• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عاجل: لجنة خبراء وثيقة قرطاج 2 تقرّر إقالة يوسف الشاهد

الشيخين ولاو ماشين بمبدا , إلى بعدو يقوي سعدو سنويا ...
 
في انتظار صوت من اقصى المدينة.. " استقييييييل لنمرمدوووك"..
 
%D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF.jpg

علمت تونس الرقمية من مصادر موثوقة أنّ لجنة الخبراء المكلّفة بإعداد النسخة النهائية لوثيقة قرطاج 2 والمجتمعة حاليا قرّرت إقالة يوسف الشاهد رئيس الحكومة الحالي.

وحسب مصادرنا فإنّ كلاّ من حركة نداء تونس و الاتّحاد العام التونسي للشغل و منظمة الأعراف دفعوا باتّجاه إقالة الشاهد، مع الإشارة إلى أنّ بقية الأحزاب الموقّعة على وثيقة قرطاج لم تبدي أيّ اهتمام في الحفاظ على يوسف الشاهد، لرئاسة الحكومة المقبلة،وهو ما يوحي بقرب ساعة التخلي عنه رسميا والمرور إلى البحث عن شخصية جديدة لخلافته.

هذا وتبقى إقالة يوسف الشاهد بشكل رسمي رهينة إمضاء الأحزاب والأطراف الموقعة على وثيقة قرطاج 2.

ويُذكر أنّ الأطراف الموقّعة على وثيقة قرطاج، كانت قد اتّفقت خلال اجتماعها يوم 3 مارس 2018 بقصر قرطاج، باشراف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، على تكوين لجنة متكونة من إثنين عن كل حزب ومنظمة من الأطراف الموقّعة على الوثيقة، لتدارس تركيبة الحكومة الحالية والاصلاحات اللاّزم اتّخاذها بالإضافة إلى تحديد أولويات المرحلة القادمة.
خسارة للدولة أنو شاب في مقتبل العمر يضحوا بيه من أجل قضاء مصالحهم الشخصية مثل رضاء نجل السبسي
 
C’est sur les réseaux sociaux, que les amis de l’homme d’affaires et lobbyiste Chafik Jarraya, se sont réjouis des échos faisant état d’un prochain départ de Youssef Chahed. Via des statuts Facebook, ils ont affiché leur satisfaction du fait que les choses aillent mal pour le chef du gouvernement.

Hazem Ksouri, avocat de Jarraya s’est exclamé en ces termes : « Une année d’échec est passée pour Youssef Chahed dans sa guerre donquichottesque contre la corruption. Prochainement, le rideau tombera sur cette mascarade et il sera traduit devant la justice ».

Pour Nedhir Azouz, directeur du journal de Jarraya Al Massaa, Chahed « ferait son entrée à la prison de la Mornaguia dès son départ. » !



IMGBN43877capt-nedhir-azouz.jpg
 
كي يجيبو واحد من زحل لن و لم يتغير شيء
This country is doomed to failure
:bang:
 
بسم الله الرحمان الرحيم
بصراحة الشاهد مازال يتحسس الطريق للخروج من اللأزمة والوقت مهم أين الاصلاحات الكبرى ...هنا يجب الوقوف واعادة النظر في توجه الدولة نحو مصير مجهول حتى الاصلاحات الصغرى لم يقم بها و مراهنته على بعض الوزراء الفاشلين زاد في طين بلة بدون محاسبة ولا رقابة على غرار رياض المؤخر وجهاز الشرطة البپئية المدعوم منذ أن كان في الجماعات المحلية أتمنى أن يعي الشاهد أن خياراته جزء من فشله على أرض الواقع.....وتحيا تونس
 
بلاد كاملة على حيط و واقفة على شايب يحكم وحدو لا تقلولي لا نواب لا برلمان
تونس هزها واد و سياي
احسبو من 2011 قداه من رئيس حكومة تقول مدرب متع جمعية يبدلو فيه شي غريب و برى
 
انتخابات و خساير فلوس و مجلس تفصيصي و دستور و قاوق و في الاخير تسير البلاد بالتوافقات هاو وثيقة قرطاج 1 هاو وثيقة قرطاج 2 هاو وثيقة صلامبو 3 شي مقزز ثانيا بعقلية تواكلية و بكاسة فارغة و فساد مستشري في البلاد تغيير رئيس الحكومة لن يجدي نفعا و الدليل 7 رؤساء حكومة منذ الثورة لم يغيرو شيئا
 
أعلى