و بكت ابنتي

ربي يعوضك خير لكن كيفاش أختك تعمل معاك هكة ؟ زيد إنت ياسر ظاهرلي نية أكثر نية مني (حتى العبد لله كنت كيفك لكن هاني بادي نفيق على روحي) واحد من الناس أخواتي عملوا معايا مزايا (أنا نراها مزية) بعمري لنجم نعوضهالهم بالفلوس واللي عملوه معايا معملوش خو لخوه آخرها إنهم عاونوني في بنيان الدار (سلف رغم حاجتهم للفلوس) و عارفين مانخذش القروض لأنها حرام . المفروض شخص عملتلو توكيل يعني إنسان ثقة وماريت عليه شيء قبل لكن بما أنو عمل العملة هاذي أكيد تعرف إنو قلاب قبل ...منحبش نزيد على اللي بيك ربي يخلف عليك ماخير أما هو راهو مايربحش ونصيحة من ولدك (إعتبرني في مقام ولدك) كون طيب صحيح لكن متعطيش ثيقتك للي ميستحقهاش لأن المسلم طيب ونقي السريرة لكنه كيّس فطن .
 
التعديل الأخير:
شكرا لكم جميعا على النصيحة
و التعاطف لكن والدي رفض
أن أقدم قضية عدلية .
و أنا لن أعصي له أمرا .
انت امام الله لن تعصي والدك. بالعكس انت فرطت في حقك و حق ابنتك وعاءلتك. والدك رفض ان تقدم قضية عدلية لكن كان من الاجدر ان يتدخل بينكما لفض الاشكال لكي لا ينتهي الى ما لا يحمد عقباه لكنه اكتفى بالوقوف ضدك انت وكان متعاطف مع اختك وزوجها .
انا مكانك لن افرط في حق ابنتي كلف ما كلف. حشومية في الوجه ولا غصة في القلب.
 
انت امام الله لن تعصي والدك. بالعكس انت فرطت في حقك و حق ابنتك وعاءلتك. والدك رفض ان تقدم قضية عدلية لكن كان من الاجدر ان يتدخل بينكما لفض الاشكال لكي لا ينتهي الى ما لا يحمد عقباه لكنه اكتفى بالوقوف ضدك انت وكان متعاطف مع اختك وزوجها .
انا مكانك لن افرط في حق ابنتي كلف ما كلف. حشومية في الوجه ولا غصة في القلب.

بالعكس بوه حبّ يفضّ المشاكل و يحافظ على ترابط العايله و صلة الرّحم بش اختو ما تتضرّش, تصوّر لو كان يورّطها زوجها و يقول للقاضي اليّ هي دبّرت عليه, ساعتها يمكن تخّلص دوبل تطلّق و زيد تشدّ ربطيّه
خليفتو على مولاه ربّي يعوضّ عليه
 
انا في بلاصتك تغششت خاصة كيف نشوف تصويرة بروفيلك ظاهرة صغيرك مصور في الكرهبة فماعليك خويا كان تحاول بكل الحلول القانونية واذا مانجمتش ماعليك كان كل يوم تصليلهم ركعتين في ثلث الليل الاخير ونحسبي الله فيهم فدعوة المظلوم تسري في الليل والناس نيام الله لا يجعلني ظالما في حياتي لاحد ،ان اكون مظلوم اشرف لي من ان اكون ظالما.
 
لا حول و لا قوة الا بالله
أكيد ابنتك أحست بالظلم
ان شاء الله تنال التعويض في الدنيا قبل الآخرة
ربي يصبرك و ربي يعوضلك سيارة أفضل منها عشرات المرات
ظلم بعض الأقارب يكون وقعه شديدا على نفس الإنسان
(عندي تجربة مماثلة مع قريب لي :crying:)
 
اختي شريكة في الجريمة للاسف الشديد
و انا الذي كنت آخذ من عندي و أعطيها .

انا اظن ان اختك مغلوب على امرها
راجلها عقرب و خبيث و يمكن لعبلها بمخها ما نتصورش اخت تعمل اكاكة مع خوها
الاخت احن عالخو من خو على خوه ....
ربي يعوضلك خويا الغالي الكرهبة و ان شاء الله بنتك توصل لاعلى المراتب يوما ما و تشري خير منها
 
أولا ان شاء ربي يعوضك خير أخي ..بكاء ابنتك الحقيقة أثر فيا برشة وتفكرت بنتي كيف جيت باش نبدل في السيارة متاعي خاتر كثرت مشاكلها وكيف سمعت بكت وقتلي بابا مانحبكش تبيع الكرهبة قلتلها علاش بنتي هاني باش نشري كرهبة ما خير ..سكتت وحسيتها ماهيش حابة نبيعها قعدت نسأل فيها بالشوية علاش ماتحبنيش نبيعها بكت بحرقة وقتلي بابا راهي ساعات نحسها تحكي معايا...و اللّٰه قلبي ذاب وما لقيت ما نقول ولحد الان متردد في تبديلها خاتر بكاء بنتي وتعلقها بالكرهبة .
حاول خويا تسترجع حقك وحق بنتك بكل الأساليب السلمية وما ضاع حق وراءه طالب ...
 
الله عزو جل يقول "وَلا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ" و الخدن هو الصديق أو الصاحب أو العشيق يعني إحشموا شوي و اللي يرضى أختو تصوحب يقوللنا خلي نعديو عليه و نفهموه من أنا نوع
 
قرأت الردود و كلها منطقية لان الامر حمال أوجه
لكن السيد الوالد الموقر حسم الأمر
اطرح الموضوع من ذاكرتك و اياك ثم اياك ان تقطع رحمك باختك فصلها و احسن اليها و سيثمر احسانك يوما و قالها نصرو
Bravo
 
أعلى