موضوع موحد لأخبار الهواتف الجوالة: نسب المبيعات حسب الثلاثيات لسنة 2017.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
0YyG5QR.png


إخوتي الكرام

حفاظا على جمالية القسم و ترتيب مواضيعه و لتفادي تكرارها نضع على ذمتكم هذا الموضوع الذي ستجدوا فيه جميع الأخبار الخاصة بنسب المبيعات للهواتف الجوالة حسب الثلاثيات و حسب نوعية و ماركة الهاتف كما ستجدوا فيه مؤشرات نسب مبيعات الهواتف المحمولة و مقارنات لشركتين مختلفتين....


development.jpg



و على هذا سيعمل طاقم العمل على جمع جميع الأخبار المتوفرة في هذا السياق في هذا الموضوع و نرجوا منكم عدم تكرار مواضيع بها نسب مبيعات أو مقارنات نسب مبيعات بمواضيع جديدة.

img-1.jpg


مرحبا في عالم تونيزيا سات للهواتف الجوالة...

18annimation.gif


دمتم بود

main-gr5-vs-k4n.png



TUNISIA-SAT-shape-sticker.png


 
التعديل الأخير:
شاشات الهواتف الذّكيّة ذات 5 بوصات هي الأكثر مبيعا في عام 2017

meizu-u10-u20-smartphone-smartphones-devices.jpg


حسب تقرير إحصائيّ جديد من شركة IDC إحتلّت شاشات الهواتف الذّكيّة ذات قياس 5 بوصات و 5.5 بوصات المركز الأوّل من حيث حجم المبيعات خلال عام 2017 الجاري.

حسب التّقرير الجديد يميل المستخدمون إلى إستعمال الهواتف الذّكيّة الّتي يتراوح حجم شاشاتها من 5 إلى 6 بوصات.


18835682_744853692385932_5329624608694628075_n.jpg



و قد توقّعت الشّركة أن يضعف الإقبال على الشّاشات ذات قياس 4 بوصات في السّنوات و حتّى الأشهر القليلة القادمة مع تزايد حجم الإقبال على الشّاشات الكبيرة الّتي تتراوح من 5 إلى 6 بوصات.

من جهة أخرى أشار التّقرير إلى هيمنة الأجهزة العاملة وفق نظام أندرويد على السّوق العالميّة خلال عام 2017 الحالي بنسبة فاقت 85 %.



18767569_744853909052577_4446126781233765798_n.png



TUNISIA-SAT-shape-sticker.png



 
سامسونغ تحتلّ الصّدارة في نسبة مبيعات الهواتف الذّكيّة في منطقة شمال إفريقيا خلال الثّلث الأوّل من عام 2017


حسب أحدث تقرير صدر عن شركة CounterPoint منذ ساعات قليلة تمّ تقديم لجرد لنسب مبيعات الهواتف الذّكيّة حول العالم حسب الشّركات و العلامات التّكنولوجيّة.

في هذا الإطار بيّن التّقرير الجديد أنّ المصنّع الكوريّ سامسونغ قد إحتلّ الصّدارة من حيث نسب مبيعات الهواتف الذّكيّة خلال الأربعة أشهر الأولى من عام 2017 و ذلك على مستوى القارّة الأوروبيّة و أمريكا الجنوبيّة و منطقة الشّرق الأوسط و شمال إفريقيا.

حسب ما نشره الموقع هيمنت العلامة الكوريّة على سوق منطقة الشّرق الأوسط و شمال إفريقيا بنسبة 33 % من إجماليّ الهواتف الذّكيّة المباعة أمّا المركز الثّاني فكان من نصيب الصّينيّة هواوي بب6 % تليها الأمريكيّة آبل ب55 %.

هذا و هيمنت سامسونغ كذلك بنسبة 40 % على السّوق الأمريكيّة الجنوبيّة و ب32 % على السّوق الأوروبيّة لتهيمن بالتّالي عالميّا خلال الثّلث الأوّل من عام 2017 بنسبة 22 %.


8a9497c28c1a1a5259debfdad22f9.jpg




TUNISIA-SAT-shape-sticker.png


 
شركة LG تستحوذ على 20 % من سوق الهواتف في الولايات المتّحدة الأمريكيّة خلال الثّلث الأوّل من عام 2017


سجّل العملاق الكوريّ LG نتائج جيّدة على التّراب الأمريكيّ من خلال إستحواذه على 20 % من حجم سوق الهواتف الذّكيّة في بلاد العمّ سام خلال فترة الأربعة أشهر الأولى من عام 2017 الجاري و هو رقم قياسيّ بالنّسبة للشّركة الكوريّة الجنوبيّة الّتي دعّمت مركزها في صناعة الهواتف الذّكيّة في العالم.

إذا إعتمدنا على الأرقام الخاصّة بشركة Strategic Analytic يمكن القول أنّ LG قد باعت أكثر من 7 مليون هاتف ذكيّ خلال الثّلث الأوّل من هذا العام و هو ما يجعلها تتمركز في المرتبة الخامسة عالميّا و هذا نموّ ناهز نسبة 3 % بالمقارنة مع السّنة المنصرمة.

كيف نفسّر هذا النّجاح ؟


يمكن تعليل هذا النّجاح بتسويق الموديلات الخاصّة بسلاسل K و X من فئة (entrée de gamme) لكن كذلك يمكننا تعليلها بعمليّات بيع منتوج LG V20.

فحسب متحدّث رسميّ بإسم شركة LG Electronics:

"على مستوى السّوق الأمريكيّة إستفاد موديل V20 من عمليّات إرجاع نماذج غالاكسي نوت 7 حيث أصبح المستهلكون الأمريكيّون أكثر حساسيّة فيما يهمّ أمن و سلامة هواتفهم الذّكيّة."

آخر إصدارات LG الرّاقية و نعني به LG G6 لم يكن مندرجا ضمن مبيعات العلامة الكوريّة خلال فترة الثّلث الأوّل من عام 2017 بما أنّ هذا الهاتف لم يسوّق إلّا مع بداية شهر أفريل الفارط في السّوق الأمريكيّة و مع هذا الهاتف الذّكيّ الجيّد للغاية تتمنّى LG أن تحافظ على مركزها في السّوق الأمريكيّة.

و لمزيد الإقتراب من مستهلكيها أطلقت الشّركة إمكانيّة وظيفيّة جديدة للشّحن اللّاسلكيّ في أجهزتها المسوّقة في الولايات المتّحدة.


lg-g6-test-video-630x350.png



TUNISIA-SAT-shape-sticker.png
 
افتيتاح مبارك
 
أفضل 20 هاتف ذكي في العالم

أصبحت المنافسة تحتدم يوما بعد يوم بين الهواتف الذكية في سوق يعج بالمئات منها، وبات السباق على تصدر الأفضلية هاجسا يؤرق الشركات المنتجة لها، ويضع أمامها تحديات جديدة. وأعدت "بيزنس إنسايدر" لائحة بأفضل 20 هاتف ذكي في العالم.
ووفق التقرير فقد حافظ غوغل بيكسل على المركز الأول فهو يتميز بشاشة فريدة عالية الدقة وسرعة في الشحن و كاميرا 12.3 ميغابيكسل و يعمل الجهاز بنظام أندرويد ويبلغ سعره 649 دولار أميركي.

لائحة أفضل الهواتف الذكية

1 - غوغل بيكسل (إكس إل): أول هاتف ذكي من غوغل، بشاشة كبيرة 5.5 بوصة مقارنة مع غيره من الأجهزة، و كاميرا تصوير مذهلة لكن هذه الميزات لا تبرر ارتفاع سعره الذي يبلغ 769 دولار أميركي.

2- آيفون 7 بلس: أبرز ما يميزه كاميرا ثنائية العدسة مع إمكانية تكبير وتقريب الأشياء مع المحافظة على درجة وضوح عالية لها و جاء هذا الجهاز بدون منفذ لسماعات الأذن ويبلغ سعره 769 دولار أميركي.

3- أيفون 7: يحظى بنظام دعم إيكولوجي من أبل لتجنب المشكلات، ويضم أحدث التطبيقات على الإطلاق، و جاء بسماعات لا سلكية وتحسينات لمقاومة الماء و كاميرا أفضل من سابقاتها ومعالج أكثر قوة.

4- سامسونغ أس8 بلس: يتميز بشاشة حجمها 6.2 بوصة وهي أكبر من شاشة غلاكسي 8، كما أنه جاء بتحديثات أفضل من سابقه و يبلغ سعره 762 دولار أميركي.

5- سامسونغ أس8: جاء بمظهر أفضل بكثير من آيفون بزجاج منحن وحدود فائقة الضيق حول الشاشة مما جعله نموذجا للتصميم الفاخر
مقاوم للماء وشاشة عرض أطول وشحن سريع وشحن لاسلكي.

6- وان بلس 5: هو واحد من أفضل الهواتف الذكية التي تستخدم نظام أندرويد و يمتاز بسعره المعقول مقارنة مع غيره، إذ يبلغ سعره 479 دولار أميركي.

7- إل جي جي6: نافس هذا الجهاز بقوة نظرائه من آيفون وسامسونغ، فهو مقاوم للماء وبعدسة مزدوجة وشاشة أطول من المتوسط ومعالج كبير، وجاء بتصميم أنيق جعله محببا للكثيرين وبسعر 500 دولار أميركية.

8- إتش تي سي يو11: يمتاز بخدمة مساعد غوغل، وهي ميزة مثيرة للاهتمام. لكن أبرز عيوبه هو عدم وجود منفذ للسماعات، وحافة عريضة. يعمل الجهاز بنظام أندرويد ويبلغ سعره 645 دولار أميركي.

9- آيفون6 أس بلس: لم يحظ هذا الجهاز بميزات الذي تلاه آيفون 7 بلس، مثل مقاومة الماء أو الكاميرا عالية الدقة ذات العدسة المزدوجة. وقد احتوى على خاصية اللمس ثلاثية الأبعاد التي اشتكى منها كثير من المستخدمين.

10- آيفون6 أس: تضمن ميزات أفضل من سابقه وبسعر أقل 100 دولار أميركي عن أيفون7. ويعد واحدا من الأجهزة ذات التصميم الجميل، وتضمن أفضل التطبيقات والتحديثات من المطورين.

11- آيفون أس إي: يأتي مع شاشة 4 بوصات، هو أفضل هاتف ذكي من حيث شكله الصغير، ويحتوي على مستشعر بصمات الأصابع، كما أن بطاريته تعمر طويلا، وبسعر نحو 400 دولار أميركي.

12- هواوي ميت9: واحد من أسرع هواتف أندرويد، بشاشة 5.9 بوصات وكاميرا مزدوجة ذات ميزات هائلة. لكن هذا الجهاز ليس مقاوما للماء، ويبلغ سعره 580 دولار أميركي.

وحلت أجهزة "موتو زد" و"إتش تي سي 10" و"موتو جي5 بلس" و"زد تي إي أكسون7" و"سامسونغ غلاكسي نوت 5" و"بلاكبيري كي وان" و"بلاكبيري كلاسيك" في المراتب 14 و15 و16 و17 و18 و19 و20 على التوالي باعتبارها أجهزة تفتقر إلى الكثيرات من الميزات مقارنة مع تلك التي تحظى بها هواتف ذكية أخرى هذه الأيام.



1-959397.jpg



TUNISIA-SAT-shape-sticker.png
 
شركة XIAOMI تحقّق أعلى نسبة مبيعات لها في الهواتف الذّكيّة خلال الثّلاثي الثّاني من عام 2017
شركة تشياومي الصّينيّة كانت من أسرع علامات الهواتف الذّكيّة نموّا في العالم، لكن عام 2016 المنقضي شهد تراجعا ملحوظا في نسق نموّها على عكس ما كان متوقّعا لتنحدر بالتّالي إلى المركز الخامس عالميّا خلف مواطنيها هواوي و Oppo و العملاقين الكوري سامسونغ و الأمريكي آبل.

لكن الآن و بعد مرور أكثر من 6 أشهر على مطلع عام 2017 كشف مؤسّس الشّركة المساعد "Lei Jun" في بلاغ حديث أنّ تشياومي حطّمت الرّقم القياسي الخاصّ بها في مبيعات الهواتف الذّكيّة و ذلك خلال الثّلاثيّة الثّانية (أفريل، ماي، جوان) من عام 2017 الجاري حيث صرّح قائلا:

" أنا فخور بأن أعلن عن إنجاز رائع اليوم.
فقد تمكّنّا من بيع أكثر من 23 مليون هاتف ذكيّ خلال الثّلاثيّة الثّانية (Q2) من عام 2017 و ذلك بإرتفاع صاروخيّ بنسبة 70 % مقارنة بالثّلاثيّة الأولى من عام 2017 و هو يعتبر رقما قياسيّا في مبيعات تشياومي للهواتف الذّكيّة
."

هذا و أضاف Lei Jun بأنّ هذه كانت لحظة تاريخيّة لتشياومي حيث أنّه و بعد عامين تقريبا من تذبذب النّتائج ها أنّها تعود مرّة أخرى إلى مسار نموّها السّريع.

Lei Jun قدّم عددا من الأسباب الّتي أدّت إلى هذه النّتائج الجديدة و أوّلها سياسة الشّركة الّتي إتّبعتها مؤخّرا في سوقها المحلّية الصّينيّة، حيث أنّ تشياومي كانت معتادة في الماضي على التّوزيع الإلكترونيّ لنماذج هواتفها لكنّها الآن توصّلت إلى فتح أكثر من 120 مغازة و فضاء Mi Home في الصّين و خاصّة في المدن و القرى الصّغيرة و هو ما ساهم في نسبة التّسويق، السّبب الثّاني حسب المتحدّث الصّيني هو مرور الشّركة نحو إقتحام أسواق خارجيّة ضخمة و خاصّة في السّوق الهنديّة حيث كان أداء الشّركة مشجّعا للغاية إذ إرتفعت عائدات تشياومي الماليّة خلال النّصف الأوّل من هذه السّنة بنسبة 32 % و هي الآن العلامة رقم 2 في سوق الهواتف الذّكيّة في الهند.
و هاتف Redmi Note 4 هو صاحب أعلى معدّلات تسويق في فئة الهواتف الذّكيّة في الهند حاليّا، هذا إلى جانب تسجيل نتائج قويّة كذلك في كلّ من أندونيسيا و روسيا و أوكرانيا و دول أخرى و حتّى في جنوب إفريقيا (مع وصول هاتف Redmi Note 4 هناك منذ فترة قصيرة) دون نسيان دخول العلامة الصّينيّة مؤخّرا إلى أوّل بلدين عربييّن و هما الإمارات العربيّة المتّحدة و مصر و كذلك وصولها إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة و جزء من القارّة الأوروبيّة.

Xiaomi Mi Note 2 by Joker_Ghost.jpg


813746
 
إل جي تخسر مجدداً ملايين الدولارات والسبب هاتف جي6..

بدأت شركات التقنية حول العالم في الإعلان عن عائداتها المالية للربع المالي الثاني الخاص بالعام الجاري 2017 وللأسف ولمرة أخرى شهدنا خسارة "إل جي" لملايين الدولارات والسبب قسم الهواتف الذكية فجميع الأقسام الأخرى حققت أرباح تقريباً.


فحتى مع البداية الجيدة للعام المالي الحالي وخصوصاً بالربع المالي الأول لم تستطع "إل جي" مواصلة التعافي من الخسائر التي مني بها قسم الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية ف"إل جي" خسرت مجدداً 117.2 مليون دولار بسبب ضعف مبيعات هاتفها الرائد الذي طرح في أفريل الماضي.

فحتى مع التحسينات الكبيرة التي قامت بها "إل جي " أثناء عملية تطوير "جي6" اصطدمت الشركة بهاتف سامسونج الأكثر من رائع "جلاكسي أس8" الذي أكتسح تقريباً جميع منافسيه.


هاتف سامسونج لم يكن السبب الوحيد في خسارة "إل جي" مجدداً لملايين الدولارات ولكن عند الشركة وعدم تخطيطها الجيد ففي حين فضلت سامسونج سوني وأتش تي سي الانتظار حتى طرح كوالكوم لمعالج سناب دراجون 835 سارعت "إل جي" لطرح هاتف "جي6" في الأسواق بمعالج العام الماضي 821 لمحاولة جذب بعض العملاء قبل طرح الشركات الأخرى لهواتفها الرائدة.

في بداية العام نجحت بالفعل "إل جي" في جذب بعض العملاء الجدد لشراء هاتفها الرائد لكن مع طرح باقي الشركات لهواتفهم الرائدة وبمعالج سناب دراجون 835 الجديد توقف طموح الجميع تقريباً في شراء هاتف "إل جي" و اتجهوا في المقابل لشراء هواتف الشركة الأخرى نظراً لعملها بمعالج أحدث وأفضل.


صرحت إل جي تعقيباً على هذه الخسارة قائلة ان سبب الخسارة الرئيسي هو ضعف مبيعات هاتف "إل جي جي6" بجانب ارتفاع تكلفة بعض الأجزاء المكونة للهاتف التي استخدمت اثناء تطويره كما وعدت أن هذه الأمور ستتحسن في النصف الثاني من العام المالي الجاري.

حالياً تأمل إل جي أن تحقق بعض النتائج الجيدة في النصف الثاني وخصوصاً مع بدأ طرحها لهواتفها الجديدة من فئة كيو "Q" وخصوصاً "كيو 8" "Q8" بجاب استعدادها لطرح هاتف في30 المنتظر والذي سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 835.



LG_G6_29717.jpg




813746
 
سامسونج الأن الشركة الأكبر حول العالم في صناعة الشرائح

قامت سامسونج بالإعلان عن عائدات الربع المالي الثاني لعام 2017 وهي العائدات التي شهدت العديد من المفاجئات والتي أبرزها وصول عائدات هذا الربع الي 54 مليار دولار في حين أن الشركة حققت 12.6 مليار دولار أرباح من المبلغ السابق ذكره.
العلامة المضيئة في تقرير الشركة الأخير حول العائدات والأرباح الخاصة بالربع المالي الثاني هي وصول الشركة لتكون الشركة الأكبر من حيث تصنيع الشرائح مثل المعالجات حول العالم مزيح لشركة أنتل من على قمة هذا القسم.

فخلال ال 24 عام الماضيين استطاعت إنتل احتلال قمة هرم الشركات المصنعة للشرائح وبالأخص معالجات الحواسب الشخصية وحواسب مراكز البيانات ولكن الأن نمتلك شركة سامسونج كأكبر شركة مصنعة للشرائح وخصوصاً معالجات الهواتف الذكية معالجات السيارات الذكية وكذلك معالجات أنترنت الأشياء "IoT".

عموماً فأنتل حاولت الدخول في مجال تطوير شرائح الهواتف الذكية وغيرها من الشرائح الأخرى وهو الأمر الذي إنتهي بخروجها كما دخلت بشكل كامل من هذا القسم العام الماضي دون ترك أي أثر يذكر مفضله التركيز فقط على تطوير معالجات الحواسب ومراكز البيانات وكذلك نفس الأمر بالنسبة لسامسونج.
فسامسونج تركز بشكل كامل على تطوير الشرائح الخاصة بالهواتف الذكية ولا تلقي بال بتطوير معالجات الحواسب.

إذا كيف عرفنا أن سامسونج هي الشركة الرائدة حالياً في تصنيع الشرائح حول العالم؟ حسناً فالإجابة على هذا السؤال متعلقة بأرباح الشركة التي أعلنت عنها فقسم الشرائح بسامسونج إستطاع تحقيق عائد وصل الي 15 مليار دولار في حين أن قسم الشرائح بشركة أنتل حقق فقط 14.8 مليار دولار مما وضع سامسونج في المرتبة الأولى.

تفوق سامسونج على أنتل لم يكن فقط بقسم الشرائح بل أن الشركة الكورية أيضاً استطاعت التفوق على أنتل في مجال تصنيع الأقراص الصلبة المعروفة باسم "SSD".

عموماً فسيكون من المشوق متابعة ما ستقوم به أنتل لاستعادة زعامتها مرة أخري وخصوصاً أنها وعدت أن معالجاتها القادمة المصممة بتقنية 10 نانومتر "10nm" ستتفوق على معالجات سامسونج من حيث عدد الترانزيستورز "Transistor" حيث صرحت أنتل أن معالجاتها القادم ستحتوي على ضعف عدد الترانزيستور الموجودة بمعالجات سامسونج.
Samsung_HQ_29717.jpg




813746
 
مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك تعلن نتائج أعمال النصف الأول للعام 2017.


أعلنت اليوم مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك عن نتائج أعمالها للنصف الأول من العام 2017.
و أظهرت هذه النتائج أن إجمالي إيرادات الشركة خلال الشهور الستة الأولى من العام الحالي بلغت 105.4 مليار يوان صيني وأن الشركة حققت نمواً سنوياً بنسبة %36.2 و وصل عدد شحناتها من الهواتف الذكية إلى 73.01 مليون وحدة مسجلةً بذلك زيادة سنوية بنسبة 20.6%.

وفي معرض تعليقه على نتائج النصف الأول من العام 2017 تحدّث السيد
ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك قائلاً:

"
واصلت مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك تسجيل نتائج غير مسبوقة تجاوزت المعدل الوسطي في السوق ووصلت منتجاتها إلى أهم الأسواق العالمية. لاشك أن هذا النمو اللافت ما هو إلا انعكاس للمكانة المتميزة التي حققتها علامة هواوي التجارية من خلال طرح الأجهزة الراقية والمبتكرة في الأسواق بهدف تلبية متطلبات المستخدمين العصريين".

وجاء تقرير مركز الأبحاث العالمي "آي دي سي" (A D C) ليؤكد أن حصة هواوي في سوق الهواتف الذكية بلغت 9.8 بالمائة خلال الربع الأول من العام 2017.
و يعكس هذا النمو الكبير الزيادة غير المسبوقة التي حققتها هواوي في مبيعات الهواتف الذكية ذات المزايا المتوسطة والمزايا المبتكرة في مناطق جغرافية هامة.
ففي الصين العظمى حصدت هواوي نسبة 22.1% من السوق وارتفعت نسبة شحناتها السنوية بنسبة 24 بالمائة، و سجلت هواوي نمواً متسارعاً في أوروبا حيث بلغت نسبة النمو السنوي 18 بالمائة وكانت حصة النمو الأكبر من نصيب دول الشمال وأوروبا الوسطى والشرقية، وحققت مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك أداءً قوياً ولافتاً في أسواق دول آسيا والمحيط الهادي بما فيها تايلند وماليزيا واليابان وكوريا الجنوبية و حققت أيضاً نمواً قوياً في روسيا.
و وفقاً لدراسات “جي إف كيه” و”سينو” تصدرت مبيعات هاتف هواوي Honor قائمة مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت وعائدات المبيعات في الصين عن الفترة الواقعة ما بين شهري جانفي و ماي من العام 2017.


عزز هذا النمو الملحوظ من مكانة هواوي الرائدة عالمياً وأُدرجت هواوي في المرتبة 49 من قائمة "براندز" لأفضل 100 علامة تجارية عالمية كما حلّت في المرتبة 88 من قائمة فوربس لأعلى العلامات التجارية قيمةً في العالم وفي المرتبة 40 من قائمة "براند فاينانس جلوبال" لأعلى 500 علامة تجارية قيمةً في العالم.

وعن مكانة هواوي الرائدة عالمياً أضاف السيد
يو قائلاً: "لاقت أجهزة هواوي إقبالاً كبيراً في مختلف أرجاء العالم بفضل ما وفرته للمستخدمين من جودة عالية وتجربة متميزة ومزايا مبتكرة.
و تعتمد هواوي نظاماً إيكولوجياً شاملاً وقوياً يضم مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر وهذا ما يعزز من ثقة المستخدمين بالشركة وبقدرتها على توفير تجربة استخدام لا مثيل لها تلبي رغباتهم
".

مما لاشك فيه أن نمو علامة هواوي التجارية سينعكس بشكل إيجابي على استراتيجية مبيعاتها و من المتوقع أن توسّع هواوي نطاق شبكتها للبيع بالتجزئة لتصل إلى 56,000 متجراً للبيع بالتجزئة في مختلف أرجاء العالم في نهاية العام 2017 بعد أن كان عدد المتاجر 35,000 متجراً في شهر ماي من العام الماضي.
و هذا يعكس عدد المتاجر صورة العلامة التجارية المتفوقة لشركة هواوي في مختلف أرجاء العالم.

وبالحديث عن المستقبل تؤكد توقعات هواوي أنها ستواصل تحقيق نمو متواصل بالتزامن مع توفير المزيد من الابتكارات بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وآلية التعلم الآلي التي ستقود "الحقبة الذكية" كما تعبّر مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك عن التزامها بتوفير أجهزة ذكية تلبي احتياجات المستخدمين وتناسب متطلبات الحياة العصرية والأعمال.

الجدير بالذكر أن هواوي تجري حالياً أبحاثها في 15 مركزاً للأبحاث و36 مركزاً للابتكار المشترك لتطوير تقنيات جديدة تتضمن الحساسات وإدارة البيانات ورقاقة معالج كيرين بهدف طرح المزيد من المزايا المبتكرة في الأسواق. كما تواصل هواوي دعم تقنياتها المبتكرة من خلال التعاون مع أبرز الشركات الرائدة عالمياً مثل لايكا و دولبي و مايكروسوفت و إنتل و غوغل.

ستواصل هواوي بذل المزيد من الجهود بهدف تلبية رغبات عملائها وتوفير حلول وتقنيات لا تضاهى تسهم في بناء عالم أكثر تواصلاً هذا مؤكد.


Huawei-1.jpg




813746

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى