• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

غار الدماء: اكتشاف ورشة لصنع الاسلحة تابعة لمجموعة ارهابية

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بغار الدماء تمكنوا اليوم،الاثنين من القبض على متشدّد دينيا بمحلّ بولاية جندوبة، اعترف بصنع بعض الأسلحة داخل منزله.
وبتفتيش منزله تم العثور على كمية من الأمونيتر وكمية من مادة DAP و 70 غرام من البارود وقارورة سائل بطاريات ومسحوق يستعمل في عمليات اللحام.كما عثر على جهاز لحام وآلة ثاقبة وعدد 20 ثاقب مختلفة الأحجام وخراطة يدوية ومجموعة من الآلات الحادة بالإضافة إلى مجموعة من الخراطيش وقبضة مسدّس تقليدية الصنع وقالب تقليدي صغير الحجم من الجبس يستعمل لصنع الرصاص وقطعة حديدية في شكل مقبض سلاح.وقد تم الاحتفاظ بالمظنون فيه والأبحاث متواصلة على صعيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب.

كي تقلي هكا معقول موش مناظير ليلية تخدم في كل الظروف الطبيعية المعقدة يصنع فيهم في داره :bang:
يثبتولنا توة أناهو الخبر الصحيح كل واحد جايب خبر
:satelite:
 
بالله من غير ما تحكولنا على أسلحه و خفيفه و فرديه و تقولولي ساهل
شكون لنا عندو ديبلوم في الصناعة المكانيكيه usinage ؟
أكيد كعبه ولا كعبتين خاطر صناعة القطع كيف السلاح صعيبه و اللي يراها في الفيديو يقول ساهله برشا
أو حاجة تتطلب précision كبيرة و إنسان عندو تجربه و على ما أظن أكبر ورشه للدفاع موجوده في الفندق الجديد و الله أعلم و كي ترى الناس اللي تخدم تفهم كل شيء.
ثاني حاجة صناعة سلاح يجبرك على تحضير مكان باش تعمل test لكل قطعة يعني champs d'entrainement . و هذا كيفاش يكون في بلاد حكه و شطرها قواده
إحترمو عقولنا بالله
 
نتمنى من الداخلية تصدر قانونا يجبر وسائل الاعلام على اعتماد وزارة الداخفلية مصدرا وحيدا للاخبار يعني يستناو بيان الداخلية و الا تصريح العروي ثمة فرق كيبير بين بيان الداخلية وبين خبر موزاييك ما هلك البلاد كان هالمصادر الامنية و اللي هوما اكيد النقابات الامنية
 
التعديل الأخير:
الموضوع فيه نوع كبير من التهويل. من أين لهم هذه القدرات.
 
الرجاء المصداقيه في ربط الخبر بالصوره
فبالنضر للصوره نفتكر انه مصنع
 
يبدو ان الاخوة الارهابيون ارادو ان يحلّو مشكل البطالة في تونس فافتحوا مثل هاته الورشات لكن ما يحيرني بما ستتم تسمية المنعلم الجديد للمهنة (صانع ارهاب او صانع مفجر ام ماذا؟)
 
اللهم فرق شملهم وشتت جمعهم اللهم إكوي أكبادهم كما حرقوا أكباد غيرهم اللهم لا ترهم نعمة ولا صحّة ولا نظر
 
بربي يا جماعة راني بطال....شكون يعطينا عنوان المصنع متاع السلاح خليني نتيش CV ثماش ما تزهر و نولي نخدم و نخلص بالباهي.........:hi::hi:
 
أعلى