كرة قدم وفد السوبرليغ يبدأ زيارته التفقدية لمقر الترجي

hosni s

نجم المنتدى
إنضم
19 جوان 2019
المشاركات
6.384
مستوى التفاعل
17.846
بدأ وفد السوبرليغ الافريقي رسميا زيارته التفقدية لمقر الترجي اليوم في إطار الجولة التي يقوم بها في عدد من الدول وبعد أن زار مقر الاهلي المصري ثم مقر الوداد البيضاوي المغربي.

وستستمر زيارة الوفد 3 أيام يتفقد فيها منشآت الترجي وملعب رادس الذي سيجري عليه مبارياته كما سيتفقد حالة فرق الشباب والوضع المادي للنادي.

nessma sport
 
علاه وكيفاش، تتوجتو بيها؟ وإلا فرحانين بالمشاركة فقط؟
انك تختارك الكاف و الفيفا باش تمثل تونس في وقت برشا دول معندهاش ممثل كيما الجزائر و السودان و السينغال و غانا و الكاميرون .. ومن دون كل الفرق التونسية هذا اعتراف بحجمك و قوتك .. نحن من كبار افريقيا ..
أنك تشارك من ضمن 8 فرق بركا تم الاختيار عليهم من كل افريقيا هو تتويج و حلم لغيرنا .. اما احنا ان شاء الله نلعبو باش نتوجو بيها ..
 
التعديل الأخير:
علاه وكيفاش، تتوجتو بيها؟ وإلا فرحانين بالمشاركة فقط؟
يا حاتم فما ناس تتمنا تشارك وتخرج من الدور الأول، خاطر المشاركة عندها قيمة كبيرة من جميع النواحي،
فما بالك توة باش تصير selection لكبار القارة للمشاركة في هذه الكأس،
الفرق الثمانية اللي باش يختاروهم، باش يكونو هوكا كبار القارة بشهادة الماف والفيفا، وما عاد حد يشكك في هذا الاستحقاق
 
علاه وكيفاش، تتوجتو بيها؟ وإلا فرحانين بالمشاركة فقط؟
وقت الي كانت ب 24 فريق تتعاركو انتم و جماهير الافريقي شكون الي احق بمقعد ثالث في تونس، توة ولات حاجة عادية كيف ما عيطولكومش ؟
 
علاه وكيفاش، توّجتو بيها؟ وإلا فرحانين بالمشاركة فقط؟
الترجي هازز 4 رابطة الابطال ،كثر من بقية الفرق التونسية مجتمعة.
كيفاش تحبنا نهزو مسابقة مازالت ما بداتش ؟؟؟؟؟
بالطبيعة فرحانين بالمشاركة ،غيرنا ما وصلش حتى كاس الكاف ،و فما شكون شاركو في تاريخو مرتين فقط في دوري المجموعات في رابطة الابطال و روحو على بكري
 
FB_IMG_1674588797667.jpg
 
بلاغ
قام وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF) بزيارة تفقدية إلى تونس تحسبا لتنظيم دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم. و قد أجرى الوفد يوم الإثنين 2 جانفي 2023 زيارة للمعلب الأولمبي برادس و كذلك المنشئات الفندقية التي ستقوم باستيعاب المشاركين في هذه المسابقة.

وقد تم اليوم استقبال وفد الاتحاد الإفريقي بقيادة السيد محمد فيصل سيدات في حديقة حسان بالخوجة حيث قام بزيارة المكاتب الإدارية وكل مرافق نادي الترجي الرياضي التونسي وسيشهد هذا العام لأول مرة تنظيم "دوري السوبر الافريقي" لكرة القدم بمشاركة ثمانية أندية تمّ اختيارها حسب تصنيف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيحظى الترجي الرياضي التونسي بشرف المشاركة. وستنطلق هذه المسابقة مباشرة بعد إجراء قرعة مباريات الربع نهائي وبالتالي بالإقصاء المباشر وستجرى المواجهة على مباراياتين ذهابا وإيابا. وستدور خلال شهري أكتوبر ونوفمبر .2023 وسيقع الإعلان على مواعيد المباريات والمنح المخصصة للمشاركين لاحقا.
FB_IMG_1674588778449.jpg
FB_IMG_1674588781833.jpg
 
أعلى