• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الوسلاتية: مقتل شاب اثر تدخله لفض شجار في حفل زفاف

tayban1

عضو نشيط
إنضم
16 سبتمبر 2013
المشاركات
155
مستوى التفاعل
120
تلقى فجر الاثنين شاب (18 سنة) طعنة بسكين ادت الى وفاته اثناء تدخله لفض شجار في حفل زفاف بمنطقة الحمالة التابعة لعمادة عين جلولة بالقيروان. وقد تم ايقاف احد المشتبه فيهم من قبل اعوان الحرس بعين جلولة وقد أنكر ما نسب اليه.

الهالك حضر حفل زفاف جاره وقد نشب خلافا بين جيرانه واصدقائه فتدخل لفضه لكنه تلقى طعنة بسكين وقد تم نقله في الابان الى مستشفى الوسلاتية اين تم رتق الجرح وتحويله الى القيروان على متن سيارة اسعاف لكن النزيف الحاد لم يمهله فترة اطول ففارق الحياة فرجعت سيارة الاسعاف من منتصف الطريق.

حضر وكيل الجمهورية وعاين الجثة واذن بعرضها على الطبيب الشرعي وتابع تدخل اعوان الحرس في القبض على المظنون فيه وتم تحويله الى منطقة الحرس بحفوز.


121_60_1438512122urouk.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
فرجعت سيارة الاسعاف من منتصف الطريق.
بربّي صحفي لي كاتب المقال؟
 
رجع ولا عاد كيف كيف خويا عربية فصحا ما هيش دارجا


لا لا ، نحكي من ناحية التعبير، يعني تحسها قصّة متاع سنة ثانية ابتدائي، أسلوب هزيل
 
لا لا ، نحكي من ناحية التعبير، يعني تحسها قصّة متاع سنة ثانية ابتدائي، أسلوب هزيل

أني موافقك تحسها مش راكبه في الجمله لكن في الٱخر هي كلمة عربية فصحا :)
 
NOUS SOMMES ENTRAIN DE PAYER LES CHOIX POLITIQUES DE BOURGUIBA DEPUIS L'AUBE DE ,L’INDÉPENDANCE notre pays est devenu un exemple et occupe les premières places DROGUES, PROSTITUTIONS DIVORCES, ACCIDENTS DE ROUTE, POT DE VIN ETC
 
الله يرحمو

قد تم نقله في الابان الى مستشفى الوسلاتية اين تم رتق الجرح وتحويله الى القيروان على متن سيارة اسعاف لكن النزيف الحاد لم يمهله فترة اطول ففارق الحياة

معناها أي مواطن من الوسلاتية كان يتعرض لإصابة خطيرة هو و زهرو شوف يخلط للقيروان شوف لا، وزيد حتى كان وصل للقيروان ممكن ياسر يعدوه لسوسة :85:
 
أعلى