طلب بخصوص ريجيم لفقدان الوزن

halomolo

عضو جديد
إنضم
17 جويلية 2013
المشاركات
34
مستوى التفاعل
8
شاب عمري 33 سنة طولي 170 سم و وزني 88.5 كغ
اريد انقاص وزني الى 65 كغ
بدات امارس الرياضة و اريد نصيحة ريجيم باهي
الروز يسمن ولا ؟
بطلت الكسكس و المقرونة و الخبز
ناكل كان في برودو و شربة شعير و الغلة كان تفاح
شنوا رايكم ؟
 
بالعكس التفاح منصوح به للريجيم
واصل على ما أنت عليه وسوق ترى النتيجة قريبا بإذن الله
 
- الشاي الأخضر

الشاي الأخضر يساعدك على الشعور بالشبع والامتلاء وخسارة الوزن. بالإضافة إلى ذلك، فإن مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر، تزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون والسعرات الحرارية. وقد أفادت دراسة علمية، بأن تناول 5 أكواب يومياً من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد في خسارة وفقدان ضعف الوزن، معظمه في منطقة الخصر.

- العدس

يعتبر العدس مصدراً جيداً من البروتينات المشبعة والألياف. فإن نصف كوب من العدس يقدم لك 3.4 جرامات من النشا المقاوم، أحد أنواع الكربوهيدرات الصحية التي تعزز الأيض وتدحرق الدهون.

- الموز

تعتبر ثمار الموز من الأغذية المفيدة لإنقاص الوزن. فثمرة موز متوسطة الحجم غير ناضجة تماماً (خضراء بعض الشيء)، تجعلك تشعر بالشبع، وتعزز من عملية الأيض، وذلك من خلال احتوائها على 12.5 جراماً من النشا المقاوم. حتى الموز الناضج لا يزال على قائمة أفضل الأطعمة التي تحتوي على النشا المقاوم، حيث يحتوي على ما يقرب من 5 جرامات منه.

- البيض

يكتسب البيض سمعة سيئة عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. لكن الإفطار الذي يتضمن البيض، يحتوي على كمية كبيرة من البروتين تجعلك تشعر بالشبع، وبالتالي تقمع الشهية. وقد أشارت إحدى الدراسات إلى أن السيدات البدينات اللاتي يتناولن البيض في الإفطار، ينجحن في خسارة ضعف الوزن، الذي يمكن أن تخسره السيدات اللاتي يبدأن يومهن بتناول الكعك.

ولا داعي للقلق حيال الكوليسترول. فقد توصلت إحدى الدراسات إلى أن من يتناولون البيض ليس لديهم أي ارتفاع في مستوى الكوليسترول الضار، وانخفاض في مستوى الكوليسترول الجيد، عن من يتناولون الكعك.

- الشوكولاته الداكنة

تناول القليل من الشوكولاته الداكنة يمكن أن يساعد على إبطاء عملية الهضم، وبالتالي الشعور بالشبع لفترة أطول، وتناول كمية أقل من الطعام في الوجبة التالية.

وتجدر الإشارة إلى أن الشوكولاته الداكنة غنية بالدهون الأحادية غير المشبعة. وقد أظهرت الدراسات أن الاعتماد على نظام غذائي غني بهذا النوع من الدهون الصحية يمكن أن يزيد من سرعة عملية الأيض لحرق الدهون والسعرات الحرارية. كما أنه يمكن أن يساعد في قمع وتقليل الرغبة في تناول الأطعمة المالحة، السكرية، وغيرها.


- البرتقال

على الرغم من أن برتقالة واحدة تحتوي على 59 سعراً حرارياً فقط، لكن بفضل احتواءه على كمية كبيرة من الألياف، فإنه يحتل المرتبة الأولى في القائمة التي وضعها مجموعة من الباحثين الاستراليين والمكونة من 38 نوعاً من الفاكهة تساعدك على الشعور بالشبع والامتلاء. ومن المتعارف عليه أن الشعور بالشبع، يجعلك تتناول كميات أقل من الطعام على مدار اليوم.
 
التعديل الأخير:
عليك بمارسة رياضة المشي السريع أو الجري 3 مرات في اليوم مع الأكل الصحي المتوازن الذي يعتمد على الخضروات البروتينيات البقوليات الغلال منتجات الألبان الخالية من الدسامة مع شرب المشروب السحري زنجبيل قرفة نعناع وقارص بعد الأكل لفاعليته الرهيبة في حرق الدهون المتراكمة في الجسم وشرب 8 أكواب من الماء يوميا وسترى النتيجة.
 
وصفة لفقدان الوزن
اخلط زنجبيل مطحون وقرفة وكمون وتاي اخضر ونعناع و كليل وزعتر اغليهم على النار مدة 15 دق وبعدها اشرب كاس على الخواء وكاس قبل كل فطور وعليك بالسلايط اما الروز ما يسمنش ما دامك تمارس الرياضة المهم السلايط والغلة والعصائر في كل وجبة
 
أعلى