• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني شطب 50 تاجر جملة من التزود بالمواد المدعمة

mouhmed0

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2012
المشاركات
4.440
مستوى التفاعل
7.534
شطب 50 تاجر جملة من التزود بالمواد المدعمة

شطب 50 تاجر جملة من التزود بالمواد المدعمة

ذكرت الادارة العامة للمنافسة و الأبحاث الاقتصادية ان قائمة تجار الجملة الذين تم شطبهم من التزود بالمواد المدعمة بعد ثبوت اقترافهم لممارسات احتكارية بلغت الى حد يوم امس الجمعة 27 مارس 50 تاجرا يتوزعون على مختلف الجهات.
و اضافت ان النيابة العمومية اذنت بايقاف 11 تاجر جملة جراء اقتراف مخالفات خطيرة منها التلاعب باسعار مواد مدعمة او احتكارها او الامتناع عن التزويد و اخفاء بضاعة.
و افادت الادارة العامة في اخر تحيين لحصيلة حملاتها الرقابية ضد الاحتكار و التلاعب بالأسعار منذ انتشار المخاوف من فيروس «كورونا»انها نفذت خلال الفترة الممتدة من غرة مارس الى 27 منه اكثر من 17 الف زيارة تفتيش و حررت 2018 مخالفة اقتصادية و حجزت نحو 325 طنا من المواد الاساسية مثل الفرينة و السميد و المعجنات و 10 الاف لتر من الحليب و 20 الف لتر من الزيت النباتي و 317 الف قطعة من مواد الصحة الطبية على غرار الكمامات و القفازات و معقمات اليدين و 8300 لتر من مواد التنظيف الممزلي و 13115 وحدة مواد غذائية

Express fmh
 
بربي اقصى غقوبه ليهم
 
محسوب بش يحتر بش يشري اي سلعة مبعد؟؟؟؟ ماو ياخذها بإسم ي حد أ يخسر عليها تفتوفة رشوة و يترفكولوا الفاترة و يبيع و أمورو في العنبر.
لازم الحبس و مد طويلة و فضيحة و تشهير في التلافز كان لزم ماكانس ماهمش بش يخافوا، أصلا برشة فيهم يمولوا فيهم رجال الأعمال إلي هوما بيدهم يحكموا في النواب و في الGكومات بالرشاوي إلي يعطيو فيها.
أنا عمري ما نصدق البلاغات و البطولات الوهمية هذي، كان كيف نوف حاجات جديدة كيف التشهير و الحبس، حاجات تمس المحتكرين في ذاتهم و في صورتهم قدام المجتمع و خاصة قدام عايلاتهم و ولادهم، وقتها نجم نصدق.
كيف يطلع واحد في التلفزة يقول كل محتكر هاو بش نوريهولكم في التلفزة بش ماعاد يلقى وين يخبي وجهو و يعاقبوا زوز ولا ثلاثة وقتها نجم نصدق.
كيف يتلكع واحد فيهم و يولي حاشم من ولادو و من امو و بوه و زيد ماعاد يلقى وين يخبي وجهو و ماعادش ينجم يخرج للشارع خاطر يولي منعوت بالصبع وقتها نجم نصدق خاطر المحتكرين بش يخافوا، بش يتمسوا في حاجات اقوى من الحبس و اقوى من غرامة مالية.
نعرف كلامي فيه مبالغة و فيه حاجات ياسر قوية و لكن يلزم عقوبات جذرية كيف هاذم ماكانش ما يتبدل شيء و هاي مرشومة.
ما تحطوش في الحبس اما افضحوا في التلفزة و وري وجهو و إسمو الكامل خليه منعوت بالصبع تو يوليلو الحبس اهون.
 
أرجو أن يكون هنالك ما يكفي من المزودين، حتى لايعاقب المستهلك بعدم إيجاد البديل و حتى لا تزيد طوابير الانتظار.
انتقال حرفاء مزود إلى مزود أخر ليس حلا في زمن الكورونا. لابد من زيادة المزودين و ليس تخفيضهم.
لابد من عقوبات بديلة تتماشى مع الظرف.
قوانين الأوضاع العادية لا يمكن أن تصلح في الأوضاع الاستثنائية.
 
ابعثوهم لرئيس كوريا
 
الحل هو سن قانون أو إصدار أوامر تقضي بإستصفاء جميع أملاك وأموال أمثال هؤلاء الإرهابيين لفائدة الدولة . تو يسارعو بإخراح كل السلع التي خزنوها والتخلص منها على جوانب الطرقات. الله يعطيهم بارود الشعب في حالة حرب وهوما يطعنو فيه في ظهرو .
 
50 خائن مش 50 تاجر
 
20 سنة سجن وشوية فيهم.
 
أعلى