• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسية 2019 تحيا تونس : نبيل القروي اكتشف أن الشاهد ليس وراء سجنه وقيس سيعّد تُحيط به النهضة وروابط حماية الثورة

jelmien

نجم المنتدى
إنضم
7 مارس 2011
المشاركات
2.123
مستوى التفاعل
4.007
باب نات - قال الثلاثاء 25 سبتمبر، القيادي بحركة تحيا تونس مصطفي بن أحمد أن الفائز الثاني في الانتخابات الرئاسية نبيل القروي غيّر موقفه من رئيس الحكومة وزعيم الحركة يوسف الشاهد.
وصرّح بن أحمد خلال استضافته على قناة الحوار التونسي بأن لديه معلومات بأن نبيل القروي غيّر موقفه من الشاهد واكتشف أن الشاهد ليس وراء سجنه.
وتابع بن أحمد قائلا مبرّئا نبيل القروي "الجوقة التي حول القروي هي التي سعت إلى التسويق إلى أن الشاهد وراء سجن القروي وذلك في اطار الحملة الانتخابية".

في المقابل تحدّث بن أحمد عن الفائز الأول في الدور الأول للرئاسة قيس سعيّد وقال إن المحيطين به هم روابط حماية الثورة ومشتقاته وثم حركة النهضة. واعتبر القيادي بحركة تحيا تونس أن ما يحصل اليوم أعاد تونس إلى مربّع 2011 في ظل تواجد مشروع يقوده قيس سعيّد لتغيير كل هياكل الدولة والدخول بالمجتمع في مغامرة غير مضمونة العواقب.
وافاد بن أحمد بأن حركة تحيا تونس لديه تحفظات على المترشّحيْن لكنها ستعلن مساندة من يمثّل اقل خطورة على الدولة.
 
ويكثر القيل والقال مع اقتراب الموعد النهائي والنتيجة واحدة من طرف الشعب وهي عقوبة للاحزاب السياسية وليست الثقة الكاملة في المترشحين
 
حركة تحيا تونس هي سليل عصابة نداء تونس ، لذا لا نتوقع إلا الأسوء . منذ فجر الاستقلال اختار العديد من زعماء العالم الثالث شعارات متنوعة لتأبيد حكمهم ، البعض تحت شعار مقاومة الإمبريالية ، و الآخر لتحرير فلسطين ، و ثالث باسم التنمية المستدامة ، أما نصيبنا فكان بناء الدولة الوطنية ( الإدارة الركيكة ، الخنوع للشرطي و العمدة ) و تحرير المرأة ( حرية اللباس و ليس الفكر ) و لكل شعب معاناته .
 
حملة تشويه قيس سعيد لكن شماتة فيكم ماننتخبو كان قيس وباش انهز العائلة الكل تنتخب قيس سعيد وباش انلم اصحابي الكل ينتخبو قيس سعيد شماتة في مقرونة
 
تأخير الانتخابات التشريعية كان مقصودا....
الكل كان يريد رؤية تركيبة المجلس وتوازن القوى لكي يوجه تصويته في الدور الثاني...
 
حتى موقفك هذا من قيس سعيد يظهرلي تابع الجوقة متاع نبيل القروي --- الي يكذب كذبة يواصل فيها.....
 
إذا لم يكن الشاهد وراء سجنه إذا من؟

هل من تفسير؟
 
واضحة الحكاية، شراكة بينتهم إذا ربح وتمت الصفقة والموافقة
خرجني مالحبس يا Djo ونحطك وزير ولا رئيس حكومة في الحكومة القادمة " كان ربحت "
 
أعلى