• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قضايا المجتمع ديلو: النيابة العمومية تقرر الاحتفاظ بعلي العريض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dr Nad

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
1 نوفمبر 2014
المشاركات
13.154
مستوى التفاعل
42.375
أكد المحامي سمير ديلو عضو هيئة الدفاع عن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ونائبه علي العريض أن النيابة العمومية قررت الإحتفاظ بعلي العريض وإحالته يوم الأربعاء المقبل على القطب القضائي لمكافحة الارهاب بحالة احتفاظ على ذمة الأبحاث في ملف ما يعرف اعلاميا بملف التسفير الى بؤر التوتر على أن يتخذ حاكم التحقيق الذي سيتعهد بالقضية قرارا في شأنهم سيكون إما بالإيداع وحينها فقط يذهبون إلى السجن أو بالسراح.

واعتبر ديلو أنه لا وجود لملف يقع من أجله الاستماع الى رئيس حركة النهضة ونائبه وأنها مجرد ترهات وأن قرار الاحتفاظ “مؤسف” وفق تعبيره.

المصدر : موزاييك ف م

___________

انهى منذ قليل اعوان الوحدة المختصة في مكافحة الأرهاب ببوشوشة استنطاق وزير الداخلية ورئيس الحكومة الاسبق والقيادي بحركة النهضة علي العريض فيما عرف بملف التسفير.

وفي تصريح ل" الاخبارية" افاد الاستاذ مختار الجماعي بان جلسة الاستنطاق هي جلسة اقرب الى التعذيب بحسب تعبيره ووصفه مؤكدا أن موكله مثل منذ العاشرة صباحا امام الفرقة المذكورة دون غداء أو راحة ، مبينا انه بعد امضاء محضر الاستنطاق سيتم مراجعة النيابة العمومية لتحديد الوضع القانوني لموكله.
واكد محدثنا انه من المنتظر ان يتم المرور لسماع راشد الغنوشي الذي مكث منذ الساعة الواحدة زوالا الى حد الأن ( منتصف الليل) على مقعد الانتظار.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
Loading GIF by wanderson

وعكة صحية للعريض
 
الحل الوحيد هو محاكمة كل عصابة حركة النهضة وحل حزب الارهاب والنفاق هذا مطلب وحق الشعب التونسي الذي عاش الويلات في عشرة سنوات لم تشهد لها تونس مثيل ومانعانيه اليوم هو من مخلفات العشرية السوداء
 
ديلو و مورو بش يخدموا برشة ال 12 شهر الجايين، الوضع الاقتصادي صعب و الزيادات ستتوالى و المعيشة ستضيق، كل مرة بش يشدوا واحد يتلفوا بيه الجرة لين يكملوا جماعة النهضة، وقتها يدوروا ع البقية، قبل الالتفاف للشعب و تلقينه درسا قاسيا كاد ينساه بالماتراك...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى