كرة قدم قرارات الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة

bassem b

عضو مميز
إنضم
2 جويلية 2013
المشاركات
1.350
مستوى التفاعل
624
عقد مكتب الرابطة المحترفة عشية اليوم اجتماعه الدوري ونظر في الملفات التي رافقت الجولة الماضية من بطولتي الرابطة المحترفة الأولى والثانية.
وقررت عقوبات مالية لكل من النادي الافريقي والنادي البنزرتي والنادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري بخمسة آلاف دينار لكل فريق نتيجة العود في رمي المقذوفات المتنوعة
فيما وصلت عقوبة الملعب القابسي الى 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي القوارير بينما سلطت عقوبة بـ2500 دينار على الشبيبة القيروانية نتيجة دخول محب الى ارضية الميدان.
و2000 دينار لنادي جبنيانة من اجل رمي الشماريخ من خارج اسوار الملعب نتج عنه ايقاف المباراة.
اما في خصوص ملف الاثارة المقدم من فريقي الملعب القابسي ومستقبل قابس فقد قرر مكتب الرابطة تأجيله الى الاجتماع القادم، كما وجه استدعاء الى المدرب المساعد للاتحاد المنستيري زياد زيود للمثول امامه في الاجتماع القادم مع ايقافه عن النشاط الرياضي.
El chourouk
 
ههههههه الجريء قال ميزانية الجامعة تضاعفت 4 مرات منذ اشرافه بالسيف تتضاعف حتى هو حالل قباضة مالية اللي يتحرك تخبطو بخطية .
 
مع العلم ماتش جبنيانة وي كلو هههه
 
علاه حكم تطاوين ....حمام الانف و غيرو تعاقب
ضربة جزاء لقطة صغبة منتصورش كان ينجم يراها
باين فيك في لجنة العقوبات علاه نسيت الصفراء الثانية و نزيدك حاجة مرة ماتش بن قردان طرف فيه الماتش وفا 4:00 تعاقب مع 4:30 و الماتش ماتعداش في التلفزة و يزيك بلاهي موش للدرجة تكره كليب راك محلب بروحك و توة مرة الجاية نشاوروك في العقوبات ...
 
أعلى