العودة   منتديات تونيزيـا سات > قسم الشغل والمعاملات الإلكترونية > منتدى الشغل > عروض الشغل


عروض الشغل Offres d'emploi, Concours & Actualités

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07/07/2011, 13:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
morad1990
morad1990 غير متواجد حالياً
عضو موقوف
إحصائية العضو





morad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond reputemorad1990 has a reputation beyond repute

Lightbulb السكك الحديدية التونسية تفتح مناظرة لانتداب 498 عونا وإطارا

تونس (وات) - تنتدب الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية 498 عونا وإطارا عن طريق مناظرة خارجية بالملفات في عديد الاختصاصات وفق بلاغ أصدرته الشركة يوم الخميس. ويشير البلاغ الى إمكانية القيام بعملية التسجيل للمشاركة فى هذه المناظرة على الموقع الالكتروني www.concours.gov.tn
ويتعين على المترشح فتح حساب شخصى على الموقع الالكتروني المذكور باستعمال عدد بطاقة التعريف الوطنية وكلمة عبور يقوم باختيارها وتعمير مطلب ترشح الكترونى وفق الأنموذج بالملحق عدد 3 وإرساله عن بعد عبر الموقع. ويتحصل المترشح لقاء ذلك على وصل تسجيل في الغرض. علما وانه يتم إشعاره في الإبان في حالة عدم قبول ترشحه عبر البريد الالكتروني. والجدير بالذكر أن المترشح مسؤول عن المعطيات التى يدرجها بمطبوعة الترشح والتى يتم اعتمادها فى تقييم ملفه. ولا يمكن قبول الترشحات بعد حلول أجل ختم الترشحات على الموقع.
ويمكن للمترشحين إرسال ملفاتهم بواسطة رسالة مضمونة الوصول الى العنوان التالي: /67 شارع فرحات حشاد تونس/.
ولا يمكن قبول اى ملف ترشح لا يتضمن كل الوثائق المستوجبة ويرفض وجوبا كل مطلب يصل بعد تاريخ غلق قائمة الترشحات والمحدد ب27 جويلية 2011 (ويقع اعتماد تاريخ ختم البريد كدليل على ذلك).

المصدر:وكالة تونس إفريقيا للأنباء

التفاصيل و الشروك في المشاركة التالية







آخر تعديل بواسطة alpacinotun ، 08/07/2011 الساعة 14:26 سبب آخر: التفاصيل و الشروك
قديم 07/07/2011, 14:37 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Aymen Dineri
Aymen Dineri غير متواجد حالياً
كبـير مشرفي قسم الشغل والمعاملات الإلكترونية

الصورة الرمزية Aymen Dineri

إحصائية العضو





Aymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond reputeAymen Dineri has a reputation beyond repute

افتراضي







تنظم الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية مناظرة في الإختصاصات التالية


أعوان صيانة : شهادة الكفائة المهنية كهرباء
عون تجاري : من السنة الخامسة إلى السنة السابعة ثانوي أو ما يعادلها في النظام الجديد - جميع الإختصاصات
أعوان مراقب جر: شهادة التقني السامي أو ما يعادلها (بكالوريا مع سنتين بنجاح) - الإختصاصات التقنية
أعوان سلامة في المحطات : من السنة الخامسة إلى السنة السابعة ثانوي أو مايعادلها في النظام الجديد - جميع الإختصاصات
أعوان محطات : شهادة البكالوريا - جميع الإختصاصات
مراقب قطار : شهادة البكالوريا - جميع الإختصاصات
أعوان أشغال السكة والمنشئات وعون فك وربط : من السنة الأولى إلى السنة الثالثة ثانوي غير منهاة أو مايعادلها في النظام الجديد
ناظر أشغال السكة والمنشئات : شهادة البكالوريا - تقنية - علوم - رياضيات
سائق قطار : من السنة الخامسة إلى السنة السابعة ثانوي أو ما يعادلها في النظام الجديد - تقنية - علوم - رياضيات
إطارات في التصرف : شهادة الأستاذية في المالية والمحاسبة والتصرف في المؤسسات
إطارات في التصرف : شهادة الأستاذية في الصحافة والإعلام
إطارات في التصرف : شهادة الأستاذية في الأرشيف
مهندسين : الشهاذة الوطنية لمهندس هندسة مدنية
مهندسين : الشهاذة الوطنية لمهندس كهرباء
مهندسين : الشهاذة الوطنية لمهندس إعلامية وشبكات إتصال
أعوان صيانة المعدات: شهادة مؤهل تقني مهني كهرباء
أعوان صيانة المعدات : شهادة مؤهل تقني مهني ميكانيك
أعوان صيانة المعدات : شهادة مؤهل تقني مهني تكييف
أعوان صيانة المعدات : شهادة مؤهل تقني مهني حراري ديزال
أعوان صيانة :شهادة الكفائة المهنية ميكانيك عام
أعوان صيانة :شهادة الكفائة المهنية تكييف
أعوان صيانة :شهادة الكفائة المهنية حراري ديزال







آخر تعديل بواسطة Aymen Dineri ، 07/07/2011 الساعة 14:42
قديم 07/07/2011, 17:02 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
لسعد1979
لسعد1979 متواجد حالياً
عضو فعال

الصورة الرمزية لسعد1979

إحصائية العضو




لسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond reputeلسعد1979 has a reputation beyond repute

افتراضي

كالعادة 2 متصرفين ...هذا هو التشغيل لحاملي الشهائد العليا







الأعضاء ال 11 الذين شكروا لسعد1979 على هذا الموضوع
قديم 07/07/2011, 17:33 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
aminbra
aminbra غير متواجد حالياً
عضو مميز

الصورة الرمزية aminbra

إحصائية العضو





aminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond reputeaminbra has a reputation beyond repute

Post



أرجو الإجابة عن الأسئلة
1ـ هل يمكن المشاركة في أكثر من إنتداب ؟
2ـ هل يمكن للناجحين البكالوريا 2011 المشاركة في أحد هذه الإنتدابات ؟
3ـ هل يمكن المشاركة في "أعوان مراقب جر: شهادة التقني السامي أو ما يعادلها (بكالوريا مع سنتين بنجاح) ء الإختصاصات التقنية" و أنا مازلت أزاول الدراسة ؟
مع الشكر










قديم 07/07/2011, 18:04 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
dridifathi77
dridifathi77 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

الصورة الرمزية dridifathi77

إحصائية العضو





dridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond reputedridifathi77 has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعد1979 مشاهدة المشاركة
كالعادة 2 متصرفين ...هذا هو التشغيل لحاملي الشهائد العليا
....أغلبية عروض الشغل في هذه الشركة...هي لا تتجاوز رتبة عامل....أى مستوى خامسة ثانوي........لكن أأكد لكم أصدقائي...ان جميع خرجي الجامعات الأدبية والعلمية...شوف يشاركون في هذه المناظرات.................وذلك تطبيقا للمثل القائل....(شاقي ولامرتاح)






الأعضاء ال 4 الذين شكروا dridifathi77 على هذا الموضوع
قديم 07/07/2011, 19:01 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
SaYiiD
SaYiiD غير متواجد حالياً
مراقب منتدى الرياضة

الصورة الرمزية SaYiiD

إحصائية العضو





SaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond reputeSaYiiD has a reputation beyond repute

افتراضي

ماهي وزارة الاشراف التي ينظوي تحتها هذه المناظرة ؟؟؟؟






التوقيع

قديم 07/07/2011, 19:05 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Anoir08
Anoir08 غير متواجد حالياً
عضو موقوف
إحصائية العضو





Anoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond reputeAnoir08 has a reputation beyond repute

Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chuihappy مشاهدة المشاركة
ماهي وزارة الاشراف التي ينظوي تحتها هذه المناظرة ؟؟؟؟
وزارة النقل والتجهيز






قديم 07/07/2011, 19:06 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
oupa1986
oupa1986 غير متواجد حالياً
عضو مميز

الصورة الرمزية oupa1986

إحصائية العضو




oupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond reputeoupa1986 has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chuihappy مشاهدة المشاركة
ماهي وزارة الاشراف التي ينظوي تحتها هذه المناظرة ؟؟؟؟
وزارة النقل والتجهيز






العضو الذي شكر oupa1986 على هذا الموضوع
قديم 07/07/2011, 19:12 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
mouid_1111
mouid_1111 غير متواجد حالياً
عضو مميز
إحصائية العضو





mouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond reputemouid_1111 has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminbra مشاهدة المشاركة


أرجو الإجابة عن الأسئلة
1ـ هل يمكن المشاركة في أكثر من إنتداب ؟
2ـ هل يمكن للناجحين البكالوريا 2011 المشاركة في أحد هذه الإنتدابات ؟
3ـ هل يمكن المشاركة في "أعوان مراقب جر: شهادة التقني السامي أو ما يعادلها (بكالوريا مع سنتين بنجاح) ء الإختصاصات التقنية" و أنا مازلت أزاول الدراسة ؟
مع الشكر




لا يمكن لأن التسجيل بمكتب التشغيل يكون في حالة الانقطاع عن الدراسة نهائيا أو التخرج






قديم 07/07/2011, 19:26 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
leaves
leaves غير متواجد حالياً
عضو نشيط

الصورة الرمزية leaves

إحصائية العضو




leaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond reputeleaves has a reputation beyond repute

افتراضي

بربي قوللي شنو يقصدو بيها أن يكون في وضع قانوني إزاء القانون المتعلّق بالتجنيد.
معناها لازم معدي عامو ولا معفى !!!?






موضوع مغلق

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية المشاركات المشاركة الاخيرة
بفتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب تقنيين. ronaldinoperez عروض الشغل 0 29/10/2010 12:00
سؤل للاخوة عن شركة السكك الحديدية التونسية sehli89 طلبات الشغل والإستفسارات 3 08/05/2010 21:26
بفتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب رؤساء مخابر. scoot2007 عروض الشغل 0 13/08/2009 18:15
بفتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب محللين. scoot2007 عروض الشغل 0 13/08/2009 18:08
مناظرة لانتداب 213 عونا في اختصاصات مختلفة ABOU RASLEN عروض الشغل 0 09/09/2008 17:39




الساعة الآن :10:23 بتوقيت GMT +1.

*منتديات تونيزيـا سات*