DMTN متابعة كل جديد لسيرفر ال DMTN ( محدث يوميا )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ألاحض نقص في التقطع و عودة بعض قنوات usa vip مشكور الأخ مكرم على العمل و نشالله يواصل في bouquet و يرجع القنوات الي مازالو قاصين
 
اخي للصبر حدود منيش مضطر نصبر معاه خاصتا اذا هو ميمتلكش الاخلاق بش يجي يطلب من الرجال بش تصبر معاه.
الي يستنا فالسرفر يتعافى نقلو هاك تستنا اخي..غير متفدش برك
المشكل انو لا توجد بوادر للتحسن والمنتدى رفع يده عن الموضوع.عموما هو درس للجميع
 
اخي للصبر حدود منيش مضطر نصبر معاه خاصتا اذا هو ميمتلكش الاخلاق بش يجي يطلب من الرجال بش تصبر معاه.
الي يستنا فالسرفر يتعافى نقلو هاك تستنا اخي..غير متفدش برك
الحل هو البحث عن سرفر آخر و الإشتراك أقل مدة ممكنة إلى حين إصلاح dmtn, إذا بقي الحال كما هو و الفريق لا يرد على الانشغالات، وكل ربي وخلاص
 
بالله يا أصدقاء الي جرب serveur وعجبو يقلونا عليه ما حاشتيش ب برشا قنوات المهم باقة البين تعمل جيدا وباقة بين ميديا وosn والباقة الفرنسية يزي
 
لجماعة الاخ مكرم يعمل ليل نهار ههههه موش قاعدين تراو فالقنوات قاعدة تنقص بين اليوم و الاخر.هاكا من قوة العمل ههههه. قمة النفاق والتطبيل المجاني.
عمري مريت واحد يخدم على سرفر و القنوات فيعوض تزيد تنقص.
 
اذا ما تشتغل وجودها وعدمها واحد
يعني ايش مستفيد انا مثلا اذا 16000 قناة
الشغال منها 6000 مثلا
 
على صاحب المنتدى التدخل لحمايتنا من هذا التحيل الذي نتعرض له نحن اشترينا السيرفر من المنتدى وهو المسؤول الاول نحن لانعرف لامكرم ولاغيره هذا السرفور لم يعد صالحا للفرجة بسبب كثرة التقطعات نحن اشتركنا على اساس عدد معين من القنوات مع افلام ومسرحيات ومسلسلات والان لاشيء انه شبه سرفور لذا ارجو من صاحب المنتدى التعويض لنا بسرفور آخر والا اخي عندنا طرق اخرى للمطالبة بحقوقنا اناارفض ان يتحيل علي اي شخص اعطيتك عام مسبق للفرجة على اساس عدد معين من القنوات انت مطالب بتوفيرها او التعويض لي بسرفور آخر(مثال التعويض لي بسرفور فولكا) يحمل نفس جودة القنوات والعدد والافلام او ارجاع لي اموالي وشكرا.
 
على صاحب المنتدى التدخل لحمايتنا من هذا التحيل الذي نتعرض له نحن اشترينا السيرفر من المنتدى وهو المسؤول الاول نحن لانعرف لامكرم ولاغيره هذا السرفور لم يعد صالحا للفرجة بسبب كثرة التقطعات نحن اشتركنا على اساس عدد معين من القنوات مع افلام ومسرحيات ومسلسلات والان لاشيء انه شبه سرفور لذا ارجو من صاحب المنتدى التعويض لنا بسرفور آخر والا اخي عندنا طرق اخرى للمطالبة بحقوقنا اناارفض ان يتحيل علي اي شخص اعطيتك عام مسبق للفرجة على اساس عدد معين من القنوات انت مطالب بتوفيرها او التعويض لي بسرفور آخر يحمل نفس جودة القنوات والعدد والافلام او ارجاع لي اموالي وشكرا.
لن يجيبك أحد.انت في عالم افتراضي.يعني تتعامل من وراء حاسوب وتقريبا تتعامل مع أشباح. اساندك في فكرة تعويضنا بسيرفر آخر لمن أراد ومن أراد البقاء مع مكرم فليتحمل كل هذا العبث.في الآخر وخطابي الان موجه للاخ سمير مدير المنتدى :ما فعله مكرم بالمنتدى أسقط سمعته للحضيض ولن تجدوا في المستقبل من يثق بكم فالرجاء التدارك قبل فوات الأوان.المسالة ليست في مجرد سيرفر بل في سمعة منتدى وفي قدرة مسؤوليه على تحمل مسؤولياتهم تجاه حرفائهم.
 
لن يجيبك أحد.انت في عالم افتراضي.يعني تتعامل من وراء حاسوب وتقريبا تتعامل مع أشباح. اساندك في فكرة تعويضنا بسيرفر آخر لمن أراد ومن أراد البقاء مع مكرم فليتحمل كل هذا العبث.في الآخر وخطابي الان موجه للاخ سمير مدير المنتدى :ما فعله مكرم بالمنتدى أسقط سمعته الحضيض ولن تجدوا في المستقبل من يثق بكم فالرجاء التدارك قبل فوات الأوان.المسالة ليست في مجرد سيرفر بل في سمعة منتدى وفي قدرة مسؤوليه على تحمل مسؤولياتهم تجاه حرفائهم.
اخي عندي طرق اخرى للمطالبة بحقي لكن ثقتي في السيد المدير العام للمنتدى الذي اطلب منه التدخل العاجل والتعويض لنا بسرفور آخر مع ايقاف التعامل نهائيا مع السرفور المهزلة الذي اساء الى سمعة المنتدى.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى