• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي مستقبل إيطاليا مُهدد

™Jasser

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
36.398
مستوى التفاعل
59.769
9c3s.png


قال الرئيس‭ ‬الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، إن مستقبل بلاده مهدد بسبب انخفاض معدل المواليد، وذلك بعد أن أظهرت بيانات جديدة أن عدد السكان تقلص مرة أخرى في عام 2019.
وتعد الأزمة السكانية المتنامية في إيطاليا بسبب تراجع عدد المواليد وارتفاع متوسط العمر المتوقع أحد أسباب الركود المزمن للاقتصاد.
وذكرت الوكالة الوطنية للإحصاء أن عدد المواليد بلغ 435 ألفا العام الماضي، بانخفاض 5000 عن عام 2018، وهو وأدنى مستوى تم تسجيله في إيطاليا.
وبلغ إجمالي عدد الوفيات 647 ألفا في عام 2019، بزيادة حوالي 14000 عن العام السابق.
وقال ماتاريلا أمس الثلاثاء، بعد فترة وجيزة من نشر هذه البيانات "هذه مشكلة تتعلق بوجود بلدنا ذاته.. نسيج بلدنا يضعف ويجب بذل كل شيء لمواجهة هذه الظاهرة".

unnamed.png
 
أكبر كارثة في هذا ألزمن على ألوالدين هم ألأبناء صدقوني عدم ألإنجاب راحة للوالدين شرب ألخمر ألرجوع إلى ألمنزل آخر ألليل وكوارث أخرى وخلطة أولاد ألحرام ربي يقدر ألخير ونقطة وارجع للسطر آنا واحد من ألناس تعبت يا ريت لا تزوجت ولا أنجبت أبناء على ألسلط ألتونسية إرجاع ألرافل لخدمة ألواجب ألوطني ألعسكري ومن يجدوه ليلا وهو مخمور يقع إيقافه حالا لأنه خطر على ألمجتمع ألمدني وفي ألأخير شكري لقوات ألأمن ألوطني على بذل ألجهد لمقاومتهم لكن من واجب ألدولة دعمهم بقانون أكثر صرامة لتقليص هذه ألظاهرة وخاصة ليلا
 
مشكلة إيطاليا نفس مشكلة فرنسا وغيرهم من البلدان الأوروبية، بصراحا كل يوم يزيد نقول الحمد لله على نعمة الإسلام ، في جرت الصغار إلي يولدوا فيهم في الحرام ، حرية المثلية ، منع التبني للمتزوجين من نفس الجنس ، الاداءات المرتفعة و زيد حرية المرأة متاعهم مبالغ فيها برشة ، هذا كلو ساهم في تدهور المعيشة إلي خلا برشة متزوجين اعمارهم في al20 وال-30 يتجهوا للتدخلات الطبية باش يجيبوا صغار ( insémination، FIV )، ناس عايشة كيف الروبوت ، يخدم يروح للدار ياكل يرقد وحتى كي يمشي يتفرهد كل شي مقيد.
 
Ils savent au moins que faire des gosses est une responsabilité et que c'est un choix personnel
Pas comme chez nous ils font des enfants comme des lapins sans pouvoir subvenir à leurs besoins par la suite
Sans parler des pressions des belles mères et de la famille pour pousser la nouvelle mariée à donner naissance à un nouveau né
Bref question de mentalité pourrie jusqu'à l'os
 
مشكلتهم في المسؤولية وشكون اللي باش يصرف على الصغير موش كيما العرب يزgو كالأرانب


العالم بطبيعته ماشي للفردانية
الانسان ولا يحب يعيش في الرفاهية بالرغم الي هو الكائن الوحيد الي ينجم يتأقلم مع الضروف الصعبة سواء كانت مادية والا طبيعية

tendance الجديدة للفردانية باش تكون عندها نتائج سلبية على البشرية
 
الأذكياء ما يعرسوش. يعيشو حياتهم ومبعد يموتو بسلام. الأغبياء فقط يعرسو ويجيبو برشا صغار أغبياء كيفهم. النتيجة على المدى الطويل باش يكون في العالم بشر أغبياء (فيلم Idiocracy) :yes:
 
نساوين تتخادم، رجال لاهية كان one night stand
ارتفاع أسعار السكن العائلي، قلة ذات اليد...
كثير شباب تلقى روحها خارج إطار الإنجاب...
 
أعلى