كرة قدم بطلب من علي عباس: الفيفا يعاقب الإفريقي بالمنع من الانتداب من جديد

ملف توزغار متورط فيه الفاسد والسارق حمودية.. الله لا تربحوووو
 
بالله الي فهم كيفاش تقلي علينا الدوسي يفهمني



نورمالمون توزقار لاعب محلي و الشكوى للجامعة

و ربحنا القضية لانو ما التزمش مع النادي و خرج برشة مرات من غير اذن النادي

و جبنا الدليل على ذلك




اش نوة الي صار باش هوا يشكي للفيفا و تتقلب علينا القضية?


علاش ميش نفس الحجج ما قدمنهاش للفيفا?

هل هناك تقصير من احد الاطراف?
 
- قضية توزقار ربحناها وقت الرياحي تو خسرناه الله اعلم كيفا
- سيميوني كيف كيف تفاهموا معاه وقت الرياحي
ومعا تسييرية شكا
- ابوكو مشكلة التسييرية
- فبريس فلوسو تصبت و مبعد تسرقت
كومباوري مشكلة اليونسي
ديوف مشكلة اليونسي
- ناطر، ميكاري، روزيكي، العلمة :اخطاء الرياحي
كي تجيوا تقيموا يا جمهور الافريقي هكا تقيموا
مع العلم مزال الخير بش يدز كيما قضية العبيدي و بن عثمان
 
على خاطر تهاون وجهل من ادارات فرقنا انا نقعد باهت لاعبين تهرب من فرقها بل فما شكون ما لعبش دقيقة ويشكي ويضرب في جرتنا المليارات كيف اللاعب البرازيلي اللي جابتو ليتوال وغيرو من القضايا اللي كانت تتحل بمبالغ معقولة وما تتحلش حتى توصل للفيفا وتولي مبالغ كبيرة بربي سمعتوش مرة صار العكس وفريق تونسي ربح مبلغ مالي كبير من لاعب اخل بالتزاماتو وهرب ما صارتش بعكس الاهلي مثلا كوليبالي عرقلولو مسيرتو وباش يدخلوا في جرتو قريب 4 مليارات كان جاء يلعب في فريق تونسي راهو العكس هو اللي يطالب بتعويض.
كلامك صحيح، مثلا كرول وقت خرج من الافريقي ، لو بعثو مراسلة ب20 دينار ماةياخو حتى مليم لكن ما بعثوش المراسلة ولا العقد يتجدد اليا و خذا مليار 300 مليون
 
ساعات قليلة قبل احتفال النادي الإفريقي بعيد ميلاده التاسع والتسعين غدا الجمعة 4 أكتوبر 2019، توصلت إدارة النادي الإفريقي عن طريق الجامعة التونسية لكرة القدم بخبر جديد يقضي بالمنع من الانتداب الى حين خلاص اللاعب يوهان توزغار.
وعلمت موزاييك أن محامي توزغار وهو الأستاذ علي عباس قد تقدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا غرة أكتوبر الجاري مطالبا بتطبيق القانون في ملف اللاعب يوهان توزغار الذي لم يتحصل على مستحقاته من النادي الإفريقي الى جانب خطايا التأخير وهو ما يعني آليا حرمان الإفريقي من الانتداب.
وتبلغ مستحقات توزغار مليار و463 ألف دينار الى جانب خطايا التأخير التي وصلت إلى 75 ألف دينار مما يعني مبلغا إجماليا في حدود مليار و540 ألف دينار تونسي.
وكانت إدارة النادي الإفريقي قد طلبت من الرئيس السابق سليم الرياحي تسوية هذا الملف إلى جانب ملفي اولمبيك مرسيليا واونداما، لكن لم تقع عملية التسوية.
واستغرب عضو في لجنة إنقاذ النادي الإفريقي من الخطوة المتسرعة للمحامي التونسي علي عباس الذي لم يراع الوضعية الدقيقة التي يمر بها النادي ولم يأخذ بعين الاعتبار المجهودات التي انخرطت فيها الجامعة التونسية لكرة القدم مع مسؤولي النادي الإفريقي من أجل البحث عن حلول حيث أن المحامي المشار إليه كان بإمكانه الانتظار لفترة ما حتى يتسنى التوصل الى حل خاصة أن معطيات حصلت عليها موزاييك تشير إلى أن هنالك محاولات من سليم الرياحي والفريق الذي معه من اجل خلاص هذا الدين بالتوازي مع مجهودات لجنة إنقاذ النادي الإفريقي .
*عبد السلام ضيف الله
المحامي علي عباس شخص محلف ومكلف بقصية اللاعب توزقار ولا يمكن ان يخسر سمعته كمحامي.
...اللوم على عصابة المافيا في النادي الافريقي....الذي وصل الى هذه الحالة...يجب التحجير على اموال سليم الرياحي...
 
كلامك صحيح، مثلا كرول وقت خرج من الافريقي ، لو بعثو مراسلة ب20 دينار ماةياخو حتى مليم لكن ما بعثوش المراسلة ولا العقد يتجدد اليا و خذا مليار 300 مليون




ظاهرلي مشكلة في الاجانب العنوان الي باش تبعث عليه المراسلة
 
علاش توزغار رفض اللعب مع الإفريقي وغادر المجموعة ويعطوه تعويض. وغرامة تأخير. فمة حكاية في الوسط. زادة كيفاش أندوما يتضرب مع منتخب بلاده ويحكموله بتعويض؟؟؟ مخي عواج
خاطر قانون الفيفا يقول إلي كي لملاعبي ما يخلصش 3 أشهر كي يشكي يولي حر و ياخذ تعويض
والملاعبي إلي تضرب مع المنتخبات الجمعية تاخو تعويض أما موش معناها عندك الحق تفسخلو عقده و أهم حاجة راو الفيفا ما يهمهاش ملاعبي لعب ولا ما لعبش المهم العقد شمكتوب فيه و شكون أخل بالشروط الموجودة
 
ظاهرلي مشكلة في الاجانب العنوان الي باش تبعث عليه المراسلة
صحيح، هوما بعثهو لهولندا يظهرلي ، حتى لو بعثولو نتصور كانت تعاون في الملف، المهم كرول خلص قبل كاس العالم، المشكلة توة المراسلات ولات بصفة متواترة، كمشخ نتمنى جمهور الافريقي يتلمو و يفضوها وحدهم، الكبايرية مازالو يصفو في حساباتهم بين بعضهم، حسب ما نعرف جمهور الافريقي يحطو اليد في اليد ينقذو جمعيتهم، ربي معاهم في محنتهم، انبر على ماتش على دربي اما الشماتة لا، نطلب السماح من الكلوبيستية و يتقبلو مروري.
 
أعلى