• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قضايا المجتمع وفاة الفنان القدير هشام رستم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
"المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس يكشف التفاصيل لإي أف أم والنيابة العمومية تأذن بفتح تحقيق"...

e9f9d8d0bae8a5c5b4d95ca1170fccc3.jpg


أكد المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس، العميد منير الريابي لإي أف أم وفاة الممثل هشام رستم عن عمر يناهز الـ75 سنة.
وأشار الريابي، أن الحماية المدنية تحولت اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022، إلى منزله أين تم العثور على جثته، وكان واقعا على مستوى وجهه.
وأوضح المدير الجهوي للحماية المدنية أن المعطيات الأولية تشير إلى أن حالة الوفاة قد حدثت منذ البارحة، مبينا أن النيابة العمومية قد أذنت بفتح تحقيق.
هذا وتتقدم إي أف أم بأخر التعازي لعائلة الفقيد
إنا لله وإن إليه راجعون

logo.png
 
وفاة الممثل هشام رستم داخل منزله بمنطقة المرسى ( وفاة مسترابة له آثار عنف على مستوى الوجه )، تم معاينة الجثة من طرف فريق إسعاف التابع للإدارة الجهوية للحماية بتونس والآن في انتظار النيابة العمومية
1f622.png
1f622.png


الله يرحمه و يغفرله و يتجاوز عنه
1f622.png
 
التعديل الأخير:
ان لله وان اليه راجعون الله يرحمو، في بالي مؤخرا عرس ببنية صغيرة و فكتلو فلوسو
 
الله يرحمو ويرحمنا اجمعين هم السابقون ونحن اللاحقون
 
hichem_rostom6.jpg


توفي اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022، الممثل القدير هشام رستم عن سنّ يناهز الـ75 عاما بعد صراع مع المرض.

ويعد الفقيد من بين أهم نجوم السينما والتلفزيون في تونس، حيث شارك خلال مسيرته الفنية في أبرز الاعمال السينمائية التونسية.

وهو ممثل ومخرج تونسي، من أصول تركية، مولود في مدينة المرسى بتونس العاصمة . بدأ حبه للمسرح منذ الصغر فقد كان جده (من والدته) عبد العزيز صاحب الطابع مدير المدرسة الصادقية في ذلك الوقت يحب المسرح فكان يأخذ حفيده هشام لمشاهدة العروض المسرحية. اكتشفه الفنان التونسي الكبير علي بن عياد وتتلمذ على يديه. بعد احرازه على شهادة البكالوريا سافر إلى فرنسا وعاش فيها من سنة 1967 إلى سنة 1994 وقد أحرز فيها على شهادة الدكتوراه في الآداب كما نال الدكتوراه في تاريخ المسرح وعمل ضمن المسرح الفرنسي والسينما والتلفزة الفرنسية (قرابة 70 مسرحية و10 أفلام ومسلسلات) أما مشواره الفني بأكمله فتجاوز الخمسين سنة فشارك في بطولة 32 فيلما و26 مسلسلا و80 مسرحية (وقد كانت أعماله تتراوح ما بين التونسية والانجليزية والفرنسية والايطالية والألمانية).

الممثل هشام رستم، ممثل تونسي كبير، لديه صرح فني كبير ومختلف. يعتبر علامة من علامات الفن التونسي والعربي. جمعنا لكم كل المعلومات المتاحة عن النجم، من هو وما هي أصوله والكثير عن حياته العائلية. بداية هو من أصول تركية ولد وعاش في تونس عام 1947. برجه الفلكي الجوزاء، ديانته الإسلام. اتهمه الكثير بالإلحاد أو إنه يهودي الديانة، بسبب تصريحاته الجريئة بعض الشي. فقد صرح لأكثر من مرة عن حرية الصائم بالإفطار في رمضان، حيث أن لكل واحد ظروفه التي يرى فيها قدرته على الصيام من عدمه. وعن إجازة ذلك. مما جعل العديد من المشاهدين والمتابعين للفن التونسي يعتقدون بإلحاده أو أنه ليس مسلما بالأساس.

كما يعتبر التونسي هشام رستم فردًا من الممثِّلين العرب الأكثر تنوّعًا في الزمن الحالي وله فهرس فني حافل في مجموعة من الأدوار والبطولات. مثلما كان علية المسألة في العمل السينمائي الدولي الأكثر رواجًا “المريض الإنقليزي” وأيضاً في التلفاز التونسي عن دوره كمفتِّش شرطة. الممثِّل والمخرج التونسي، هشام رستم هو في تونس بالمعنى العائلي في “وطنه”، لدى جذوره. ومن دون تلك الجذور سيشعر في باريس بالفراغ.

وتبدو ظروف وفاة هشام رستم غير عادية خاصة أنه عثر عليه ملقى في بيته بسبب سقوط لا تعرف اسبابه بعد ..مما قد يدفع الى فتح تحقيق في ظروف وفاته ..

رحم الله الفقيد وأسكنه وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وليد عبد اللاوي



المصدر : الصباح نيوز
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى