• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسية 2019 قيس سعيد: الشعب صوّت لي معاقبة للمنظومة الحاكمة

يعني بالمختصر المفيد أنتخبوك مش على كفائتك و لا على قدرتك على إخراج البلاد من عنق الزجاجة و لا من الزحف بتونس لمصاف الدول المتقدم مجرد حطان لعصا في العجلة و تشويه هيبة الدولة
عندما ارى تعليقامثل هذا وصادرا عن شخص مثلك ادرك كم كنت على صواب عندما انتخبت الاستاذ قيس سعيد.
 
FB_IMG_1568805797881.jpg
 
توة بربي معييتش من النواح؟؟
معييتش من الكلام الفارغ؟؟
متحسش ياخي الي كلامك مجرد هراء ؟؟
زعمة سعيد كرءيس ضحكة و القروي كرءيس مش ضحكة؟؟

سؤال خطير مر كارافات
ما تحسش انو اغلبية رواد الفوروم يضحكو على ترهاتك؟؟؟
ياخي بالسيف تحب روحك ضحكة يا رسول الله؟؟؟؟

اعطينا رايك في نبيل القروي لو عندك ربع قرام مصداقية !!
الدولة زادة مهيش لعبة بش يشدها واحد مثلو!!
ولا بالك هو فارس الاحلام للدولة التونسية ؟؟و المنقذ الهمام النظيف العفيف صاحب الخبرة في كل المجالات؟؟

تي استوي كرافاتك و فيق يا حمتشي
ترهاتكم بطم طميمها معاد عندها حتى معنى و كل ما تزيدو تغرقو بها كل ما تضحكو العباد عليكم
(صفة الجمع لك ولغيرك من المتباكين المضحكين جراء فوز قيس سعيد يمشيش مخك لبعيد هههه)
نظيف ميوكلش خبز هذي دولة مش حانوت مواد تنظيف
 
Honnêtement, sur la liste des 26, aucun candidat et je dis bien aucun, ne remplit les critères dont tu parles mon ami..

كلامك صحيح لكن وقتها الله غالب باش تلقى روحك تختار اللي أبرك من صاحبو . ونعاود نقول في ظل نظامنا السياسي هذا تقعد سلطة مجلس النواب ورئاسة الحكومة أكبر من الرئاسة وتو تشوف نتائج الانتخابات التشريعية التي أرجو أن لا تكون كارثية لأنو الأحزاب ما رشحوش أصحاب الكفاءة لكن رشحوا أصحاب الولاء.
 
ورحمة خليل باش ننتحب قيس لا لشئ باش نضحك ليلا نهارا كما ضحكنا أيام المرزوقي لأني محتاج للضحك


بعد السنوات الصعبة التي مرت على المواطن التونسي من جراء حكامنا الأكيد أنو محتاج للضحك في الأخير ما عاد عندو ما يخسر بعد اللي شافو على الأقل يدز عليها ضحك .
 
يعني بالمختصر المفيد أنتخبوك مش على كفائتك و لا على قدرتك على إخراج البلاد من عنق الزجاجة و لا من الزحف بتونس لمصاف الدول المتقدم مجرد حطان لعصا في العجلة و تشويه هيبة الدولة
لا لا ياحمدي مش هكّ...إنتخبتُو على خاطر تعليقاتك.
حيت،ستار ....#سمحني...مش_بلعاني
 
شاهدت التصريح ، لم يقل شيء كهذا ..علاش الكذب على الراجل ؟؟ غريب من scopeinfo
 
ههههه و الله قلت الحق
شي فات الخيال يا صاحبي!!
اضطراب المازوخية الجنسي أوالماسوشية أو المازوخية أو المازوكية أو الخضوعية وتعني الحصول على المتعة عند تلقي التعذيب الجسدي أو النفسي.
و ينسب مصطلح المازوخية (بالإنجليزية: masochism) إلى الكاتب الروائي النمساوي ليوبولد فون زاخر مازوخ صاحب الرواية المشهورة (فينوس في الفراء، venus in furs) التي تعبر في بعض أجزائها عن فترات وتجارب منها.

هو أحد أشهر انحرافات السلوك الجنسي ويقصد به التمتع بالألم عند استقباله من الآخر، بحيث أن صاحبها لا يصل لقمة اللذة الجنسية إلا بالضرب باليد أو بالسوط أو التقييد بالسلاسل وما شابهها أو التعذيب النفسي مثل الكلام أو الإهانة أو التذليل ويمكن أن يصل لهذه المتعة حتى بتخيل أحد هذه الأمور. فهي شعور جنسي يتلذذ فيه المرء بالتعذيب الجسدي والإذلال النفسي الذين ينزلهما به محبوبه أي التلذذ بالاضطهاد.

حب تعذيب النفس يتخذ أشكالا وصورا عديدة بل ومراحل متنوعة فهناك مراحل متقدمة ومراحل متطورة وأخرى مرضية وهكذا. تقريبا كل بني البشر لديهم هذه الصفة أي أن كل إنسان فيه ولو جزء ضئيل من الماسوشية حتى لو لم يشعر. فمثلا الميل لمشاهدة أفلام الرعب والعنف هو نوع من تعذيب النفس بالرعب والمشاهد المروعة. لكن هذه الأشياء البسيطة المشتركة عند الكثيرين تظل أمور عادية وطبيعية المشكلة الحقيقية تنشأ حين يستمرئ المرء تعذيب نفسه ويتفنن في اختراع وابتكار الأساليب المختلفة لتحقيق هذا. أغلب الناس يميلون إلى أحد الطرفين، السادية أو الماسوشية وتعد ضمن الأمور الطبيعية إذا لم تزيد عن الحد الطبيعي أما عند تحولها إلى شكل مرضي فهي تحتاج إلى علاج نفسي. عادة يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى علاج نفسي طويل المدى لمحاولة تصحيح هذا الانحراف والسلوك الجنسي.
 
أعلى