آخر محتوى من قبل Love Tunisia

  1. Love Tunisia

    رئاسية 2019 بسبب تشويهها لقيس سعيد، صفحة “الحوار التونسي” على فيسبوك تفقد مليون معجب خلال ساعات والخسائر متواصلة

    للاسف الاختيارات دون المطلوب .... نبيل القروي عندو برشا شبوهات ومشاكل.... قالك برنامجي محاربة الفقر، آي كيفاش؟ الدولة مهياش جمعية راهو!! وقيّس سعيد، كلامو نظري بحت... وعدكّ بيه فرغ كلامو وما عندو حتى خطة عمل لحتى شيئ.... الواقع ما يحبش الفراغ والرؤية غير واضحة!! ربي يهديكم وربي تستركم... آنا...
  2. Love Tunisia

    رئاسية 2019 بسبب تشويهها لقيس سعيد، صفحة “الحوار التونسي” على فيسبوك تفقد مليون معجب خلال ساعات والخسائر متواصلة

    هوني يحكي في حكاية عبد العزيز العروي.... وعنّا دين خارجي ب 6،5 مليار دينار :sm-think:
  3. Love Tunisia

    رئاسية 2019 قيس سعيد: لن أتحالف مع أي حزب

    قيس سعيد قالك الشباب هو من أدار الحملة الانتخابية وحتى الحوار ... وآنا كنت قاعد في وسطهم وهوما الي يقود .... باش يعطيهم الدولة يقودهآ وهو يقعد ما بيناتهم..... Wait and See!! :sm-think:
  4. Love Tunisia

    رئاسية 2019 الإعلام الأجنبي: رئاسية تونس بين "السجين والـRoboCop"

    وزارة الخارجية عند آشكون؟؟!! الدبلوماسية للجلب الاستثمارت عند رئيس الحكومة؟!
  5. Love Tunisia

    رئاسية 2019 الإعلام الأجنبي: رئاسية تونس بين "السجين والـRoboCop"

    Bravo .. Bien Dit آنا حايرة في الناس كيفاش تفكّر !! اقسم بالله شيئ يدوّخ!! :oh: بربي آشنية اكبر مشكلة في البلاد؟؟ الدستور ؟؟ المحكمة الدستورية مفمّاش؟؟؟ نظام برلماني والاّ رئاسي؟؟؟ .... على شنوة قامت هي من اصلو الثورة؟؟ على الدستور؟؟؟ لازمنا استاذ في القانون الدستوري؟؟!! تــــونس عندها أزمة...
  6. Love Tunisia

    رئاسية 2019 الإعلام الأجنبي: رئاسية تونس بين "السجين والـRoboCop"

    مهدي جمعة شدّ الحكم لأقل من سنة في مرحلة إنتقالية حساسة بتوافق من كل القوى السياسية لانو كان محايد ولا ينتمي لأي حزب... ونجحّ إنتخابات 2014... موش مهم عندو جنسية آخرى والا حتى 10 جنسيات المهم يخدم البلاد ... خسارة كبيرة، المهدي الجمعة كان الاصلح لتونس في المرحلة هذي ... ربي يهديكم!!
  7. Love Tunisia

    رئاسية 2019 الإعلام الأجنبي: رئاسية تونس بين "السجين والـRoboCop"

    تقول انت سعيد خير .... ينجم يقلبها سافلها على عاليها ويعمل دستور جديد ونظام جديد وحدو, شوف يا سيدي, إعصار هذا قيسون.... !!! باهي Wait and See موعدنا هوني في المنتدى ...انشاء الله ربي يحيينا و نتقابلو حتى بعد 5 سنين ميسالش, إحكيلي على إنجازات قيسون!! :redface2:
  8. Love Tunisia

    رئاسية 2019 الإعلام الأجنبي: رئاسية تونس بين "السجين والـRoboCop"

    مهدي جمعة ومن بعدو يوسف الشاهد...
  9. Love Tunisia

    رئاسية 2019 الإعلام الأجنبي: رئاسية تونس بين "السجين والـRoboCop"

    جزء من الشعب التونسي عاطفي ولم يصل لمرحلة النضج السياسي ... إنتخبو واحد يفرق في المساعدات المادية، ماشي في بالهم المسيح المخلصّ ... والأخرين إنتخبو واحد يحكي بالفصحى الرخامية، قالك باش يسمعو المثل والقيم وهوما غارقين في الديون للعنكوش!!!
  10. Love Tunisia

    رئاسية 2019 موضوع موحد لمتابعة نتائج الفرز من كافة المراكز

    قيس سعيد باش يواجه السيستام بشنوة ؟؟؟ بالك رامبو والا فندام ؟؟؟ بالك شمس باش يشرق على الناس الكل .... موش قلتو ولد الشعب وزوالي ... المنطق يقول سيستام مقابل سيستام... أما راجل وحدو مقابل سيستام، كيفاش؟؟؟ :sm-think:
  11. Love Tunisia

    رئاسية 2019 الإعلام الأجنبي: رئاسية تونس بين "السجين والـRoboCop"

    الي قلت عليه صحيح .... لكن قيس سعيد لن يضيف شيئ للاقتصاد التونسي المتهالك اصلا ... هل يستطيع سعيد جلب الاسثمارات الخارجية؟؟ هل لديه خطة عمل لدعم العملة المنهارة اصلا؟؟ هل يفهم أستاذ القانون في التضخم ومعالجته والنمو الاقتصادي ؟؟... :no:
  12. Love Tunisia

    لمن ستصوت في الدور الثاني؟

    حتى واحد ....الزوز ما يمثلونيش!!! :no:
  13. Love Tunisia

    رئاسية 2019 تونس تنتخب موضوع مخصص لمتابعة مستجدات الحدث

    آنانية, لائكية....نهز في الفارينة... كيف العادة، شخصنة الموضوع... للاسف هذيكة حجة الضعيف وهذاك مستوى الحوار مع برشا توانسة ... الفرنسيس عايشين في العزّ ... أعملو إنتوما خير منهم ... وفي ما يخص الانكليز، آهوكا فما جيرانهم الارلنديين.... تنجمو تسألوهم عليهم، كيما يقول المثل إسئل مجرب ....
  14. Love Tunisia

    رئاسية 2019 تونس تنتخب موضوع مخصص لمتابعة مستجدات الحدث

    آتو نتفرجو على العرق الانجلوساكسوني آش باش يعمل في ..... BREXIT ههههه بربي تنجمّ ياعالم يا متثقف تقولنا آشنية اسباب BREXIT .... خلينا نعرفو الانكليز على حقيقتهم !! :smile1:
  15. Love Tunisia

    رئاسية 2019 تونس تنتخب موضوع مخصص لمتابعة مستجدات الحدث

    نحبّ نذكرك ب 2003 وقتلي الرئيس الفرنسي جاك شيراك والحكومة الفرنسية كانو ارجل من العرب الكل مجتمعون ... حين رفضو الحرب على العراق ... ورغم كل الضغوطات التي مورست ضدّ الفرنسيين وصلت لحدّ التهديد بقطع العلاقات وحرق البضائع الفرنسية في الشوارع الامريكية ... ومع ذلك اسبسل الفرنسيون ولم ينصاعو...
أعلى