الدكتور عدنان ابراهيم ; الحب بين الزوجين

فيديو عائشه الذي يجعلونه يقولون انه يسب عائشه هو اسم خطبه اسمها " عائشه في النار "
هذا الفيديو حقق حوالي مليون مشاهده في النار و لكن من تابع الخطبه وجدها انها تدافع عن عائشه
لذلك رجاء كفوا عن إعاده الكلام كالببغاوات
بالنسبه لسب الصحابه؛ لا اظن ان الصحابه آلهه و لا يمكن نقدهم
الرجل لا يتكلم الا بالحجه و المصدر من الكتب السنيه المعتمده فلماذا لا تحاججونه
 
لا ينفع تعقلنا في مسائل جاءت بصريح العبارة في القران والسنة لانها امور تتجاوز قدرة العقل وعليك ان تاخذها كما هي .والاخ الذي نعتنا بالببغوات صاحبك هذا يا هذا يستدل بترهات ومشايخ مجهولين وينتقد الصحابة لينتصر لعلي ,وينتقد السنة لينتصر للشيعة وهو من الذين "يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب " كما قال الشاعر. ويمكنك الرجوع الى خطبه لتتيقن.
عن ابن مسعود أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( إذا ذُكر أصحابي فأمسكوا ، وإذا ذكرت النجوم فأمسكوا، وإذا ذكر القدر فأمسكوا ) . رواه الطبراني في "الكبير" (2 / 96) . والحديث : صححه الشيخ الألباني في "السلسلة الصحيحة" ( 34 )
وهذا الحديث دليل على أنه لا يجوز للإنسان أن يذكر أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم بسوء وأنه يجب عليه أن يسكت عما وقع بينهم من خلاف ؛ لأن ذكرهم بسوء وجرحهم يتضمن تكذيب الله تعالى في القرءان الذي زكاهم وأثنى عليهم بقوله: ( والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبداً ذلك الفوز العظيم) التوبة/ 100
وقال أبو زرعة رحمه الله :
إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من الصحابة فاعلم أنَّه زنديق ، وذلك لأن القرءان حق ، والرسول حق ، وما جاء به حق ، وما أدى إلينا ذلك كله إلا الصحابة فمن جرحهم إنما أراد إبطال الكتاب والسنة فيكون الجرح به أليق والحكم عليه بالزندقة والضلال أقوم وأحق .
" الصواعق المحرقة على أهل الرفض والضلال والزندقة " ( 2 / 608 )
 
حذار من هذا الزنديق المدعو عدنان إبراهيم عليه من الله ما يستحقّ
 
أعلى