المساعد الشخصي الرقمي



Loading

مشاهدة النسخة كاملة : عالم مجنون !


الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32

NOURI TAREK
16/08/2009, 23:10
:besmellah1:




:wlcm:






ترويج للدفن




أعلنت شركة حانوتية لدفن الموتى في شارلوت بفلوريدا, عن ترويج لبضاعتها بتقديم أكفان عليها نموذج نقل كالسيارة أو الدراجة النارية, لضحايا حوادث السيّارات, كل بحسب سبب وفاته !





اعتقال طالب سعودي في بريطانيا للاشتباه بقهوة عربية مطحونة في ثلاجته !



اعتقلت الشرطة البريطانية في مدينة "هل" طالبًا سعوديًا يبلغ من العمر 19 عامًا بتهمة حيازة مخدرات في ثلاجة منزله.

ونقلت الشرطة الطالب المبتعث إلى مركز الشرطة وتم إجراء عدد من التحاليل للتأكد من تعاطيه المخدرات من عدمها، وخضع للتحقيقات والإجراءات الطبية لمدة عشر ساعات ثم أطلق سراحه بعد أن اكتشفت السلطات أن كيس البودرة الذي وجد في ثلاجته واعتقدوا أنها مخدرات ليست سوى " قهوة عربية مطحونة " !





سؤال في امتحان جامعي بمصر: ارسم راقصة ببذلة ذات ألوان جذابة !





فوجئ طلاب كلية الهندسة بجامعة المنصورة المصرية، أثناء امتحان قسم الحاسبات الفرقة الثالثة أمس، الخميس، بسؤالٍ يطلب منهم رسم راقصة ببذلة ذات ألوان جذابة !

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن الطلاب أصيبوا بحالة من الهيستريا بين الضحك والسخرية والبكاء والسخط، من جراء هذا السؤال.
ونقلت الصحيفة عن أحد الطلاب قوله إنه فى آخر محاضرة للدكتور على الدسوقي أستاذ مادة البرمجة بالكلية، أعلن عنها صراحة، وقال للطلاب "هنجيب فى الامتحان راقصة ولازم تحرك صدرها، ومؤخرتها، واللى مش عارف يتدرب من دلوقتي" على حد قول الصحيفة.

وأضاف الطالب: "فانفجرنا فى الضحك، وتوقعنا أن يكون كلامًا عاديًا مثل الكلام الذى يقوله فى جميع محاضراته عن الرقص، وألفاظه التى نسمعها منه طوال العام".

وتابع "وفوجئنا به عندما ضحك الطلاب قال لنا: البنت اللى عندها موهبة تقوم تفرجنا، بعدها ترك المحاضرة وانصرف".






"دجاجة لسعتها أفعى".. أشهى الأطباق الصينية وأكثرها شعبية




أثار مطعم صيني جدلاً واسعًا حول طبقه الشهير "دجاجة لسعتها أفعى"، وذلك بسبب الطريقة الوحشية التي يتم بها القضاء على الدجاج.
وكانت مشاهد بثت على الإنترنت عن كيفية تحضير الطبق أظهرت موظفين يحضون أفعى سامة على لسع دجاجة قد أثارت موجة استنكار شديد لهذه الطريقة "الوحشية".
ومن جانبه، دافع مطعم "شوندي رينجيا"، الذي يقع في مقاطعة "غواندونغ" (جنوب الصين)، عن هذا الطبق الذي يلقى شعبية كبيرة لدى الزبائن.





أوباما يجد شبيهًا فرعونيًا له بأذنين بارزتين في أهرام الجيزة !





لم يستطع الرئيس الأمريكي باراك أوباما كفّ لسانه عن الصياح: "إنه أنا" عندما رأى صورة فرعونية تشبهه على إحدى الجدران خلال زيارته لأهرامات الجيزة عند وجوده في مصر الأسبوع الماضي !

واكتشف أوباما النقش الهيروغليفي الذي يشبهه تمامًا, وبالتحديد الأذنين البارزتين، عند زيارته لأهرام الجزيرة.

وقال ديفيد أكسلرود، كبير مستشاري البيت الأبيض: إن أوباما لم يتمالك نفسه وصاح وهو يشير بيده للنقش الذي بدا بأذنين كبيرتين: "هذا أنا".

وأشار أكسلرود قائلاً: "عليّ أن أعترف بأن الأذنين وشيتا به.. حقًا هناك تطابق شديد في الشبه.. لدرجة أنني اعتقدت لوهلة بأن هناك من بادر لنحت النقش تكريمًا لزيارتنا".
وأردف: "لكنه من الواضح للغاية بأن الرسم نقش قبل الآلاف السنوات".
وتابع مازحًا: "احترنا في تفسير التشابه، فأعرب مرشدنا عن اعتقاده بأن الرئيس ربما ينحدر من سلالة الملك توت عنخ آمون".
واستدرك المسؤول الأمريكي سريعًا في محاولة لتفادي المزيد من هجمات وانتقادات الحزبين - الديمقراطي والجمهوري - لـ"نجومية" الرئيس الأمريكي على المستوى العالمي، ونوّه قائلاً: "ليس لدينا دليل على ذلك، ولا ندعي بذلك.. أعتقد أنها مجاملة من المرشد لكافة الزوار الكبار".
إلا أنه عاد ليؤكد بدهاء: "عليّ القول إنه ليس هناك مجال للالتباس في هاتين الأذنين".

ويذكر أن أذني الرئيس الأمريكي كانتا مثار تندره في عدد من المناسبات منذ توليه الرئاسة في يناير الماضي.









:easter:

NOURI TAREK
18/08/2009, 00:24
:besmellah1:



:wlcm:




بيده !



أستدعى رجل هولندي, من بيردا, رجال الشرطة لأن اللصوص إقتحموا بيته .

وصلت الشرطة لتجد أن المنزل مليئ بأشياء مسروقة ... فقبظت عليه !






معلمة تضع شرائط لاصقة على أفواه التلاميذ لمنعهم من الثرثرة !




أوقفت إدارة ولاية سكسونيا الألمانية معلمة بإحدى المدارس الابتدائية عن العمل بعدما قامت بوضع شرائط لاصقة على أفواه التلاميذ لمنعهم من الثرثرة !

وأكدت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية صحة تقارير إخبارية ذكرت أن المعلمة كررت هذه الفعلة مع عدد من التلاميذ.

ومن المقرر أن يتولى طبيب نفسي رعاية هؤلاء التلاميذ والحديث معهم عن هذه الواقعة.
جدير بالذكر أن مديرة نفس المدرسة كانت قد تعرضت للوقف عن العمل في وقت سابق ولكن لأسباب أخرى.





مطعم صيني يدفع لزبائنه ثمن طلباتهم !




في محاولة لتحدي أزمة الركود العالمية، قدم مطعم صيني عرضًا فريدًا لزبائنه؛ حيث يعطي المطعم لرواده نقودًا ليطلبوا ما يشتهون من أصناف الطعام !

وكان صاحب المطعم قد شعر بضعف إقبال الزبائن، فأعلن عن عرض مغر هو أنه سيقدم لكل من يدخل لتناول مشروبات داخل المطعم بمبلغ خمسة جنيهات إسترلينية مبلغ جنيهًا إسترلينيًا ثم يسمح لهم بتناول ما تشتهى نفوسهم من الطعام غير المحدود !

ومنذ أن أعلن مطعم "اورينتال أروما"، الواقع فى ووتن باسيت فى ويلتشاير بانجلترا، عن هذا العرض، تصطف طوابير طويلة خارجه، بل إن عدد زبائنه قد شهد زيادة بنسبة 400 % دفعة واحدة .

الطريف في الأمر أن المطعم يمنى بخسائر تصل إلى ثلاثة آلاف جنيهًا إسترلينيًا في كل مرة يقدم العرض، ، إلا أن صاحبه قال إن إيراد المطعم انخفض بنسبة 40 % بسبب الركود ، وأن العرض يحث زبائنه القدامى على العودة من جديد .





متسول إيراني يرحل تاركًا ثروة بمئات الملايين !





فجر قاضٍ إيراني مفاجأة مدوية لأهالي مدينة "جهار محال بختياري" عندما صرح لإحدى الإذاعات المحلية أن التحريات كشفت أن المتسول المعروف "طلعت حبيبيان"، والذي تم العثور عليه مؤخرًا في هذه المدينة وقد فارق الحياة، كان مليارديرًا !

وأوضح القاضي "يوسف باقري"- الذي يتابع ملف الرجل المتسول الذي توفى في عمر ناهز الـ 70 عامًا- أن التحريات كشفت أن حبيبيان كان يمتلك عشرات العقارات والأراضي الزراعية وأن حساباته في البنوك كانت تتعدى مئات الملايين، كما كان يملك تحفاً ومقتنيات تاريخية لا تقدر بثمن قبل مماته !
جدير بالذكر أن الملياردير الإيراني الذي فضل العيش كمتسول وخلف ثروة لم يتمتع أو يتصدق بها في حياته ليس له أي أقارب لكي يرثون ثروته الكبيرة !





بعد إعلان وفاتها.. عجوز بولندية تستفيق في المشرحة !





استفاقت امرأة بولندية في الرابعة والثمانين من عمرها في المشرحة وذلك بعدما أعلن طبيب طوارئ وفاتها بساعات قليلة.

وقال جانواري ماجيفسكي ناطق باسم شرطة رادوم وسط بولندا إن المرأة التي لم يكشف عن هويتها فقدت الوعي في بلدتها جابلونوفو قرب زفولين فاستدعى زوجها سيارة إسعاف.

وأضاف ماجيفسكي: "هناك طبيب أعلن وفاة المريضة وبدأت العائلة تحضر لدفنها، ونقلت شركة لدفن الموتى الجثة إلى المشرحة، وبعد ساعات قليلة لاحظ عامل في المشرحة أن الكيس الذي وضعت فيه الجثة يتحرك فاستدعى طبيبًا الذي أكد أنها لا تزال على قيد الحياة" !




:easter:

NOURI TAREK
19/08/2009, 00:59
:besmellah1:



:wlcm:





العدالة المتأخرة





سنة 1916, أعدم الجندي " هنري فار " بتهمة الجبن ... بعد تحقيق أخير تبين أنه لم يكن جبانا و أنه أعدم بالطريق الخطأ ... فتقررت تبرأته !

و حفر إسمه على ضريح قتلى الحرب العالمية الأولى, على أنه مات بشرف !




موقع سياحي أسترالي يتيح السباحة مع تمساح مفترس





أتاح موقع سياحي استرالي جديد للمغامرين الذين يرغبون في مواجهة تمساح ضارٍ من أكبر التماسيح البحرية الضخمة عن كثب تحت حماية صندوق من الأكرليك الشفاف الفرصة للقيام بذلك.

ولا يفصل السائحين المغامرين عن فكي التمساح "تشوبا"- الذي يعيش في المياه المالحة- سوى ذلك الصندوق وزوج نظارات واقية للعينيين وسترة سباحة. أما القفص، فهو بدون قضبان على خلاف الأقفاص المستخدمة في الغطس لأسماك القرش والتي تحول دون قضمات القرش.

وقد حظى الموقع السياحي في قلب مدينة داروين بالمنطقة الشمالية من أستراليا بإقبال شديد، وقال عنه المغامر "مارك كلينتون" إنه يمثل ما ظل يسعى إليه من قبل؛ وذلك بعد أن أمضى 20 دقيقة أمام التمساح وجهاً لوجه. وأضاف: "إنني أغطس مع أسماك القرش وسمك الأنقليس الضخم والشفنين البحري .. لكنني لم أقترب منها كما حدث حالياً. إنه لأمر مبهج أن تصبح على مثل هذا القرب من تمساح بهذه الضخامة".

جدير بالذكر أن السياح الذين درجوا على المغامرة يتسلقون إلى داخل القفص الشفاف قبل أن يتم إنزالهم إلى الموقع الذي يوجد به التمساح؛ حيث يمضون ربع ساعة داخل القفص الذي يبلغ ارتفاعه تسعة أقدام لمشاهدة التمساح الضخم، كما تظهر كذلك آثار الخدوش التي أحدثتها عضات أسنانه بوضوح على جنبات القفص.




ألماني يدفع "فدية" 800 يورو لتحرير كلبته من خاطفيها





لجأ مسن ألماني أعزب إلى دفع "فدية" لتحرير كلبته التي تعرضت للاختطاف، بعدما أخفقت الشرطة في الوصول إليها !

وصرح " كورت ريشنبرج" في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية أنه خاض مغامرة أشبه "بالأفلام المتحركة".

وكانت مغامرة ريشنبرج- 61 عامًا- قد بدأت عندما قامت فتاتان باختطاف الكلبة الصغيرة (عامان) من أمام أحد المتاجر حيث تركها الرجل ودخل للتسوق.
وقد تمكنت الشرطة من القبض على الفتاتين وعلمت أنهما باعتا الكلبة لأحد المشردين الذي باعها بدوره إلى سائق سيارة أجرة.

من جانبه، أعلن المسن الألماني عن مكافأة 600 يورو لمن يعثر على كلبته المفقودة وتدعى "نيلي" كما نشر صورة لها. وقد تلقى بعد فترة مكالمة هاتفية من شاب طلب منه 800 يورو من أجل رد الكلبة إليه وبعد عدة مفاوضات وافق الرجل وفضل عدم الاتصال بالشرطة.




مطعم ياباني يوظّف القردة للعمل في خدمة الزبائن !





في خطوة فريدة من نوعها، أقدم مطعم بالعاصمة اليابانية طوكيو على توظيف القردة، حيث يجد الزبائن أن النادل الذي سيقوم بخدمتهم ليس إلا قردًا صغيرًا يرتدي زيًا يناسب وظيفته !

وتتنوع مسئوليات الخدمة التي يقوم بها القردة في مطعم "كايابوكي تافيرن" ما بين إحضار المناديل الساخنة، إلى منفضة السجائر، وحتى الفاتورة ودفع النقود !

ويقول" كاورو أوتسوكا"، مدير المطعم الياباني: "بفضل هذه القردة تمكنا من جذب عدد كبير من الزبائن، فنحن لم نتأثر بالأزمة الاقتصادية الحالية، كما أن هذه القردة تجذب سياحًا من دول كثيرة."

وبحسب تقرير لشبكة "سي إن إن" الأمريكية فإن هذه القردة لم تجذب فقط السياح من اليابان، بل من أقصى العالم أيضًا، فقد جاءت عائلة فينر من ميتشيجن إلى طوكيو بعد مشاهدتها تقريرًا حول هذه القردة على موقع
YouTube. غير أن "جريج فينر" قال: "لا أعتقد أنهم سيسمحون بعمل هؤلاء القردة في الولايات المتحدة، فمنظمات حقوق الحيوان ستعارض هذا الأمر" !


جدير بالذكر أن هذه القردة لا تعمل في المطعم أكثر من ساعتين يوميًا، وبعد الحصول على أذن خاص من وزارة الصحة، شريطة أن ترتدي زيًا يغطي مناطق الشعر.







وفاة ياباني بسبب دعابة ثقيلة أثناء حفل تقاعده !







توفى مواطن ياباني يبلغ من العمر 60 عامًا متأثرًا بإصابات تعرض لها إثر دعابة ثقيلة من جانب زملاؤه حين قاموا بقذفه في الهواء أثناء حفل تقاعده وفشلوا في الإمساك به وسقط على الأرض !



وبحسب صحيفة "ماينيشي" فإن السقوط تسبب في إصابات في عنق الرجل وعموده الفقري مما أدى إلى شلله وتوفي في وقت لاحق بتسمم في الدم.










:easter:

NOURI TAREK
20/08/2009, 00:11
:besmellah1:




:wlcm:






نسي الأصل




في سيلفر سبرينغ بولاية ماريلاند الأمريكية, ذهب شخص إلى ستديو تصوير لأخذ صورته لجواز سفر .

عند موعد إستيلام الصورة حضر الشخص الذي كان لصا, فإنقضّ على صاحب الستوديو حين فتح خزنته ليتسلم أجرته على الصورة, و فرّ اللص بحصيلة الصندوق و أخذ صورته معه ... لكنه نسي النيغاتيف ... التي أخذتها الشرطة و طبعت صورته الولاية !




هدّد بإلقاء نفسه من برج إذا لم يرَ محبوبته !




لم يجد شاب أردني عاشق طريقة سوى تسلق احد أبراج الإرسال في منطقة طبقة فحل، شمال الأردن، والتهديد بالانتحار في حال عدم إحضار محبوبته لرؤيتها.

وقالت الصحف الأردنية إن المحاولات لم تفلح مع الشاب ذي العشرين عامًا، لإقناعه بالنزول من أعلى البرج، حيث بقي معلقًا لساعتين، مصرًا على كوادر الدفاع المدني والجهات الأمنية جلب محبوبته لرؤيتها والتي ظل يردد بأنه سيتقدم لخطبتها.

وبحسب الصحف، فإن الجهات المعنية اضطرت إلى الاستعانة بأحد أصدقاء الشاب ، والذي تحدث معه عبر مكبرات الصوت إلى أن نجح في إقناعه بالنزول من أعلى البرج.





لصان في ألمانيا يتصلان بالشرطة لسؤالها إذا كانا مطلوبين !





في حادث نادر من نوعه،اتصل لصان بالشرطة الألمانية للاستعلام عما إذا كانت تبحث عنهما أم لا!

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الشرطة كانت قد وضعت الرجلين على قائمة المطلوبين بعد واقعة إطلاق للنيران أمام أحد صالات الديسكو بمدينة فيرزن بولاية شمال الراين.

وقام أحد الرجلين بالاتصال بالشرطة من كابينة تليفون بمدينة كولونيا وسألهم:"هل تبحثون عني بالفعل؟"

ولم يبخل رجال الشرطة بالرد على الرجل حيث نجحوا في تحديد مكانه وألقوا القبض عليه على الفور.
الغريب أن الفكرة نفسها طرأت للثاني حيث أجرى اتصالاً بالشرطة للاستعلام عن الأمر، وكان رد الشرطة هو القبض عليه وهو لا يزال ممسكا بالسماعة بيده في مدينة بون !





التايلانديون يدفئون أفاعيهم كي لا تموت برداً





إضطرت موجة من البرد القارس في تايلاند أهالي قرية "كوك سانجا" أمام مسئولية لم يعهدوا القيام بمثلها من قبل وهي تدفئة أكثر الأفاعي خطراً في العالم لإبقائها حية وذلك باعتبارها مصدر رزق أساسي بالنسبة لهم !

وذكرت وكالة الأنباء التايلاندية أن القرية الواقعة شمال شرقي البلاد تشتهر بعروض أفاعي الكوبرا السياحية، وفيها حوالي 300 من أفاعي "كنج كوبرا" السامة- التي تعد الأضخم من نوعها في العالم- كما تضم أيضاً 20 من الحواة الذين يكسبون رزقهم من وراء العروض التي يقدمونها للسياح .





طرد ببغاء يقلد صوت صافرة الحكم في مباراة كرة !





أصدر حكم مباراة كرة قدم في بريطانيا قرارًا بطرد ببغاء من الملعب لأنه كان يشتت انتباه اللاعبين طوال الوقت بتقليده صوت صفارة الحكم !

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الحكم جاري بايلي، الذي كان يراقب سير مباراة بين فريقي هاتفيلد تاون وهرتفورد هيث في مقاطعة هيرتفوردشاير، قال إن الببغاء خلق حالة من الارتباك بين اللاعبين على أرض الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الببغاء أخذ يقلد صوت صفارة الحكم بعد مرور 10 دقائق على بدء الشوط الثاني من المباراة .








:easter:

NOURI TAREK
21/08/2009, 00:51
:besmellah1:




:wlcm:





خطر على الحديقة البريطانية !






إشتكت إدارة منتجع الحديقة البريطانية في ميونيخ من تراجع عدد رواده من العراة !
حيث كان يبلغ عددهم 14 ألف يوميا !
إذا إستمر العدد في التراجع تهدد الإدارة بإقفال المنتجع !






طرد مدير حديقة حيوانات أوكرانية لفشله في العثور على "زوجة" لفيل !






طردت السلطات المحلية في العاصمة الأوكرانية مدير حديقة للحيوانات من عمله بسبب فشله في العثور على أنثى فيل من أجل التزاوج مع ذكر من الفصيلة نفسها في الحديقة !

وقالت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) إن رئيس بلدية كييف "ليونيد تشيرنوفسكي" طرد مدير الحديقة؛ لأنه لم يعثر على "زوجة" لذكر الفيل فيها.

وقال تشيرنوفسكي: إنه تكفل برعاية الفيل عن طريق برنامج يشاركه في نشاطاته أيضاً نواب له، مشيرًا إلى أنه ينفق "حولي 13 ألف دولار كل ربع شهر أو شهر لإطعامه".
وأضاف: "إنه شره جداً.. إنه عازب وبحاجة إلى زوجة وعمره الآن 30 سنة وهو وسيم أيضاً".
وقال تشيرنوفسكي إنه يفكر أيضاً في إقامة مقبرة للحيوانات في المدينة تديرها حديقة كييف للحيوانات.





كفيف يراقب في لجان امتحانات الثانوية العامة بمصر !








شهدت محافظة قنا (جنوب مصر) واقعة غريبة أثناء امتحانات الثانوية العامة، حيث انتدبت الإدارة التعليمية مدرسًا كفيفًا للمراقبة بلجان الثانوية العامة بأسوان.

وقد تلقى أشرف بدري حسن، مدرس لغة عربية بمدرسة العضايمة الإعدادية بإسنا، خطابًا من وزارة التربية والتعليم بانتدابه للمراقبة على لجان الثانوية العامة بأسوان على الرغم من أنه كفيف البصر.

وما كان من أشرف إلا أن قدم اعتذارًا لكل من رئيس اللجان بأسوان ووكيل الوزارة بقنا، وخاطب جميع المسئولين بواقعته الغريبة، ولكن كان الرد أن الوزارة لا تقبل أي اعتذارات عن عدم المراقبة، خاصة أنه لا توجد تعليمات تنص على عدم مشاركة الكفيف في أعمال المراقبة !
ولم يجد المعلم من حل سوى أن غاب عن لجنة الامتحان وعاد لإسنا، حيث حرر محضرًا بالواقعة في مركز الشرطة. وفقًا لموقع بوابة التعليم المصري.
وفي وقت لاحق صرح الدكتور أحمد حلمي، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بأنه تم إخطار اللجنة بأسيوط بالواقعة التي أوضحها للوزارة، وتم إعفاؤه من المراقبة وقبول الاعتذار.








طفلة رضيعة تنجو من الموت بعد أن ألقاها والدها في النيل






أنقذت العناية الإلهية طفلة مصرية حديثة الولادة من الموت المحقق بعد أن ألقى بها والدها في النيل بذريعة أنه كان يتمنى أن ينجب ولدًا ولكن أنجبت زوجته خمس بنات.
وقد تم إنقاذ الطفلة من الموت المحقق ونقلها إلى المستشفى في حالة خطيرة وألقت الشرطة القبض على المتهم.
وكانت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية قد تلقت بلاغًا من الأهالي بمدينة بنها بإنقاذهم طفلة حديثة الولادة بعد قيام أحد الأشخاص بإلقائها في النيل .
وأظهرت التحريات أن والد الطفلة البريئة البالغ من العمر 35 سنة ويعمل بمحافظة المنوفية أنجبت زوجته من قبل 4 بنات ثم رزقه الله بالخامسة فقرر التخلص منها وإلقاءها في النيل.
وتوجه المتهم إلى نهر النيل بمدينة بنها وألقى بطفلته وشاهده بعض الأهالي وقاموا بإنقاذ حياة الطفلة ونقلها إلى المستشفى فيما تولت النيابة التحقيق.








موقع إلكتروني للتواصل بين الكلاب والقطط في كولومبيا






أطلق مهندس كولومبي لم تكفه مواقع التواصل الاجتماعي للبشر عبر الإنترنت، موقعًا جديدًا على الشبكة العنكبوتية بهدف أن يكون نوعًا من مواقع "فيسبوك" ولكن مخصصًا للتواصل بين القطط والكلاب.
ويمكن تصفح الموقع بحثًا عن حيوانات أليفة أخرى والحصول على نصائح من أطباء بيطريين وتحديد مواعيد لقاء مع كلاب أو قطط أخرى.
وقال مؤسس الموقع بول بشارة وهو مهندس صناعي وصحافي: "هذا نوع متطور من التفاعل والأشخاص الذين يشاركون في هذا المنتدى يفعلون ذلك لأن لديهم قصة يروونها".

وأضاف بشارة: "فكرة إنشاء هذا الموقع أتت بعدما حاول صديق لي يملك كلبًا من فصيلة نادرة في كولومبيا، جاهدًا إيجاد رفيقة له".
وبعد تسجيل أول 500 مستخدم للموقع حصل بشارة على رخصة لتعزيز القدرات الفنية للولوج إلى الموقع، مبديًا أمله في أن يتحول موقعه إلى نموذج إقليمي ينتشر بصورة أكبر في أمريكا اللاتينية.










:easter:

NOURI TAREK
22/08/2009, 01:53
:besmellah1:





:wlcm:








معروف اللصوص





سرق اللصوص خزنة ثقيلة من مكتب جمعية خيرية في فوستوريا بولاية أوهايو الأمريكية . كانت الخزنة فارغة .. و الجمعية تريد التخلص منها !




مهرجان فرنسي للاحتفال بـ"عيد الحمار" واختيار ملك جمال الحمير






تحتفل بلدة فرنسية قرب العاصمة باريس بـ"عيد الحمار" وسط احتفالية حضرها ما يربو عن 250 حمارًا من أنواع شتى لاختيار ملك جمال الحمير من بينها.
وأقيم الاحتفال ببلدة "مارية" الفرنسية الصغيرة الواقعة على بعد حوالي 100 كيلومتر شمال العاصمة باريس.
ويتعرف الزائر خلال الاحتفالية على جميع أعراق الحمير ممثّلة في هذا العيد، كحمار منطقة بيري الأسود والحمار البوربوني الفرنسيين، والحمار الأيرلندي والحمار الأندلسي، والحمار الأبيض المصري، والعديد غيرها من مشاهير الحمير... لكن اللافت للانتباه هو أن الحمار القبرصي، ربما الأكثر شهرة في العالم.
وبلغ عدد الحمير المشاركة في المهرجان 250 حمارًا من دول أوروبية عدة.‏
ويتخلل المناسبة مسابقة لاختيار أجمل حمار, مع الاستماع من حين لآخر لنغمة صاحب أنكر الأصوات ونجم الاحتفال بلا منازع. بالإضافة إلى عرض العديد من المهن القديمة التي عرفتها حياة الأرياف الفرنسية، مثل صناعة كراسي القشّ وصناعة الأزرار وقطع الحجارة للبناء والحدّادين وصانعي الفخار والأقفال العملاقة.

يذكر أن هذه البلدة الضائعة في ريف باريس (مارية) بنت شهرتها منذ أربع سنوات على تنظيم مناسبة احتفالية سنوية تحت عنوان (عيد الحمار والحرف التقليدية).
وقارب عدد حضور هذا المهرجان قرابة 30 ألف زائر قدموا (عائليًا) للتمتع برؤية ما يربو على 250 حمارًا، جاءت من مختلف المناطق الفرنسية.

ويتم خلال الاحتفال الحديث عن الدور الوطني الذي لعبته الحمير أثناء الحرب العالمية الأولى بنقلها الأسلحة والذخائر إلى المقاتلين على الجبهات البعيدة حيث آلاف الحمير دفعت الثمن غاليًا.







تايواني يسرق ليستمتع بالطعام المعلّب الذي يقدمه السجن







لم يستطع التايواني "تسو هاو لان" أن يعيش خارج السجن أكثر من يوم واحد ليسرق من جديد ويعود إلى سجنه بسبب شغفه بالوجبات الغذائية المعلبة التي كان يحصل عليها في قسم الشرطة.

وذكرت صحيفة ليبرتي تايمز أن العاطل المشرد الذي يعيش في تايبه سرق يوم الأحد زوجًا من الأحذية وألقي القبض عليه ثم أفرج عنه. ثم لجأ الرجل إلى سرقة علبة ممسحات قطنية في اليوم التالي فقط لكي يقبض عليه ويحصل على الطعام المجاني من جديد.
وقال ضابط يدعى وانج في قسم شرطة هسيني الذي تولى القضية وأفرج مرة ثانية عن المتهم تسو هاو لان: "إذا مر شخص ظروفه سيئة بنا في وقت الطعام فسوف نعد له الطعام بالتأكيد".
وأضافت الصحيفة أن في إشارة أخرى إلى الركود الذي تشهده تايوان سرق رجل آخر عاطل عن العمل منذ أربعة أشهر دراجة نارية صغيرة وقادها حتى وصل إلى مركز للشرطة.








لص أمريكي يدرب الشرطة في مقابل تقليص عقوبته !






تمكن لص أمريكي من توقيع صفقة مع شرطة مدينة لوس أنجلوس لتقليص مدة عقوبته عن طريق تصوير فيديو لتدريب رجال الشرطة !

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن "إجناسيو بينا ديل ريو" محكوم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات ونصف لسرقته بضائع من عدة أماكن تبلغ قيمتها أكثر من 16مليون دولار.
وتنص الصفقة بين ديل ريو والشرطة على إلغاء ستة أشهر من مدة عقوبته مقابل كشفه عن أسرار نجاحه في فيديو تبلغ مدته 70دقيقة لتدريب رجال الشرطة !





مكسيكي يتعاقد مع مجرم لقتله لتحصل أسرته على التأمين !






تعاقد طبيب مكسيكي مع قاتل مأجور ليغتاله حتى تتمكن أسرته من دفع ديونها بعد الحصول على قيمة بوليصة تأمين على حياته تبلغ قيمتها مليون بيزو أي ما يعادل 98 ألف دولار !

وذكر مدير شرطة ولاية تاماوليباس، الواقعة شمال غربي المكسيك، أن القاتل المأجور قام بقتل الطبيب بطلقة في الرأس في السادس عشر من أغسطس في ميناء تامبيكو بخليج المكسيك.

وقد تم القبض على زوجة القتيل التي اعترفت بالخطة وكشفت عن هوية القاتل.






:easter:

NOURI TAREK
23/08/2009, 01:18
:besmellah1:





:wlcm:






حرب الملصقات




زوجان أعلنا الحرب على بعضهما بالملصقات على الطريق 27 أ في برايتون ـ بريطانيا .
الملصق الأول علقه الزوج على جسر في الطريق : " ويندي, أريد الطلاق منك ! ", ردت عليه وندي بملصق آخر ... " مستحيل ! إنك رجل مخادع ! " .




مليونير ألماني يتخلى عن ثروته ويعيش متسولاً !





اختار مليونير ألماني أن يعيش متسولاً بعدما تخلى طوعًا عن جميع ثروته، التي تقدر بنحو 330 مليون يورو، وأن يبدأ حياته من جديد في جزيرة صغيرة واقعة شمال تايلاند حيث يعيش حياة بدائية وحيدًا دون جيران !
وكان "هيرمان ريكر" قد قرر التنازل عن ثروته لموظفي شركاته بعدما نجا بدون إصابات من حادث سير في ألمانيا عام 1995.
وكان ريكر يمتلك ثلاث شركات يبلغ حجم المبيعات السنوية لها مئات الملايين من اليورو ويعمل بها ألف موظف، كما كان يمتلك منزلاً في "هونج كونج"، وآخر في جزيرة "بينانج" بماليزيا، وثالثاً في سنغافورة؛ بالإضافة إلى عدة سيارات فاخرة وقارب صيد !






سمكة بريطانية تخضع لعملية جراحية دقيقة بالمعدة !







في جراحة غريبة من نوعها، خضعت سمكة لا يزيد طولها عن 25 سنتمترًا لعملية جراحية دقيقة في بريطانيا أملاً في إنقاذ حياتها إثر إصابتها بفتق في المعدة !



وذكرت صحيفة 'دايلي ميل' البريطانية ان السمكة كارلا تم وضعها على طاولة خاصة فيما عمل الطبيب البيطري ويدعى "سيو ثورنتون" مع مساعديه على إجراء الجراحة الغريبة والاستثنائية.


وقد وضع الطبيب في فم السمكة بعد تخديرها أنبوباً وتم ضخ المياه في جسمها وخياشيمها كي تتمكن من التنفس .



يشار إلى أن تلك الحالة يصاب بها البشر عادة.


وقد تكلفت العملية 780 دولاراً، ووضعت السمكة بعد الجراحة تحت المراقبة قبل أن تتعافى بشكل كامل !


وتتواجد السمكة في متحف "أكواريوم لندن" منذ 10 سنوات وقرر الموظفون هناك إجراء الجراحة لها لإنقاذ حياتها.








وزير بريطاني يحذر موظفيه من تأخير موعد قهوته !






أثارت مذكرة أصدرها وزير بريطاني مسئول عن التنسيق بين الوزارات موجة من التعجب والاستياء، حيث أكد الوزير في مذكرته لموظفيه على ضرورة المحافظة على بعض عاداته مثل موعد تقديم قهوة الصباح والحساء وغيرها من الأمور التي يتوقعها منهم شخصياً !



وأوضحت صحيفة "دايلي تليجراف" البريطانية أن مذكرة الوزير "ليام بيرن" المؤلفة من 11 صفحة تفسر بالتفصيل كيف يفترض بالموظفين أن يتعاملوا معه.



وقد أوردت الصحيفة مقاطع من المذكرة جاء فيها قوله: "أنا مدمن على القهوة وأحب الكابوتشينو عندما أحضر، وكوب إكسبريسو عند الثالثة بعد الظهر، والحساء بين الساعة الثانية عشرة والنصف والواحدة ظهراً"ّ !




نصاب يعرض مبنى السفارة الأمريكية في إيطاليا للبيع !



ألقت الشرطة الإيطالية القبض على سمسار مزيف ألماني الجنسية حاول بيع مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة روما.



وكان المتهم البالغ من العمر 57 عامًا قد زعم أنه سمسار عقارات وحاول بيع أكثر من مبنى رسمي في روما.



وذكرت مصادر إعلامية إيطالية أن الرجل حاول أيضاً بيع المبنى الرئيس لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" في روما، مدعيًا أنه المخول الوحيد ببيع هذين المبنيين العملاقين.


وظهر هذا المتهم الألماني لأول مرة في إيطاليا في سبتمبر الماضي عندما نصب على رجل أعمال ألماني مقيم في موناكو، كما أنه مطلوب لدى السلطات الألمانية لتورطه في جرائم غش وتزوير بطاقات هوية .

















:easter:

NOURI TAREK
24/08/2009, 01:24
:besmellah1:







الإبن الوفي





أمرت محكمة فرنسية المواطن ريمي مارتينوت بسحب جثتي والديه من ثلاجة الجليد بدرجة 65 مئوية تحت الصفر, و دفنهما بشكل محترم !



كان ريمي يحذو حذو والده ريموند الذي جمد زوحته حين توفيت عن عمر 49 سنة تخمينا منه بأن الإحتفاظ بالجسم المجمد قد يتيح عودتها للحياة في المستقبل !





توفير خدمات التأمين الصحي للأرانب في هولندا





أكدت شركة هولندية تعمل في مجال التأمين على الحيوانات، أنه صار الآن في الإمكان استفادة الأرانب المنزلية من خدمات التأمين الصحي.



وقال "بيتر فان روجين"، رئيس شركة "بيت بلان": "لدينا في بلدنا الصغير ما يقرب من ستة ملايين من الكلاب والقطط والأرانب منهم 100 ألف مؤمن عليهم صحياً". وكانت الشركة قد بدأت في تطبيق نظام التأمين الصحي على القطط والكلاب منذ عام 2006 .







قاضية إيطالية تستعين بشقيقتها التوأم لتحل مكانها بالمحكمة






استغلت قاضية إيطالية شقيقتها التوأم التي تشبهها لتحل مكانها أمام إحدى المحاكم حتى لا تخسر أتعابها !



وذكرت صحيفة " كوريير ديلا سيرا" الإيطالية أنه تم توجيه تهمة الاحتيال للشقيقتين التوأم "54 عامًا" .



وتعمل إحدى الشقيقتين وتدعى "جابريلا" محامية بجانب عملها أيضًا كقاضية شرفية- وهو منصب لا يتطلب التفرغ الكامل ويقتضي مساعدة القضاة المتفرغين عندما يكونوا مثقلين بالقضايا- وكان قد تم استدعائها لتكون قاضية بديلة في إحدى القضايا، فقامت بإرسال شقيقتها التوأم "باتريتسيا" لتحل محلها كمحامية دفاع في مكان آخر في منطقة ميلانو.


وبالرغم من أن "باتريتسيا" ليست محامية، فقد قبلت تبادل الأدوار مع شقيقتها و تولت أمر الموكلين الذين اكتشفوا حقيقتها، وأقاموا دعاوى ضدهما للمطالبة بتعويضات.







بعد أن طلق زوجته.. كمبودي ينشر منزل الزوجية الخشبي نصفين ليأخذ نصيبه !







بعد ثمانية عشر عامًا من زاوجهما في إحدى بلدات كمبوديا الريفية قام الزوج مويم ساريم البالغ من العمر 42 سنة بتطليق زوحته ونشر منزل الزوجية الخشبي بمنشار وحمل معه كل القطع الخشبية التي تخصه وعاد بها إلى منزل والدته !



وقالت الزوجة فات نافي البالغة من العمر 35 عامًا: "لقد أنهينا زواجنا الشهر الماضي لكن ما حدث بعد ذلك كان غريبًا جدًا ولكنها كانت رغبته".



وأضافت في مكالمة هاتفية مع وكالة أسوشيتيد برس من قرية تقع على مسافة 62 ميلاً شرق العاصمة الكمبودية بنوم بيه: "لقد أحضر كل أفراد عائلته واستعملوا المناشير لتقطيع المنزل إلى نصفين، وتركوا لي بعض الأخشاب وأخذوا النصف الآخر، لكن البيت تحطم تمامًا لأنه كان يقوم على الأعمدة الخشبية".

وأشارت الزوجة إلى أن طليقها وأقاربه حملوا كل الأخشاب التي انتزعوها إلى منزل والديه في مكان قريب.








افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في بولندا







أثار افتتاح متجر لبيع الأطفال للأسر المحرومة من الإنجاب، موجة واسعة من الجدل في بولندا.


ويعدّ هذا المتجر الأول من نوعه في البلاد، وأثارت فكرته الغريبة جدلاً كبيرًا خصوصًا مع موقف الكنسية الكاثوليكيَّة الرافض تمامًا للفكرة، والترحيب الشعبيّ المحليّ بها.


وقد أصدر القائمون على المشروع قائمة الأسعار الخاصة بالخدمات التي يقدمونها في مركزهم، وخصوصًا بعد أن لاقي إقبالاً جيّدًا في بداياته وبدأ يجني ثماره بتقدم بعض الأسر بطلبات للحصول علي خدماته.








:easter:

NOURI TAREK
25/08/2009, 01:05
:besmellah1:





:wlcm:







أمريكية توصي بـ 12 مليون دولار لكلبها وتحرم أحفادها من الميراث !





أصدر قاضٍ أمريكي بنيويورك قرارًا يقضي بتخصيص مليوني دولار فقط من إجمالي 12 مليون دولار أوصت بها ثرية أمريكية قبل وفاتها لصالح كلبها !



وكانت المليارديرة الراحلة "ليونا هلمسلي" قد تركت 12 مليون دولار لكلبها "ترابل"، إلا أن القاضي "رينيه روث" وقع اتفاقاً يقضي بتخصيص 10ملايين دولار لأعمال الخير، تاركاً الكلب البالغ من العمر 9سنوات مع مبلغ مليوني دولار، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.



يشار إلى أن هذا الاتفاق الجديد يعطي لحفيدي هلمسلي اللذين حرما من الميراث مبلغ 6 ملايين دولار مقابل سحب اعتراضهما على الوصية.


وكان الحفيدان "كريج بانزيرير"، ( 40عاماً)، و"ميجان بانزيرير ويسولكو"، ( 37عاماً)، قد اتهما جدتهما بأنها فقدت الذاكرة أو لم تكن في وضع عقلي سليم عندما وقعت على وصيتها الأخيرة.





إسباني يقتل رضيعاً أزعجه أثناء انهماكه في ألعاب الفيديو !






خرج شاب إسباني عن شعوره وانهال بالضرب على رضيع أزعجه وتسبب في خسارته بينما كان منهمكًا في ألعاب الفيديو، ما أدى إلى موت الطفل بعد إصابته بنزيف داخلي.



ويمثل الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، أمام محكمة بمدينة تاراجونا بتهمة قتل الرضيع.


وقد طالب الادعاء العام في القضية بحبس الشاب 20 عاماً بينما قال الدفاع إن موكله صار غير قادر على تحمل نتيجة أفعاله بشكل كامل نتيجة انهماكه لأيام طويلة في ممارسة ألعاب الفيديو.





عجوز تسعيني يلقفز بمظلة من ارتفاع 4 كم






نجح عجوز تسعيني من مدينة أوماها الأمريكية في القفز الحر بواسطة مظلة من ارتفاع نحو أربعة كيلومترات،وذلك للمرة الأولى في حياته !



وأفادت محطة "كاي إي تي في" الأمريكية بأن "هاورد هانسون"- 89 عامًا- قفز مع ابنه دايل وحفيده مايكل من ارتفاع حوالي أربعة كيلومترات- 4 آلاف متر- بعد يوم من التدريب في مطار بلاتماوث.


وكان الرجل قد صمم على القيام بهذه الخطوة إثر حديث ابنه وحفيده عن روعة هذه الرياضة، وصرح هانسون أنه قرر القفز بعد أن قام ابنه بقفزته الأولى في السنة الماضية.






مثول كلب أمام محكمة هندية لاتهامه بـ "تهديد السلام" !







وقف كلب أمام محكمة هندية في ولاية بيهار شرق الهند بعد أن اتهمته الشرطة بأنه يمثل "تهديدًا للسلام" !



وطالبت الشرطة باتخاذ إجراءات قاسية ضد الكلب لقيامه بعضّ الناس، لكن مالكته رفضت ذلك قائلة إنه يهاجم اللصوص فقط.

وكان جيران مالكة الكلب قد اشتكوا من أن الكلب "شوتو" عض الكثير من الناس.
وبحسب ما ذكرت شبكة "بي بي سي" الإخبارية فإن لـ "شوتو" سابقة أخرى مع القضاء حيث حكم عليه بالإعدام عام 2003، لكن ناشطين في مجال حقوق الإنسان استطاعوا إلغاء الحكم آنذاك.
وقال محامي "شوتو" في قاعة المحكمة مدافعاً عن الكلب إنه: "على الرغم من حضور العديد من الأشخاص إلى قاعة المحكمة، إلا أن الكلب لم يعض ولم ينبح على الأشخاص دون تمييز".
ويرى المحامي أن جيران مالكة الكلب يغارون منها ويحاولون السيطرة على منزلها، حيث قال "يريدون سرقة أوراق الأرض، لذلك يحاولون السطو على المنزل، لكنهم يأسوا من ذلك بعد أن عضهم شوتو".
لكن القضية لا تزال مستمرة !









بريطانية تدفع 15 ألف دولار نظير عملية تجميل لقطها !







دفعت امرأة بريطانية 15 ألف دولار أمريكي ثمنًا لمعالجة وتجميل وجه قطها الذي أصيب بتشوه بعد تعرضه لحادث !



وكان القط "هيتي" قد دخل في غيبوبة وعُثر عليه على جانب الطريق بعدما دهسته سيارة.


وأخبر الطبيب البيطري المرأة أن قطها قد أصيبت إحدى عينيه بالارتخاء الشديد، وأن تجويفه الأنفي تضرر كذلك جراء الحادث.












:easter:

NOURI TAREK
26/08/2009, 01:32
:besmellah1:




:wlcm:








ألمانيان يعرضان طفلهما للبيع مقابل يورو واحد !






أعلنت السلطات الألمانية جنوبي البلاد أنها الوصي الرسمي على طفل رضيع حاول والداه عرضه للبيع مقابل يورو واحد - (1.57 دولار) - على موقع "eBay" للتجارة الإلكترونية !

وبحسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتيد برس" فقد صرح متحدث باسم شرطة بلدة "كرومباش" البافارية أن الطفل وُضع في عهدة جهة رسمية لخدمات الرعاية في جنوب غربي منطقة "ألغو" في بافاريا، على الرغم من أن والدته البالغة من 23 عامًا أصرت بأن الإعلان على الموقع الإلكتروني كان مجرد مزحة!

هذا، ولم تقتنع السلطات بذلك التبرير، وقامت على الفور بفتح تحقيق حول احتمال تهريب الطفل من قبل الوالدين.

وذكرت السلطات أنه لم يجر أي عرض على الموقع لشراء الطفل خلال الساعتين ونصف الساعة التي عرض فيه الإعلان حتى قامت إدارة الموقع بإزالته بعد أن تعاونت مع الشرطة على تعقب مصدره للوصول إلى الوالدين الشابين، كما أن العديد من متصفحي الموقع قد أبلغوا الشرطة الألمانية كذلك بطبيعة الإعلان.





العفو عن أسترالي بعد إعدامه بـ 86 عامًا !




أعلنت سلطات ولاية فيكتوريا الأسترالية عفوًا عن رجل بريء كان قد أُعدم شنقًا منذ 86عامًا عقب إدانته باغتصاب وقتل فتاة صغيرة في مدينة ملبورن بجنوب البلاد !
ويأتي العفو عن "كولين روس كامبل" - الذي أُعدم شنقًا في عام 1922 - بعد أن كشفت اختبارات أجريت أن الأدلة التي اتخذت ضده كانت مغلوطة.
وقال المدعي العام لولاية فيكتوريا "روب هالز: "إنها حقًا قضية مأساوية أدى فيها تطبيق خاطئ للعدالة إلى إعدام رجل.. وهذا العفو إقرار بأن هناك شكوكًا جدية بشأن إدانة السيد روس بالقتل."وأضاف أن القضية بمثابة تحذير لكل من يعتقد أن على أستراليا العودة إلى تطبيق عقوبة الإعدام التي ألغيت في فيكتوريا عام 1975.

وظلت قضية روس مثار جدل منذ أن أعدم بعد 115 يومًا من اعتقاله وبعدما قال شهود إنه كان في عمله ساعة وقوع الجريمة.

وكان المدعون في القضية اعتمدوا على وجود شعيرات عثر عليها على غطاء سرير في منزل روس، وقال خبراء حينها إنها للفتاة القتيلة، غير أن اختبارات جديدة أظهرت أن الشعيرات ليست للضحية. هذا، وقال حاكم ولاية فيكتوريا الأسترالية: إن هذا الاعتذار يأتي متأخر جدًا ولكنه لإظهار براءة شخص دفع الثمن فادحًا.






إندونيسي يلقي 10 آلاف دولار في الجو لترويج كتابه "ثورة التسويق" !





في وسيلة مبتكرة للتسويق ألقى كاتب إندونيسي في الجو قرب جاكرتا 100 مليون روبية- ما يعادل نحو 10.700 دولارًا- من فئات ورقية صغيرة للترويج لكتاب نشره مؤخرًا.

وكان من المفترض أن تسقط الأوراق المالية من فئة ألف وخمسة آلاف روبية في حرم ملعب "سيرانج" لكرة القدم (60 كم غربي جاكرتا)، لكن ذلك لم يحدث إلا في المحاولة الثالثة لأن الرياح كانت تدفع الأوراق إلى الخارج.
وقد تسبب نثر الأموال في الهواء إلى تدافع السكان الذين توافدوا لجمعها.
وأشار "تانج ديسيم وارينجين" صاحب كتاب "ثورة التسويق" إلى أنه كان يفضل أن يستفيد أكثر الناس فقرًا من هذه الأموال المخصصة لترويج كتابه !






مطعم إيطالي فاخر جميع طاقمه من السجناء !





في تقليد فريد من نوعه، استبدل نزلاء سجن قلعة ميديشا في بلدة فولتيرا بمقاطعة تسوكانيا الإيطالية ملابس السجن بالقمصان وربطات العنق لمدة ليلة واحدة لإعداد غذاء فخم من ستة أطباق للضيوف الفضوليين الذين يتطلعون إلى معرفة حياة السجن.
وفيما يقدم المطعم السنوي الفاخر خدماته لرواده، فإن ذلك لا ينفي حقيقة أنه سجن شديد الحراسة يقدم الخدمة فيه لصوص وقتلة مدانون.
ويهدف جزء من المشروع، الذي يستهدف جمع أموال للأعمال الخيرية، إلى تعليم السجناء الطهي ومهارات الخدمة في المطاعم التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على وظائف بعد الخروج من السجن.
وقد وضعت موائد مضاءة بالشموع في المبنى داخل الجدران العالية التي بنيت في الأصل في القرن الرابع والخامس عشر الميلادي لتكون قلعة محاطة بأبراج حراسة وتجهيزات أمنية استعدادا للضيوف الذين مروا بعمليات تفتيش أمنية صارمة.
ويتحول سجن فولتيرا الى مطعم خلال عدة ليال فقط سنويًا. وبدأ هذا التقليد في عام 2006 وهذا العام يعمل رؤساء طهاة من مطاعم كبيرة في المنطقة مع النزلاء لتطوير مهاراتهم !






شركة صينية تلزم موظفيها بالصمت حفاظًا على جودة الإنتاج !






طالبت شركة صينية تعمل في مجال صنع مكبرات الصوت موظفيها بتحري الصمت أثناء ساعات العمل وإلا أجبرتهم على وضع أقنعة على أفواههم.



وبحسب صحيفة "أخبار بكين" فقد بررت الشركة هذا القرار الذي اتخذته في مايو الماضي بحرصها على الحفاظ على "جودة الإنتاج"، حيث قال مسئول في الشركة: "إذا تحدث الموظفون فسيتطاير لعابهم الذي سيلحق الضرر بمكبرات الصوت"!



من ناحية أخرى، شهد موظف- طلب عدم الكشف عن هويته- على تشديد عمليات الرقابة في المصانع، موضحًا أن المخالفين يضطرون إلى وضع قناع حماية طوال ثلاثة أيام.










:easter:

rosina
26/08/2009, 13:48
موضوع اكثر من رائع
:bravo:

Nisreen
26/08/2009, 15:39
اتحفتنا بالموضوع شكرا
:satelite:

AYMEN AHMADI
26/08/2009, 17:12
افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في بولندا

حلوه برشا

موضوع رائع واصل
+++

NOURI TAREK
27/08/2009, 01:53
:besmellah1:





:wlcm:








الحكومة الأمريكية تعوض أسرة فقدت ولدها بالعراق بـ " كـلب " بدلاً عنه !





بادلت الحكومة الأمريكية أسرة من رعاياها ممن فقدت أحد أبنائها في احتلال العراق , بإحدى الكلاب المدربة , وقالت في سبب الإقدام على تسليم الأسرة ذلك الكلب , أنه قد يساعد في إبقاء ذكرى الإبن الهالك !



ونالت العائلة الأمريكية التي فقدت ابنها الذي كان يخدم في صفوف وحدات جيش الاحتلال في العراق ، بديلا قد يساعدها على تجاوز المحنة ويحفظ ذكرى الفقيد بذلك الكلب المشار إليه !



ووافقت إدارة جيش الاحتلال على إرسال الكلب المدرب الذي كان تحت رعاية الجندي القتيل، داستن لي، إلى عائلته .

وكان داستن لي قد قتل على يد المقاومة العراقية ، وقد أصيب الكلب الذي يدعى " لكس " والمدرب على اكتشاف العبوات الناسفة في القصف أيضاً، وتم علاجه في قاعدة للمارينز بولاية جورجيا .
ووافقت البحرية الأمريكية على تسليم الكلب للعائلة قبل انتهاء موعد "خدمته العسكرية" !






ونقلت شبكة CNN نقلا عن مصادر عسكرية أن الإجراءات استلزمت بعض الوقت للتأكد من أي لكس لم يكن مصابا بداء الصرع أو الشراسة وأنه مؤهل للتعامل مع الإنسان !






لأنهم لا يدخنون.. مدير شركة ألمانية يطرد موظفيه !






أقدم مالك شركة ألمانية لأجهزة الحاسوب على طرد ثلاثة من موظفيه بسبب أنهم يرفضون تدخين السجائر!




ولتبرير سلوكه الشاذ زعم صاحب الشركة الألمانية أن عدم تدخين الموظفين يهدد بتعكير صفو المناخ العام، لأن هؤلاء الموظفين طالبوا بأن يكون الجو المحيط في المكان خاليًا من دخان السجائر القاتل.



وفي حديثه لصحيفة "هامبورجر مورجين بوست" قال توماس جي مدير شركة تقنية المعلومات الألمانية التي تتكون من عشرة موظفين وتقع في منطقة بويسوم: إن طرد الموظفين الثلاثة الذين لا يدخنون جاء على خلفية أنهم "يختلقون المشكلات".




نائب نرويجي يخسر رهانًا ويأكل "حذاء" !






أوفى نائب نرويجي ينتمي لحزب التطور اليميني، ويدعى ولف إيريك كنوتسن، بوعد قطعه على نفسه منذ 7 أعوام، بأن يلتهم خفًا قديمًا إذا لم يتجاوز تأسيس دار الأوبرا الجديد - الذي افتتح يوم الثاني عشر من الشهر الحالي- الـ 10 مليارات كورون نرويجي (مليار و300 مليون يورو) !



وفوجئ كنوتسن، أثناء مشاركته في برنامج تليفزيوني، بث مباشرة على قناة NRK1 الرسمية، بأنهم يقدمون له طبقًا بداخله خف مطهي بصلصة الشوكولاته، واضطر النائب أن يلتهمه أمام الكاميرات.



وصرح كنوتسن قائلاً: لم أكن أعلم شيئًا عن هذا الأمر، ولم تكن تجربة محببة.



ما لفت نظري هوأن الخف كان قديمًا ومستعملاً جدًا، يبدو أنه يخص واحدًا من جيل الأجداد، طبقًا لوكالة الأنباء النرويجية NTB.

ويشار إلى أن مبنى دار الأوبرا الجديد تكلف أقل من 4 مليارات كرون نرويجي (نحو 500 مليون يورو).
ويؤكد كنوتسن أن كلماته تم تفسيرها بشكل خاطئ، حيث قال: إن ما قلته بالفعل هو أنني سآكل خفي إذا ما تكلف إعادة تأسيس المنطقة التي تضم دار الأوبرا، وجسر أوسلو أكثر من 10 مليارات، وليس دار الأوبرا فقط .






إلا أن كنوتسن البالغ من العمر 44 عامًا، والذي يشغل منصب نائب منذ عام 1997، أوفى بالوعد الذي قطعه، بالرغم من أن الخف الذي قدموه له لم يكن خفه !





أمريكية تطلق الرصاص على ابنتها حتى لا تخسر رهانًا بدولار واحد !






في واقعة غريبة من نوعها أقدمت أم أمريكية على إطلاق الرصاص على طفلتها؛ كي لا تخسر رهانًا أبرمته مع صديق لها بينما كانت ثملة !



وقالت الشرطة في مدينة شيبويجان بولاية ويسكونسن الأمريكية إن طفلة في الثامنة من العمر أصيبت برصاصة في رجلها أطلقتها عليها والدتها؛ بعد أن راهنت الأخيرة صديقًا لها بمبلغ دولار واحد أنها قادرة على القيام بذلك.

وتم توجيه تهمة ارتكاب جناية الإهمال بتربية الأولاد عن سابق تصور وتصميم إلى "أنجليك فانديبرج"- 28 عامًا- بعد أن قالت الطفلة لمديرة مدرستها إن والدتها أطلقت عليها رصاصة من مسدس يعمل على الهواء المضغوط؛ بعد أن راهنها ذلك الصديق بدولار واحد أنها لن تفعل.
وذكرت صحيفة "شيبويجان برس" أن الطفلة قد أخبرت مديرة مدرستها أن والدتها وصديقها كان يثملان قبل الحادثة، مشيرة إلى أن آثار جرح دائري يتطابق مع مواصفات حبات رصاص المسدسات الهوائية ظل ظاهرًا بوضوح على رجل الفتاة لعدة أيام بعد الحادث.
وقال المدعي العام للمقاطعة "جو ديسيكو" عن الحادث: "طيلة الفترة التي شغلت فيها منصب المدعي العام، شاهدت التأثير السيئ للكحول على الأشخاص. عندما لا يكون الناس في وضع عقلي يمكنهم من السيطرة على أفعالهم، تقع أشياء غريبة".



هذا، وتواجه فانديبرج احتمال السجن لمدة ثلاث سنوات.







مسن في الثمانين يعود للحياة أثناء مراسم جنازته !






أثارت جثة مسن في شيلي"81 عامًا" حالة من الفزع بين أقاربه وأصدقائه الذين جاءوا لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الرجل الذي اعتقدوا أنه فارق الحياة. وكانت المفاجأة التي في انتظارهم هي رؤية المسن الراقد داخل تابوته ذي الغطاء الزجاجي وهو يفتح عينيه !



وذكرت صحيفة (أولتيماس نوتيسياس) أن المسن الذي يعيش في مدينة أنجول الصغيرة التي تقع علي مسافة نحو 650 كيلومترًا جنوبي العاصمة سانتياجو فتح عينيه الواحدة تلو الأخرى ثم بدأ بتحريك شفتيه. وكانت جارة للرجل هي من أعلنت وفاة جارها الأعزب الذي يعيش وحيدًا دون أن تلجأ لأي طبيب.



وفي محاولة منها للدفاع عن نفسها، قالت الجارة- 83 عامًا- للصحيفة: كيف يمكن للمرء أن ينام بهذا العمق؟ لقد كان الرجل باردًا جدًا وجسده متصلبًا؟



وقد أخرج أقارب المتوفى العائد للحياة الرجل من التابوت وأعادوه إلي منزله ووضعوه في سريره. ولم يتذكر الرجل أي شيء من تفاصيل ما مر به ولم يطلب سوى كوب من الماء !
















:easter:

NOURI TAREK
28/08/2009, 01:31
:besmellah1:




:wlcm:









لعدم التركيز.. جراحة مخ لمريض في تنزانيا عانى من ألم في الركبة !






أجرى أطباء في تنزانيا لمريض كان يفترض أن يخضع لعملية في الركبة، عملية جراحية في المخ لاستئصال ورم غير موجود أصلاً بسبب التباس، مما استدعي نقله إلى الهند لتلقي علاج خاص.



وخضع "ايمانويل ديداس" لعملية في المخ الشهر الماضي في معهد تقويم الأعضاء "موهيمبيلي". ونقل إلى مستشفى "اندرا براشتا" في نيودلهي يرافقه شقيقه وممرضة ومسئول في وزارة الصحة في رحلة علاج مولتها الدولة.



في المقابل، توفي مريض آخر هو "ايمانويل مغايا" بعد أن أجريت له عملية في الركبة بدلاً من المخ في الثامن من الشهر الماضي !


وتوفي مغايا بعد يومين من تصحيح الخطأ الطبي وإجراء العملية الصحيحة.

ونجم الخلط بين المريضين من حملهما الاسم ذاته (ايمانويل).








لمهاجمته بطته..هندي غاضب يعضّ كلبًا مسعورًا بقوة !





عض رجل هندي كلبا مسعورا بعد دخوله لمنزله ومهاجمته لبطته, وقد دخل الرجل المستشفى إثر صراع مع الكلب بينما قُتل الكلب بواسطة الجيران.

وذكرت وكالة أنباء "برس ترست أوف انديا" أن المواطن الهندي بابان (65 عاما) وهو أحد سكان منطقة كيولون (60 كلم شمال عاصمة الولاية ثيروفانانثابورام)، عض الكلب بعد مهاجمته لبطته، بقوة جعلت الكلب ينزف بغزارة. وبعد ذلك ضرب القرويون الكلب المسعور حتى الموت.
وقال القرويون: إن الكلب دخل منزل بابان وأخذ بطته. فأصيب الرجل بنوبة غضب، ووثب على الكلب وتصارع الاثنان في قناة للري، ما جذب العديد من المشاهدين.





وأضاف الشهود: إنه بينما أمسك الكلب براحة يد بابان بقوة بين فكيه، عض الرجل الكلب من حنجرته بكل قوته ليحرر يده.

وبعد فترة قصيرة، أصيب الرجل والكلب بالإنهاك ثم ساعد القرويون الرجل وضربوا الكلب حتى الموت. وتم نقل بابان إلى إحدى المستفشيات المحلية التي أحالته إلى مستشفى أكبر في تيروفانانتابورام لعلاج داء الكلب.










خدعت طليقها بقبلة وسرقت منه أكثر من 14 ألف دولار






خدعت امرأة في مقاطعة بيشان الصينية زوجها السابق فأغرته بقبلة فيما دست يدها في جيبه وسرقت بطاقته المصرفية.وذكرت صحيفة "شاينا دايلي" الصينية ان المرأة التي عرّف عنها باسم "ليو" التقت طليقها وأوهمته بأنها تعبر عن حبها له بقبلة إلى ان أخذت البطاقة من دون علمه.



واضافت ان "ليو" توجهت في صبيحة اليوم التالي وتوجت خداعها بتحويل 14 ألف و641 دولار (100 الف يوان) من البطاقة إلى حسابها المصرفي الخاص.


وتنبه الرجل إلى ما حصل بعد وقت قصير فأبلغ الشرطة التي ألقت القبض على المرأة.








عاد اللص إلى مسرح الجريمة لطلب وظيفة !







اعتقلت الشرطة البريطانية شاباً حضر لإجراء مقابلة عمل في متجر سرقه قبل بضعة أيام. وأفادت صحيفة "ذو صان" البريطانية أن سايمون هولدن (22 عاماً)، حضر لإجراء مقابلة عمل في متجر" أسدا" بمدينة كولن الإنكليزية، غير أن المدير تعرّف عليه بعد أن كانت كاميرات المراقبة في المتجر قد صورته وهو يسرق صندوق جعة قبل ثلاثة أيام.



وقال عامل في المتجر "عادةً يراجع أصحاب العمل التوصيات من الوظائف السابقة الواردة على السير الذاتية وليس صور المراقبة في المتجر..."



وأعلنت الشرطة أن هولدن اعتقل بعد ساعات قليلة من إلغاء المقابلة.







معرض روسي لأفضل وسائل الغش في الامتحانات !





عرض تلاميذ روس ـ خبراء في الغش في الامتحانات ـ في معرض خاص استمر ليوم واحد بمدينة "ييكاتيرينبرج"، بجنوب روسيا، أفضل برشامة (ورقة للغش) للعام الماضي !
وقالت وكالة الأبناء الألمانية: إن بعض هذه الأوراق التي يستخدمها التلاميذ في الغش كانت مكتوبة بخط آباء يرغبون في حصول أطفالهم على أفضل النتائج.
وشمل المعرض عرض العديد من "الأدوات السحرية" التي يستخدمها التلاميذ في الغش؛ من بينها أجزاء مجمعة من كتب مدرسية، وأساور عليها رموز المواد الكيميائية، بالإضافة إلى وريقات صغيرة يمكن للتلاميذ تخبئتها تحت الأظافر الصناعية.
جدير بالذكر أن الشريعة الإسلامية تنهى عن الغش بجميع أساليبه ووسائله











:easter: