة أن هولدن اعتقل بعد ساعات قليلة من إلغاء المقابلة.







معرض روسي لأفضل وسائل الغش في الامتحانات !





عرض تلاميذ روس ـ خبراء في الغش في الامتحانات ـ في معرض خاص استمر ليوم واحد بمدينة "ييكاتيرينبرج"، بجنوب روسيا، أفضل برشامة (ورقة للغش) للعام الماضي !
وقالت وكالة الأبناء الألمانية: إن بعض هذه الأوراق التي يستخدمها التلاميذ في الغش كانت مكتوبة بخط آباء يرغبون في حصول أطفالهم على أفضل النتائج.
وشمل المعرض عرض العديد من "الأدوات السحرية" التي يستخدمها التلاميذ في الغش؛ من بينها أجزاء مجمعة من كتب مدرسية، وأساور عليها رموز المواد الكيميائية، بالإضافة إلى وريقات صغيرة يمكن للتلاميذ تخبئتها تحت الأظافر الصناعية.
جدير بالذكر أن الشريعة الإسلامية تنهى عن الغش بجميع أساليبه ووسائله











:easter:

NOURI TAREK
28-08-2009, 23:16
:besmellah1:






امرأة إندونيسية تغرز مسمارًا يغطيه الصدأ في رأس ابنها !





قال متحدث طبي إن فريقًا طبيًا إندونيسيًا نجح في نزع مسمار يغطيه الصدأ غرزته أم مصابة باضطرابات نفسية في رأس ابنها البالغ من العمر 22 شهرًا



وأخبر المتحدث ناتا في المستشفى العام سيبتو مانغونكوسومو وكالة فرانس برس أن "العملية الجراحية التي أجريت للطفل تكللت بالنجاح". وأضاف أن الصبي "في حالة صحية جيدة".



وقد انتابت الأم التي تبلغ من العمر 28 عامًا حالة من التوتر العصبي ما دفعها إلى ضرب اثنين من أولادها الثلاثة، نجحا في الفرار بعد ذلك قبل أن تغرز مسمارًا يغطيه الصدأ في جمجمة الابن الثالث.



وقالت وسائل الإعلام الاندونيسية إن المسمار غرز حتى نصفه في جمجمة الطفل. وقامت الأم بعد ذلك بغرز مسمارين في رأسها تمكنت من سحبهما بنفسها. وقد نقلت إلى مركز للطب النفسي.






مدرس ياباني قذف مقعدا باتجاه طلابه يحصل على لقب"معلم ممتاز" !






حصل مدرس ياباني على لقب "معلم ممتاز" رغم سجله المهني الحافل بحالات استعمال العنف والعقاب البدني ضد طلابه الذي وصل في إحدى الحالات إلى درجة أنه قذف طلابه بمقعد.



ومنح المعلم الذي يزاول مهنته في مدرسة ثانوية في كيوتو وعمره 52 عاما ذلك اللقب سنويا منذ العام 2005 رغم سجله في اعتداءات في الفصل، نظرا لأن أساليبه القاسية في التعليم قد حسنت من أداء طلابه.

وقد عوقب المعلم ثلاث مرات في الفترة بين 1997 و2001 لتعديه البدني على طلاب الذي تضمن إلقاء مقعد باتجاه فريق للكرة الطائرة كان يدربه واتهم مرة أخرى باللجوء لعقاب بدني هذا العام.





ويقول مسئولون في مجلس التعليم المحلي إن المعلم المذكور اختير نموذجا بسبب "إنجازه البارز في قيادة فريق الكرة الطائرة".






أكسايت !







أنتجت شركة كيوتيك منديلا للوجه معطّرا بخمسين رائحة ( إنسانية ) . تدّعي الشركة أن مسح الوجه بهذا المنديل يزيد جاذبيتك الجنسية عند النساء و يجعلك تبدو رجلا حميما و ودودا ... إسم المنتج " أكسايت " , و لكنه لا يعمل لأكثر من 12 ساعة و لا يؤثر أبعد من متر واحد !



فإذا كنت لن تقترب أقل من ذلك فإنسى الموضوع, و إذا إقتربت أكثر من ذلك, فلعلك لا تحتاج إليه !








طريق بدون سيارات !






أتمت حكومة كوريا الشمالية شق طريق طويلة وسط الجبال, بأربعة إتجاهات, ولكن الطريق خالية من السيارات ! لأنه ليس هناك سيارات ملك للخواص في البلاد, عدى السيارات الحكومية ... و هي قليلة .







صيني يرش جيرانه بالمبيد الحشري تأديبًا لهم







دفع الغضب مواطنًا من هونج كونج إلى رش جيرانه بمبيد حشري بعد أن ضاق ذرعًا بالضوضاء التي كانوا يصدرونها أثناء ممارستهم للعبة من ألعاب الطاولة !

وذكرت شرطة هونج كونج، التي اعتقلت الرجل، أن أربع نساء مسنات تتراوح أعمارهن ما بين 69 و83 عامًا نقلن للمستشفى وهن يعانين من الدوار وضيق التنفس، بعد أن رش جارهم- البالغ من العمر 45 عامًا- المبيد الحشري داخل شقتهن السكنية.
وبحسب الشرطة فإن الرجل انتابه الغضب بسبب الضوضاء التي كانت تصدر عن جاراته المسنات أثناء لعب "الماجونج"، وهي لعبة صينية شهيرة من ألعاب الطاولة.
وقد خرجت النساء الأربع من المستشفى في وقت لاحق بعد تلقي العلاج.











:easter:

NOURI TAREK
30-08-2009, 00:02
:besmellah1:








الأرانب تتسبب في إغلاق مطار ميلانو الإيطالي !






علقت الرحلات الجوية من والى مطار لينيت في ميلانو الايطالية لمدة ثلاث ساعات يوم الاحد الماضي فيما حاول موظفو المطار ومتطوعون صيد ارانب برية اجتاحت مدارج المطار.ونجحت العملية في صيد 57 ارنبا داخل مناطق مسورة بالمطار تمهيدا لنقلها الى محميات طبيعية قريبة.




وقال مسؤولو المطار الذين اعتادوا على تعرض حركة الملاحة للاعاقة بسبب اضرابات بين موظفي شركة الطيران الوطنية الايطالية (اليطاليا) المتداعية نجحت تماما.




وقال ماركو البرتي مدير 'سي اي ايه' الشركة المديرة لمطارات ميلانو: كانت العملية ضرورية لان الحيوانات تمرامام الرادار الارضي وتتسبب في صدور انذارات خاطئة لابراج المراقبة.






طفل هندي ينجح في إجراء عملية ولادة قيصرية !






أجرى صبي هندي ( 15عاما) عملية ولادة قيصرية لامرأة في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند تحت إشراف والديه الطبيبين بهدف تسجيل اسمه في موسوعة الارقام القياسية. وقالت وسائل الاعلام الهندية أمس الاربعاء إن الجراحة تمت بنجاح. أما رد فعل أصدقاء والد الصبي الاطباء فكان غاضبا عندما أخبرهم الاب الفخور بابنه بالواقعة وكشف لهم عن بعض الصور التي التقطها لابنه أثناءالعملية. ووفقا لوسائل الاعلام الهندية فقد اعترض والد الطفل على غضب زملائه وتساءل:

لماذا لا يقوم صبي في الخامسة عشرة بجراحة إذ كان هناك من يقود السيارة في العاشرة من العمر ليسجل نفسه في موسوعة جينيس للارقام القياسية ؟




سيارة تعود لصاحبها بعد 31 عاماً علي سرقتها !






بعد 31 عاماً علي سرقتها استعاد رجل من مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا سيارته من طراز فورد ثاندربرد موديل العام 1956.وذكرت صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز أن رون لونغ قال إنه لم يتوقع أبداً أن يشاهد سيارته الفورد ثاندربرد التي سرقت من موقف للسيارات في العام 1976، لكنه تلقي من شرطة مدينة بالو ألتو اتصالاً هاتفياً ابلغوه في خلاله أنهم وجدوا سيارته.وتم تحديد ملكية لونغ للسيارة بعدما اتصلت امرأة من ولاية أوهايو اشترت السيارة من خلال مزاد علني علي موقع إي باي الإلكتروني، بدائرة تسجيل المركبات والآليات طالبة مساعدتها علي إجراء معاملات تسجيل السيارة باسمها.




وعندما أدركت الدائرة أن رقم اللوحة الموضوع علي السيارة لا يتناسب مع أرقام الهيكل والمحرك، فتحت تحقيقاً قادها إلي لونغ الذي كان أبلغ عن سرقتها في العام 1976 !








حمار يقتل صاحبه بمدينة الأسكندرية المصرية







شهدت منطقة العامرية بمدينة الاسكندرية المصرية حادث غريب من نوعه عندما قام أحد المزارعين ويدعى صقر نوح ابراهيم بتقييد حماره من قدمية بأسلاك حديدية فأصيب الحمار بحالة هياج شديدة وغضب لاعترضه على هذه الطريقة التى قام المزارع بربطه بها.وعندما حاول المزارع الاقتراب من الحمار انتفض فجاة على صاحبة والتهم رقبته ولم يتركه إلا جثة هامدة !



قام الاهالى وذلك ووفقا لما أورده موقع إخباري مصري بمحاولة إنقاذ المزارع من فم الحمار إلا أنهم لم ينجحوا فى ذلك.تم نقل المزارع الى المستشفى لمحاولة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الاخيرة.

تلقى اللواء عبد المجيد سليم مدير امن الاسكندرية بلاغا بالحادث وتم إخبار النيابه التى تولت التحقيق.






قطعة خشب من التايتانيك بـ" 100 "ألف دولار!





بيعت تذكارات من بقايا سفينة التايتانيك الشهيرة في مزاد كريستي العلني في نيويورك، من ضمن ما تم بيعه قطعة من خشب ظهر إحدى السفن التي كانت تقوم بإنقاذ غرقى السفينة اسمها كارباثيا، بيعت بمبلغ زاد عن 100000دولار.


يذكر أن عدد القطع التذكارية المعروضة كان 18قطعة.


تضمنت رسائل، بطاقات بريدية، برقيات من الناجين، وصور للمسافرين بلغ مجمل ثمنها 193140دولارا أمريكياً. كما تضمن المزاد لائحة بأسماء ركاب الدرجة الأولى من الأسماء الشهيرة من العائلات الثرية مثل عائلة آستور، وعائلة غوغنهايم، وعائلة ستروس. بيعت لائحة الأسماء بمبلغ 4000دولار رغم أن التقدير لسعرها كان 15000دولاراً فقط.



كما بيعت ثماني صفحات مكتوبة بخط اليد عن وصف لغرق السفينة بمبلغ 16800دولار كان تقييم سعرها 10000دولار فقط. هذه الصفحات كتبتها فتاة في السادسة عشرة من عمرها واسمها لورا ماري نيوارك بعد أن نجت من الغرق. كانت لورا من ركاب الدرجة الثالثة الذين نجوا لكن والدها فارق الحياة، كتبت عن انطفاء آخر الأضواء على السفينة، وعن أصوات الركاب وهم يصارعون الموت ممن لم يتمكنوا من إنقاذهم.



كانت التايتانيك أكبر سفينة نقل ركاب بخارية في العالم، اصطدمت بجبل جليدي في المحيط الأطلسي وغرقت أثناء رحلتها في 15من ابريل عام 1912، وقد مات من ركابها 1496شخصاً على الأقل.









:easter:

NOURI TAREK
31-08-2009, 00:15
:besmellah1:




:wlcm:









دار لرعاية الكلاب المسنة باليابان !







أفتتحت أول دار لرعاية الكلاب المسنة في اليابان هذا الأسبوع في بادرة على سوق متنامية مع امتداد مشكلة طول العمر أو الشيخوخة من البشر إلى الحيوانات الأليفة في اليابان.



وذكرت الرئيسة التنفيذية لشركة سارادي كورب نانا يوشيدا إن شركتها ستؤوي ما يصل إلى 20 كلبا في منشأة أقيمت بالتعاون مع جراح بيطري في منتجع ناسو شمالي طوكيو.كما أوضحت الشركة في بيان أن طبيبا بيطريا سيكون تحت الطلب على مدار الساعة، وستتاح للكلاب فرصة لممارسة تمرينات رياضية وأكل أطعمة طبيعية والاختلاط بكلاب أصغر سنا للحفاظ على حيويتها !






ديكاً باض بيضة !






يروى أن ديكاً باض بيضة سنة 1474م في مدينة بال السويسرية،وصارت البيضة حديث الناس، وُنظرت مسألة الديك وبيضته أمام المحكمة ...



التي اصدرت حكمها باءعدام الديك حرقاً,لأنه جاء بعمل مناف للطبيعة،ومضاد لها..وطبعاً أُحرقت البيضة كذالك !








يضع ابنته الرضيعة في "فريزر الثلاجة" ليخفض حرارتها !






خبر فريد من نوعة حيث قام أحد الكنديين بوضع طفلتة الرضيعة التي عمرها عشرة أشهر حين أُصيبت بارتفاع في درجة حرارتها فوضعها في براد مجمد (فريزر ثلاجة) ليخفض حرارتها !



وقد أعلن ديريك هاردي (21 عامًا) الذي أقر للشرطة أنه ليس لديه مهارات أبوية للتعامل مع طفل مريض، أنه لاحظ أن حرارة الطفلة مرتفعة للغاية ووضع قطعة ملابس باردة على وجهها دون أن يكون لذلك أثر، وخشي من احتمال أن تغرق إذا وضعها في حوض الحمام البارد ولذلك وضع الرضيعة في جزء التجميد ببراد المطبخ.



ومن جانبها قالت أم الرضيعة إنها وجدت طفلتها محشورة في الفريزر إلى جانب مكعبات الثلج ولحم الهامبرجر، وكانت تلبس قميصًا من قطعة واحدة فقط، مما أدى لإصابة الطفلة بتسلخات شديدة في الرأس والجذع، نقلت على إثرها للمستشفى. ويواجه هاردي اتهامات تتعلق بإهمال جنائي والاعتداء على الرضيعة التي تم إنقاذها حين عادت أمها إلى البيت.








رفات زوج في أصبع زوجته !






رفات زوج في إصبع زوجته! حولت ليندا بروس رفات زوجها الذي رحل منذ عام مضى متأثرا بمرض السرطان إلى ماسة في خاتم ووضعته في إصبعها !



وجرت عملية التحويل من مسحوق الرماد إلى ماسة صناعية تميل إلى اللون الاصفر وتزن 0.41 قيراط بواسطة شركة (لايف جيم) الامريكية التي تعتبر رائدة في هذه العملية التي تستغرق ستة أشهر وتحاكي التكوين الطبيعي للماس عبر ملايين السنيين. وبروس (44 عاما)



اختارت هذه الفكرة المبتكرة غير المألوفة بدلا من وضع الرفات في صندوق على أحد الارفف في المنزل. وأوضحت بروس لصحيفة (ذا أوستراليان) (أستطيع أن أضع الخاتم طوال الوقت كما أنه لن يكون مزعجا لاي احد، وفي الواقع لا أحد في حاجة للتعرف على محتواه سواي).


وقال ممثل الشركة في استراليا إن عملية التحويل من الرماد إلى الماس تجري من خلال معالجة الكمية الصغيرة جدا من الفحم المتبقية بعد عملية إحراق الجثة وهي عملية صعبة ومكلفة جدا لكن البعض يرى أنها تستحق.







هندي يبتلع 117قطعة نقد علاجا للسل!







اعتقد مواطن هندي مريض بالسل الرئوي أن ابتلاع العملات النقدية هو السبيل الوحيد لشفائه من المرض الذي يعاني منه. وذكرت صحيفة "تايمز أوف أنديا" أن "رجل مومباي الحديدي" بلع نحو 117عملة نقدية مما أدى إلى إصابته بآلام شديدة بالمعدة نقل على أثرها يوم الجمعة الماضي إلى المستشفى للعلاج.



وأضافت الصحيفة أن الأطباء اكتشفوا وجود العملات النقدية عن طريق الأشعة واضطروا لإجراء جراحة عاجلة استغرقت ساعتين لإخراجها. وذكر الأطباء في أعقاب العملية أن الرجل ( 30عاماً) سمع أن المعادن تساعد على الشفاء من المرض وتحميه من آلام المعدة !











:easter:

NOURI TAREK
01-09-2009, 00:45
:besmellah1:




:wlcm:










رضيع أمريكي يحصل على رخصة سلاح !






حصل بوبا لودفيغ على رخصة قانونية لحمل سلاح حربي من سلطة ولاية ايلينوي الأميركية وهو في الشهر العاشر من عمره. وذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز أن والد بوبا، هوارد لودفيغ، تقدم بطلب بالنيابة عن ابنه بعد أن أورثه جده بندقية حربية. وقال لودفيغ انه لم يتوقع أن يحصل على الموافقة ولكنه ملأ الطلب على الانترنت ودفع خمسة دولارات وحصل على الرخصة !


وقال لودفيغ لشيكاغو صن تايمز ان الرخصة تتضمن صورة لبوبا من دون أسنان وخربشة تشكل أفضل محاولاته لتوقيع الوثيقة.وأشار إلى أنه توقع رفض الطلب ولكن بعد محاولتين فاشلتين بسبب أخطاء تقنية لا تمت بصلة إلى عمر المتقدم بالطلب جاءت الموافقة كاملة وتتضمن تفاصيل عن طول بوبا ووزنه وتاريخ ميلاده.ولفتت الصحيفة الى ان قوانين ترخيص الأسلحة النارية بولاية إيلينوي تعتبر من بين الأكثر حزماً في الولايات المتحدة !






ألمانية تستدعي الشرطة لمساعدتها في ترتيب غرفتها !






رفعت فتاة ألمانية لافتة في نافذة غرفتها تحث المارة على استدعاء الشرطة لنجدتها لأنها ضاقت ذرعا بأوامر أمها لترتيب غرفتها .وشاهد المارة في مدينة براونشفيج في وسط ألمانيا الفتاة التي تبلغ من العمر 9 أعوام وهي تبكي في النافذة وتمسك بلافتة كتب عليها النجدة.. من فضلك اطلب الشرطة فيما كان يجلس بجانبها طفل صغير.



وسارع ضباط الشرطة فور إخطارهم إلى المكان ليكتشفوا أن الفتاة تشاجرت مع أمها بشأن ترتيب غرفتها وأنها استعانت بشقيقها البالغ من العمر عامين للفت انتباه المارة.



وقال متحدث باسم الشرطة الغرفة بدت وكأنها ساحة معركة.وأضاف قائلا أبلغ الضباط الفتاة أن عليها أن ترتب غرفتها. وعندما عادوا بعد ساعتين وجدوا الغرفة نظيفة ومرتبة. كما وجدوا ان الأم والابنة تصالحتا أيضا.







النحل يحتل شارعا أمريكيا ويجبر طائرة على الهبوط !






أغلقت الشرطة في مدينة واكو بولاية تكساس شارعاً بكامله بعد أن استولى عليه سرب نحل هائج هاجم عشرات الأشخاص وقتل كلبين. وذكرت صحيفة واكو تريبيون هيرالد أن فتاة في سن المراهقة أدخلت إلى المستشفى بعد أن تعرضت لحوالي 20لسعة من النحل الثائر فيما أصيب عشرات الأشخاص الآخرين بعدد من اللسعات المتفاوتة. وقتل سرب النحل كلبين وتسببت لسعاته بإدخال كلبين آخرين إلى مستشفى بيطري للعلاج بعد أن تعرض كل منهما لأكثر من 500لسعة.



وكان سرب النحل هاج وأصبح عدائياً على حد قول مربي النحل الهاوي جيم بارتلي للصحيفة.

وأضاف قائلا : إن النحل تحول فجأة إلى العدائية وأصابه بعدة لسعات على الرغم من اللباس الواقي الذي يضعه دائماً لدى اقترابه من خلايا النحل. وقال أعمل مع النحل منذ 40عاماً ولم أشاهد بحياتي سرباً أكثر عدائية من هذا السرب مشيراً إلى أنه تمكن من إخافة سكان الشارع بكامله وإلزامهم منازلهم .





من ناحية أخرى اضطرت طائرة ركاب للهبوط عقب إقلاعها بعدما اندفعت في سرب من النحل البريطاني.



وكانت الطائرة التابعة لشركة (بالم اير) وهي من طراز بوينج 737 تقل 90 راكبا عندما اضطرت للعودة إلى مطار بورنيموث في جنوب انجلترا عقب فترة وجيزة من إقلاعها في أعقاب ظهور خلل في أداء المحرك.وقرر قائد الطائرة إلغاء الرحلة المتجهة إلى فارو بالبرتغال والعودة لإجراء فحوص خاصة بالسلامة.



وقالت الشركة أمس الجمعة إن من المعتقد أن المحرك تعرض للانسداد بسبب النحل.وقالت المتحدثة باسم الشركة أن أسرابا كثيفة من النحل شوهدت في أنحاء بورنيموث على مدى الأيام القليلة الماضية.







حشرة العثة تعشش سنتين في أذن نيوزيلندي !





بعد معاناة استمرت سنتين اكتشف نيوزيلاندي أن سبب الأرق الذي يمنعه من النوم ويسبب له الحكاك مستعمرة من حشرات العث معششة في إحدى أذنيه بحسب صحيفة الرياض السعودية . وقال بول بالفير صاحب الداء لصحيفة هيرالد النيوزيلاندية عانيت لسنتين دون أن اعرف سبب الطنين، مضيفا لقد كنت اسمع باستمرار طنينا وأزيزا وكان الأمر يزداد سوءا في الليل.



واستطرد قائلا كنت اشعر بوجود حركة في أذني، ناهيك عن الحكاك. كنت اعمد ليلا ونهارا وفي مرات متعددة إلى إدخال أصابعي أو عيدان قطن تنظيف الأذن في أذني لتخفيف الشعور الناتج عن الحكاك.



وحاول طبيب معالجة الطنين عن طريق إغراق قناة الأذن بالماء غير أن محاولته باءت بالفشل، ما اضطر بالفير لان يقصد عيادة متخصصة حيث اكتشفت الممرضة تيريزا اوليري سبب الطنين.

فقد ذهلت الممرضة لرؤيتها أذن المريض تعج بحشرات العث الصغيرة الشفافة الكثيرة الحركة" وقد ملأت بيوضها مجرى القناة السمعية. وقالت الممرضة لقد كان هناك نحو مئة عثة، كانت أذنه مكانا مثاليا لتكاثرها". وبعد محاولة فاشلة لسحب العث، نجح طبيب متخصص في علم الأحياء الدقيقة في القضاء عليها باستخدام مضاد للقمل.








يطلب من ركاب القطار النزول لدفعه !






ذكرت إحدى الصحف أن سائق قطار ركاب في الهند طلب من الركاب النزول ودفع القطار كما يحصل عادة مع السيارات ذات البطارية الضعيفة !



وفي التفاصيل أن القطار الذي انطلق من محطة بيهار شرق الهند وصل إلى منطقة في السكة الحديد لا يوجد بها تيار كهربائي فلم يعد بإمكانه المواصلة. وهبط الركاب من القطار ودفعوه لثلاثة أمتار ونصف المتر حتى بلغ القضبان الموصولة بالكهرباء. وصرح المتحدث باسم السكة الحديد قائلاً: لم أسمع طوال سنين من العمل في السكة الحديد موقفاً غريباً مثل هذا.








:easter:

dali113
01-09-2009, 00:53
c'est bizarre, non ?
:oh::oh:
:easter:

http://content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/0002031C.gif (http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10)

NOURI TAREK
02-09-2009, 00:42
:besmellah1:






:wlcm:








معركة أمريكية حامية الوطيس حول حضانة كلب !






انتحر الشاب الأمريكي كالان بطلق ناري وجهه إلى صدره عشية رأس السنة الماضية وقدرت الثروة التي خلفها رون كالان جونيور بحوالي مليوني دولار أميركي، غير أن معركة حامية الوطيس تدور بين ورثته حول هوية الشخص الذي سيحق له أن يحصل على حضانة كلبه العزيز 'ألكس' !




ذكرت صحيفة ممفيس كومرسيال أبيل أن هناك بالطبع عدة مسائل أخرى محور خلاف بين الورثة ومنها قارب فخم يملكه الرجل البالغ من العمر 35 عاما، غير أن المحور الرئيس للخلاف هو الكلب البالغ من العمر 13 عاما.



ويخوض والدا كالان المنفصلان معركة قضائية من أجل الحصول على حضانة 'ألكس'على اعتبار أن الراحل لم يترك وصية.


وكانت المعركة القضائية حامية لدرجة أن القاضي الذي ينظر فيها قرر تعيين محام عام ليمثل مصالح الكلب !!








بعد 41 عاماً.. وصلت المجلة !





فوجئت الأمريكية سوندرا هاردي من مدينة ترافيرس سيتي بولاية ميشيغن بدائرة البريد المحلية ترسل إليها مجلة كانت قد طلبتها قبل 41 عاماً !



وذكرت ريكورد إيغل أن دائرة البريد أرسلت مجلة لايف إلي عنوان هاردي ولكن تحت اسمها السابق وهو لاري هاردي، مشيرة إلي الأمر ربما التبس علي موظف البريد وسلم المجلة إلي سيدة أخري اسمها سارة تقيم في نفس المنطقة. وأشارت إلي أنه في عام 1966 وصلت المجلة أخيراً إلي منزل سوندرا هاردي مرفقة بملاحظة جاء فيها عثر علي هذه المجلة من دون مغلف وربما تعرضت للتلف في قسم الخدمات البريدية .






رقم سيارة يباع بـ 25مليون درهم إماراتي !





بيع رقم سيارة مميز (وهو رقم 5) في مزاد علني للأرقام المميزة أقيم في أبو ظبي بمبلغ 25مليونا و 200ألف درهم إماراتي (أكثر من خمسة ملايين يورو) !



ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن رقم اللوحة «المميز «5» بيع في المزاد العلني الأول للأرقام المميزة الذي أقيم في قصر الإمارات بـ 25 مليونا و200 ألف درهم.وأضافت الوكالة «حصل على هذا الرقم رجل الأعمال طلال خوري .



وسجل الرقم القياسي السابق في يوليو الفائت في يوركشاير (شمال بريطانيا) حين بيعت لوحة التسجيل «ام 1» بـ 331 ألفا و500 جنيه استريني (486 ألفا و140 يورو) !







كلب يمارس التسوق !




تم تدريب كلب عمره 15 شهرا ويدعى (هي زي )على الحمل والتسوق من والى سوق الخضار وتوصيلها الى منازل المشتريين الذين يحددون طلباتهم من سوق الخضار عبر الهاتف !






نصف متر من القماش في بطن مريضة !






قرر مواطن أردني مقاضاة أحد المستشفيات الحكومية إثر اكتشاف قطعة قماش في بطن زوجته بعد عملية قيصرية أجريت لها من خلاله. ونقلت صحيفة الغد الأردنية عن المواطن، ويدعى أحمد زكي أبو نصرة، قوله إنه أدخل زوجته للولادة إلى أحد المستشفيات الحكومية في جويلية الماضي فقرر الأطباء انها تحتاج لعملية قيصرية فأجريت لها بنجاح.



لكن الزوجة، بعد العملية، بقيت تعاني من آلام حادة في بطنها فأدخلها إلى أحد المستشفيات الخاصة وبعد إجراء الفحوصات والصور الإشعاعية اكتشف الأطباء وجود جسم غريب في بطنها، فاجروا لها عملية جراحية ليكتشفوا وجود قطعة قماش في بطنها بطول نصف متر. وقال الزوج إن الأطباء أبلغوه أن قطعة القماش لو بقيت في جسم زوجته لتسبب ذلك في موتها أو إصابتها بإعاقة جسدية لذلك قرر مقاضاة المستشفى الحكومي.








:easter:

NOURI TAREK
03-09-2009, 00:50
:besmellah1:




:wlcm:










الحمار شاهداً في محكمة أمريكية !






شهدت إحدى محاكم ولاية تكساس مثول حمار أمامهم كشاهد أول في قضية !



يقول الخبر إن قاضي المحكمة الكائنة في مدينة دالاس طلب من محامي المتهم أن يستدعي شاهده الأول فما كان من هذا الأخير إلا أن خرج من القاعة ثم عاد بعد قليل مقتادا حمارا وسط دهشة الحضور والصحافيين الذين راحوا يراقبون الحمار وهو ماثل أمام المحكمة، حيث راح يهز أذنيه الكبيرتين ويذب الحشرات الطائرة بذيله.



ووفقا لما أوردته صحيفة فإن الحمار كان هو محور نزاع بين المدعي «جون كانتريل» وجاره المدعى عليه «غريغوري شامون». وكان كانتريل قد زعم في دعواه التي رفعها ضد شامون إن هذا الأخير قد وضع حماره في ساحة منزله الخلفية كي يزعجه بنهيقه.

وقال كانتريل للقاضي انه لم يستطع النوم بسبب كثرة نهيق الحمار على مدار الساعة، إلا إن شامون قال انه لم يتعمد إزعاج جاره، مؤكدا على انه اضطر إلى وضع الحمار في الساحة الخلفية لأسباب تتعلق بتوفير أم بديلة لجحش رضيع ماتت أمه قبل بضعة أيام.
وفي نهاية المطاف، اتفق الجاران المتنازعان على تسوية خلافهما وديا خارج قاعة المحكمة. وبموجب تلك التسوية قام كانتريل بسحب دعواه القضائية التي كان رفعها ضد شامون.









مراحيض فاخرة.. للكلاب في أميركا !





حكايات الأمريكان مع الكلاب لا تنتهي , فمرة يقيمون لهم نصب تذكارية ومرة يقيمون لهم فنادق على أعلى مستوي واليوم تطالعنا الأخبار بإقامة مراحيض فاخرة لهم في شققهم و منازلهم والله يعلم غدا ماذا يفعلون ؟



قال سكوت زايغلر من "مؤسسة زايغلر كوبر للهندسة" في هيوستن إنه ينوي وضع خطط لبناء مراحيض مريحة للكلاب في الشقق وتخصيص أماكن تتيح لها حرية التحرك فيها.



وقال مسئول في مؤسسة زايغلر لصحيفة "أميركان ستيتمانت" إن المراحيض تعمل بشكل الكتروني بشكل يتيح التخلص من مخلفات الكلب بسهولة وبما يتوافق مع النظافة، مشيراً إلى أن أسعارها تقدر بآلاف الدولارات.



وأضافت الشركة إنها تلقت طلبات كثيرة من أثرياء ورجال أعمال من أجل بناء مثل هذه المراحيض في مناطق أخرى من الولايات المتحدة وإضافة تسهيلات أخرى لها، مضيفة بأن هذه المراحيض قد تكون الأولى من حيث جودتها في الولايات المتحدة.






بنطلون بـ 67 مليون دولار !








رفع أحد الأمريكيين دعوى قضائية ضد محل خياطة وتنظيف في مدينة واشنطن العاصمة مطالبا بتعويض مالي 67 مليون دولار أميركي على سبيل التعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي يزعم أنها لحقت به بعد أن تسببت تلك المصبغة في ضياع سرواله !



وتعود بداية تلك القصة إلى شهر ماي من العام 2005 عندما نجح محام يدعى روي بيرسون في الترقي إلى وظيفة قاض إداري في إحدى محاكم العاصمة واشنطن. وحرصاً منه على أن يكون في كامل هندامه في أول يوم له على منصة القضاء، أخذ بيرسون عدداً من بدلاته القديمة التي ضاقت عليه وذهب بها إلى محل للخياطة يملكه زوجان كوريان مهاجران حيث طلب منهما أن يقوما بإجراء بعض التوسيعات على تلك البدلات وعلى سراويلها. المهاجران الكوريان طلبا 10 دولارات فقط على سبيل الأجر وأصدرا فاتورة بذلك المبلغ ثم طلبا من بيرسون أن يعود بعد يومين كي يتسلم بدلاته المعدلة.



إلا أن بيرسون اكتشف لدى تسلم البدلات في اليوم المحدد أن سروال إحداها قد اختفى، وطالب مسئولي محل الخياطة بأن يعطياه ثمن البدلة كاملاً، محدداً إياه بأنه أكثر من ألف دولار أميركي. ولكن بعد مرور أسبوع على ذلك، اتصل الزوجان الكوريان بالقاضي بيرسون ليبلغاه بأنهما قد عثرا أخيراً على سرواله الضائع وأنهما لن يلتزما بالتالي بدفع ثمن البدلة. إلا أن المشكلة تأزمت عندما رفض بيرسون تسلم ذلك السروال متذرعاً بأنه ليس سرواله الحقيقي بل مجرد سروال مشابه له.



وإزاء ذلك الوضع قرر القاضي الغاضب أن يرفع دعوى قضائية ضد الخياطين الكوريين فما كان منهما إلا أن سارعا إلى التفاوض معه على أمل أن يتفقا معه على تسوية الأمر بصورة ودية فعرضا عليه تعويضاً قيمته 3 آلاف دولار فرفض، ثم رفعا عرضهما إلى مستوى 4600 دولار فرفض أيضاً فاقترحا عليه أن يعطياه مبلغ 12 ألف دولار في مقابل عدم مقاضاتهما إلا انه ظل مصمماً على موقفه.



وفي دعواه القضائية التي رفعها آنذاك ضد الخياطين الكوريين المهاجرين، سعى القاضي بيرسون إلى توسيع نطاق مطالباته إلى ما هو أبعد من قضية السروال، فراح يطالب بالحصول على تعويضات أخرى نظير اضطراره إلى التنقل بسيارات تاكسي ذهاباً وإيابا أسبوعيا إلى خياط في منطقة أخرى - كما يطالب بيرسون بتعويضه مادياً عن الأضرار النفسية والمعنوية التي لحقت به جراء حرمانه من ارتداء سرواله المفضل في أول يوم له كقاض.

وكان بيرسون طالب في بداية دعواه تلك بتعويضات مقدارها 15 ألف دولار أميركي، إلا أن ذلك المبلغ راح يتضخم بسرعة مع مرور الأيام (مثلما تكبر كرة الثلج خلال تدحرجها). إلى أن أصبح أخيراً 67 مليون دولار أميركي. ويعود السبب في ذلك إلى تشبث بيرسون بالتفسير الحرفي لقانون حماية المستهلك المعمول به في واشنطن، وهو القانون الذي ينص على فرض غرامة مالية مقدارها 1500 دولار يومياً عن كل مخالفة. واستناداً إلى النص الحرفي لذلك القانون، فإن بيرسون يتهم الخياطين الكوريين وابنهما بارتكاب 12 مخالفة ضده على مدى 1200 يوم - ولأن الدعوى مرفوعة ضد 3 أشخاص فإن حاصل عملية ضرب 3 في 12 في 1500 في 1200 هو 65 مليون دولار أميركي.







عناكب داخل أذن طفل !





بعد معاناة طفل أميركي صغير من ألم شديد في أذنيه اصطحبته أمه إلى طبيب العائلة الذي أبلغها بعد الكشف عليه بأن في إحداهما اثنين من العناكب الصغيرة !



وشكا جسي كورتني (9 سنوات) من منطقة أوريجان من آلام شديدة في أذنه اليسرى ومن أن 'شيئا يمشي في طبلة الأذن' ولكن لم يتخيل أحد أن العناكب وجدت طريقها إلى هناك. وقال الدكتور الذي أجرى الفحص لكورتني إن أحد العناكب كان حيا. من ناحيتها قالت دايان، والدة كورتني، إن العناكب ربما دخلت إلى أذن ابنها عندما كان يزيل الأعشاب الذابلة في حديقة المنزل الشهر الماضي.






يقتل زوجته لأنها.. عزباء على الفيسبوك !






قتل رجل بريطاني غيور زوجته وأم أولاده الأربعة بعد أن غيرت وضعها العائلي على موقع فيسبوك من متزوجة إلى عزباء !


وافادت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن براين لويس "31 عاما" استاء من زوجته هايلي جونز "26 عاما" لأنها تمضي وقتها على موقع فيسبوك الاجتماعي، ووصل غضبه إلى ذروته صباح 12 آذار/ مارس الماضي، فأقدم على طعنها بالسكين وخنقها حتى الموت.



وكان لويس اتصل بالطوارئ وهرب من موقع الجريمة ثم سلّم نفسه إلى الشرطة، وترك أولاده الأربعة في المنزل ليجدوا جثة أمهم فحاولوا إنعاشها بلا فائدة.













:easter:

NOURI TAREK
04-09-2009, 13:28
:besmellah1:




:wlcm:










جد يغش حفيدته في اللعب فتستدعي له الشرطة !






قامت طفلة من مدينة بيرنيت بولاية ويسكونسين في السابعة من عمرها باستدعاء الشرطة للقبض على جدها التي تعتقد أنه يمارس الغش في لعب الورق !



وتلقت الشرطة البلاغ عن طريق الهاتف، وسارعت الطفلة بإغلاق الخط بعد البلاغ مباشرة. وعند وصول ضباط الشرطة إلى مسرح الجريمة للتحقيق في البلاغ، اكتشفوا أن الشكوى كان سببها اعتقاد الطفلة أن جدها كان يمارس الغش عندما كانا يلعبان الورق. وأبلغ جد الطفلة الشرطة أن حفيدته تعلمت للتو استخدام رقم استدعاء الشرطة !






سمكة تعرف اسمها وتستجيب لمن ينادي عليها !





يبحث صياد صيني عن مأوى لسمكة تستجيب لمن ينادي عليها باسمها. حيث يذكر صاحب السمكة فانج بنج الذي يقطن في مدينة بنجاي لصحيفة «غيزهو سيتي بايبر» عن سمكته التي تدعى submarine (غواصة) إنها نوع من الشبوط وهي ذكية جدا ولا تتناول أي طعام موجود على صنارة، ومضى على تدريبها 6 سنوات حتى تمكنت من تطوير قدراتها في فهم حديث البشر .




وأضاف فانج كنت اربط قطعة من الكعك أو الخبز على طرف قصبة الصيد ثم أنادي عليها باسم submarine، وعند سماع اسمها تخرج من الماء لتلتقط الطعام، وفي أحيان كثيرة أقوم بإطعامها بيدي».صاحب السمكة فانج بنج يبحث عن مأوى لسمكته بعد أن تم تحويل مجرى النهر الذي كان يصب في بركة صيد يملكها.






صيني يترك أظافره منذ 15 عاماً !





نقلت إحدى الصحف الصينية أن الشاب لي جيانبينغ البالغ من العمر 43 عاماً والذي يعيش في مدينة شيشي لم يقص أظافر يده اليسرى منذ 15 سنة.وانه فخور جداً بأظافره التي وصل طولها إلى 100 سنتيمتر، مشيراً إلى انه أطلق لها العنان كي تنمو إلا انه أقر في الوقت ذاته بأنها تسبب له بعض المتاعب في بعض الأحيان.ويأمل جيانبينغ في أن يتمكن من مواصلة مسيرته حتى يتمكن من تحطيم الرقم القياسي الحالي المسجل باسم رجل هندي يبلغ طول أظافر يديه نحو 125 سنتيمتراً.






مشاجرة على ارتفاع 20ألف قدم والسبب كوب ماء !






اندلعت مشاجرة بين عائلة كويتية ( 6افراد) وأخرى باكستانية ( 5افراد) على ارتفاع 20الف قدم من أجل كوب من الماء وهم على متن طائرة لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية خلال رحلة لها من لندن إلى الكويت.



وكان احد أطفال العائلة الباكستانية قد قام عن طريق الخطأ بسكب الماء على العائلة الكويتية فحدث الشجار بين العائلتين والذي استمر أكثر من ساعتين على فترات متفاوتة وفي أماكن متفرقة من الطائرة اثر قيام المضيفين بتغيير مقاعد العائلتين.. لكن ذلك لم يمنع من استئناف المشاجرة بين فترة وأخرى. وقد قام كابتن الطائرة فور دخوله أجواء الكويت بإبلاغ سلطات المطار بما حدث.. وفور هبوط الطائرة كان رجال امن المطار بانتظار العائلتين حيث تمت إحالة أفرادهما إلى التحقيق.







سيدتان تتنازعان من أجل قط مشرّد !






تحول قط مشرد لا يجد من يؤويه إلى نزاع قضائي في ألاسكا بين سيدتين تريد كل منهما الحق برعايته. وذكرت صحيفة "انشوراغ دايلي نيوز" ان كاثرين فوسيلمان رفعت القضية أخيرا ضد موظفة سابقة لديها، وستدلي بشهادتها أمام المحكمة لتبين لها إن لها الحق في رعاية القط كارل !



وكان القط قد وصل إلى شركة محاسبة في مدينة بالمر في العام 2000، وتقول فوسيلمان إنها يجب أن تأخذ القط بصفتها مالكة الشركة.

لكن ستاسي فيسر الموظفة السابقة في الشركة والمقامة ضدها الدعوى تطالب برعاية القط الذي أخذته إلى منزلها بعد حريق في العام 2006. وطالبت فوسيلمان بالحصول على 100 ألف دولار كأضرار في القضية , مضيفة بأنها عرضت إسقاط الدعوى إذا ما قاموا بإعادة القط !












:easter:

NOURI TAREK
05-09-2009, 00:14
:besmellah1:




:wlcm:









كلب يقلد نغمات الهواتف ويتظاهر بالموت !






زعمت امرأة صينية أن كلبها الأليف يستطيع أن يقلد نغمات الرنين التي تطلقها أجهزة الهواتف النقالة كما انه يستطيع أن يتظاهر بالموت لمدة تصل إلى 30 دقيقة .




قالت المرأة التي تدعى «زهانغ» إن كلبها الأليف «دانغدانغ» يبلغ من العمر 14 شهراً وأنه اكتسب عادة تقليد نغمات رنين الهواتف النقالة قبل نحو سنة.وأضافت بحسب الرأي العام الكويتية : «كنت ذات يوم في المطبخ عندما رن جرس هاتفي النقال الذي كان في غرفة المعيشة ثم سمعت دانغدانغ يطلق اصواتا ذات نغمات متطابقة مع نغمة رنين الهاتف الموسيقية، والطريف في الأمر هو انني لاحظت انه توقف عن الغناء بمجرد أن توقفت نغمة الرنين، ومنذ ذلك الحين دأب دانغدانغ على تقليد أي نغمة رنين يسمعها إلى أن أصبح ماهرا في القيام بذلك.وعلاوةعلى ذلك فـان دانغدانغ يتمـتـع بمهارة التظاهر بأنه مات وهي المهارة التي يستخدمها في اثناء اللعب مع مالكته «زهانغ» التي تؤكد أنها تصوب يدها نحوه على شكل مسدس ثم تطلق من فمها صوتا شبيها بصوت رصاصة منطلقة فيسارع دانغدانغ على الفور إلى الانبطاح أرضا متظاهرا بان الرصاصة قد أصابته في مقتل ويبقى ساكنا على تلك الحال لمدة تصل إلى 30 دقيقة.







بريطاني قارب الثلاثين لم يتناول سوى الجبن منذ فطامه !





ذكر رجل بريطاني يدعى داف نونلي ( 29عاماً) من مقاطعة كامبريدج انه اعتمد على الجبن كلياً في تغذيته منذ أن كان طفلاً يحبو. ومما هو جدير بالذكر أن الرجل يعاني من خوف مرضي (فوبيا) تجاه جميع أصناف الطعام تمنعه من تناول غير الجبن. وقد يضيف إلى الجبن شرائح قليلة من البطاطس بالخل أو الملح !




ويقول الرجل "إذا كان هناك زر سحري يمكنني من تناول مختلف أنواع الطعام لما ترددت في ضغطه" ويضيف "لم أتناول وجبة ساخنة واحدة في حياتي كلها.. حتى الجبن آكله بارداً مما يسبب لي ضيقاً في الحلق.. أتشوق لتذوق الطعام الساخن والمتنوع.. ولكني يائس ولا أظن أني سأتغير". ويذكر الرجل انه حينما يكون متعباً أو متعجلاً فإنه يلتقط أي زجاجة جبن من الثلاجة ويتناولها ولا يمكن له أن يمس أي نوع آخر من الطعام.




ويخشى على داف من انهيار في جسده ما لم يتزود بالفيتامينات المتوفرة في مختلف أنواع الطعام.. يقول خبير أنظمة الحمية نيغل د ينبي "هذا النوع من النظام الغذائي يغفل جميع أنواع الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي نحصل عليها من الخضار والفواكه".






فرنسي يقود سيارته دون رخصة 57 عاما !





أصدرت محكمة فرنسية حكما بالسجن ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ على عامل فرنسي لقيادته دون رخصة قرابة 57 عاما !



وحسب ماذكرته رويترز تم وقف العامل الفرنسي البالغ من العمر 78 عاما في يناير بعد أن فقد السيطرة على سيارته واصطدم بحاجز على جانب احد الطرق.



وبتحليل دمه وجد أن آثار الكحول به تزيد عن المسموح به. وكان الرجل الذي كان يقود شاحنة وزنها 3.5 طن خلال مشوار حياته العملية الذي بدأ قبل 40 عاما يملك رخصة قيادة عسكرية منذ عام 1949 ولكن لم يتم ختمها على الإطلاق من قبل السلطات المحلية.وصادرت المحكمة سيارته ومنعته من دخول اختبار قيادة لمدة عشرة أشهر.






عملة معدنية "إسرائيلية "في بسكويت مدرسة مصرية !






كشف النائب المصري عماد الجلدة في مجلس الشعب أمس عن عثور إحدى الطالبات من مدينة شبراخيت في محافظة البحيرة المصرية علي عملة معدنية "إسرائيلية "داخل وجبة التغذية التي توزع عليهم في المدرسة !



قال النائب حسب صحيفة المصري اليوم المصرية في طلب الإحاطة الذي تقدم به إلي وزير التربية والتعليم إن الطالبة ظنت أنها حصلت علي جائزة، إلا أن إحدى المدرسات اكتشفت الأمر، وتم تحرير محضر بذلك.




بينما قال الدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشؤون النيابية والقانونية: إنه أرسل الطلب الخاص بالعملة إلي وزير التربية والتعليم، وأفاده بإجراء تحقيق عاجل في الأمر.في حين طالب الدكتور فتحي سرور رئيس البرلمان المصري بضرورة كشف حقيقة العملة، وقال: علينا التأكد ما إذا كانت العملة "إسرائيلية" أم هندية !






يدفع 27 عاما من عمره ثمنا لأربعين كجم أرز !





حققت السلطات الهندية في شأن قروي أكد أنه أجبر على العمل بدون أجر على مدى 27 عاما لتسديد قرض هو عبارة عن 40 كيلو جرام من الأرز !



والرجل الهندي يدعى جواهر مانجي (72 عاما) الذي قال إنه اقترض من مراب في قريته 40 كيلو جرام من الأرز في مقابل دفع ثمنها بالعمل في حقول المرابي.



وأضاف مانجي -الذي كان يبلغ من العمر 45 عاما حين اقترض الأرز لإعداد وليمة عرس في أسرته- لقد اتفقنا على أن أدفع في مقابل كل كيلو جرام من الأرز يوم عمل.



وقامت سلطات بيهار إحدى أفقر ولايات الهند، بفتح التحقيق في هذه الممارسات التي يقال إنها منتشرة في المنطقة ولا يزال إقطاعيون تحميهم مليشيات مسلحة خاصة يلجؤون إليها رغم أن القانون يحظرها.كما أضاف الرجل وهو والد لأربعة أطفال ويسكن كوخا من الطين الدين كان في الأساس عبارة عن 40 كيلو جرام من الأرز والآن بعد 27 عاما لا أدري كم دفعت ولا كم لا يزال يتعين علي دفعه.ووعد مستغل مانجي بتحريره إذا دفع له خمسة آلاف روبية (111 دولارا) تشمل كل الفوائد المتراكمة منذ 27 عاما، حسب القروي الفقير الذي قال إنه لا يفهم طريقة حساب الدين وفوائده وإنه على أي حال لا يملك مالا.وقال أفضال أمان الله المسئول في الولاية لقد اطلعنا على هذه المعلومات وأمرنا بالتحقيق فيها، كما قال رئيس وزراء الولاية سوسهيل مودي إنه حين يتم رفع شكوى رسمية سنتخذ الإجراءات القانونية.




وكشفت جمعية خيرية محلية حالة القروي مانجي الذي أكد أن هناك الكثير من الناس يعيشون الوضع نفسه.









:easter:

NOURI TAREK
06-09-2009, 00:42
:besmellah1:




:wlcm:









بيضة بمليون إسترليني !






عرض متجر هارودز الشهير للبيع بيضة فصح بمبلغ مليون جنيه مزينة بمائة قيراط الماس.




والبيضة ذات المليون إسترليني هي في الواقع نصف بيضة من الشوكولاته السوداء البلجيكية مع مئة الماسة على شكل الكمثرى والماركيز تشكل عقدا.وتباع هذه البيضة بالتوصية.والى جانب هذه القطعة المغرية يعرض هارودز خدمة فصح لزبائن قسم بيع المجوهرات الذين يمكنهم الحصول على بيضة من الشوكولاته كعلبة هدايا.






ولاية أمريكية تعيّن سجينًا سابقًا رئيسًا لمحكمتها !






أسندت سلطات ولاية "أوريجون" الأمريكية منصبًا قضائيًا في محكمتها إلى "كينيث ووكر" الذي اتهم سابقًا بقضية جنائية، وله سجل طويل من الاعتقالات في قضايا أسقطت عنه فيها التهم لاحقًا !



ويأتي هذا رغم أنه صدور حكم بالمراقبة القضائية على "ووكر" أثناء دراسته في جامعة واشنطن، وهو حكم يكفي في دول أخرى لحرمانه من شغل منصب قضائي.



ونقلت وكالة "يو بي آي" عن القاضي الجديد قوله: إنه ناقش سجل توقيفاته السابقة مع حاكم الولاية تيد كولونغوسكي الذي قرر في النهاية تعيينه رئيسًا لمحكمة مقاطعة مولتنوماه بالولاية.



وأضاف "كينيث ووكر" الذي نشأ بمدينة كومبتون بولاية كاليفورنيا في تصريحات صحافية أن المشكلات القانونية السابقة التي تعرّض لها قد تساعده في عمله على منصة القضاء خاصة في نظر قضايا الأحداث والشباب، مشيرًا إلى أنه سيؤكد لمثل هؤلاء أنه يفهم ظروفهم وقام عندما كان في مثل سنهم بمثل الجرائم التي اتهموا بها، ثم يوجه لهم نصائح بضرورة تحسين سلوكهم وحياتهم لأنه تعلم "بطريقة صعبة".
في المقابل، أوضح القاضي دايل كوتش أن ووكر سيكون قادرًا على التعاطف مع المتهمين لكن ليس عليه الاستماع لأعذارهم، مشيرًا إلى أن نوع القضاة الذين لا يفضل المتهمون المثول أمامهم هم المحامون العامون السابقون أو الأشخاص الذي عانوا من متاعب في حياتهم أو قاموا بمخالفات.







مدرسة مصرية بها طالبان فقط !





قام احد المسؤولين بزيارة مفاجئة لاحدى مدارس جنوب مصر واكتشف ان المدرسة ليس بها سوى تلميذين فقط ويعمل بها خمسة عمال وناظر وسكرتير ومعلمان !



وافادت صحيفة الاخبار المصرية في صفحتها الاولى امس بأن الزيارة التفقدية التي قام بها وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا (حوالي 600 كلم جنوب القاهرة) بصعيد مصر، كشفت النقاب عن المدرسة الابتدائية واسمها 'اللقيطة' في الوقت الذي تعاني فيه الكثير من المدارس المصرية الاخرى من تكدس التلاميذ كما ان بعضها يعمل على فترتين !






قطعة جليد تسقط على رأسه فيصبح مليونيرا !




ً


قضت إحدى المحاكم الروسية للطالب ديمتري نيكراسوف بحقه في الحصول على أكثر من مليون روبل تعويضا عن إصابته بارتجاج في الدماغ من ارتطام قطعة جليد برأسه نقل إثرها إلى المشفى للعلاج




و رغم أن أحدا لم يستهدف الشاب ديمتري البالغ من العمر تسعة عشر عاما وكان الحادث قضاء وقدرا إلا أن المحكمة أصرت على التعويض ذاك أن قطعة الجليد الصغيرة هي من النوازل التي تتشكل شتاء في روسيا وتتدلى من أسقف المنازل بكثرة وتقوم فرق مختصة بإزالتها عادة وقد حكمت المحكمة على أصحاب المنزل بتقديم التعويض للمصاب الذي كان يمشي في الشارع ولكن أصحاب المنزل امتنعوا فقررت المحكمة حجز المبنى عندها سارعوا لتسليم ديمتري ما يزيد على مليون روبل حسب قرار المحكمة !






الأطباء يستعينون بالشرطة لعلاج مريض !





اضطرت إحدى المستشفيات في ألمانيا للاتصال بالشرطة بعد أن قاوم أحد المرضى الأطباء ومنعهم من خياطة جرح مفتوح في أنفه. وقالت مصادر الشرطة أمس الثلاثاء أنها تلقت مساء الأحد الماضي مكالمة غير معتادة من مستشفى فرانكفورت الجامعي حيث أبلغت إحدى الطبيبات عن وجود مريض يقاوم بيديه وقدميه الأطباء ويرفض أن يقوموا بخياطة جرح في أنفه مما يهدد بانتشار العدوى.




وأمسك اثنان من رجال الشرطة الشباب بيد المريض وساعدوه أخيراً على التغلب على "خوفه المبالغ فيه من الحقن والخياطة". وبعد الانتهاء من الجراحة عبَّر المريض عن شكره البالغ لرجال الشرطة !







كلبة تعمل في متجر وتنتظر دورها في الطابور!






زعم صاحب متجر تايواني ان كلبته الأليفة ذكية جداً إلى درجة أنها تساعده في خدمة زبائن المتجر، كما أنها تذهب بمفردها لشراء ما يحتاجه من المتاجر الأخرى المجاورة. ونقلت شبكة تشاينا نيوز الإخبارية عن صاحب المتجر الكائن في مدينة «بينغدونغ» قوله ان كلبته التي تدعى «هالو» تستقبل الزبائن وترحب بهم وتسارع إلى التقاط الأشياء من على أرفف المتجر وتسليمها اليهم قبل ان تتسلم منهم النقود.وأشار مالك المتجر إلى ان زبائن كثيرين يأتون إلى متجره لا لشيء سوى للتمتع برؤية الكلبة «هالو» وهي تمارس عملها في المتجر.



واضاف قائلا ان «هالو» تذهب بمفردها لشراء ما يحتاجه من المتاجر الأخرى، إذ انها تحمل في فمها كيساً يحوي النقود مع قائمة بالمشتروات المطلوبة ثم تذهب إلى تلك المتاجر التي يقوم أصحابها بقراءة القائمة ويضعون السلع المطلوبة في الكيس ثم يأخذون الثمن.ومن بين ما ذكره صاحب المتجر ان كلبته الأليفة تعرف انه يتعين عليها ان تحترم طوابير الانتظار، إذ انها تلتزم الوقوف في الطابور إلى ان يأتي دورها !





:easter: