• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الحاجة الباهية في نظام قيس سعيد ،الأيادي غير المرتعشة و عدم التطبيع العلني مع الفساد و النقابات المفسدة للبلاد و العباد...

المبرمج الأنيق

نجم المنتدى
إنضم
25 أوت 2022
المشاركات
4.516
مستوى التفاعل
6.770
الحاجة الباهية في نظام قيس سعيد حاليا انو موش مرخوف في مواجهة عربدة النقابات و الفاسدين...خاصة في الوضع الإقتصادي الراهن في تونس و العالم ...النقابي هو اكثر واحد يعطل الإنتاج و ما يهمو كان مصلحتو الشخصية و إلا مصلحة ولدو العايق الي جاب صنعت بوه وبطل قبل الباك ...يولي يحاول يلصقو في شركة وطنية و إلا يعمللو سانية يعني يسرق اكثر فلوس و يمركي سوايع زايدة من غير ما يخدم ...منين كانت النهضة في الحكم ،النهضاوي تلقاه موش مستانس بالتكمبين و القعدات متاع البيران و التراكن وزيد تلقاه شخصيتو ضعيفة و يحب يربح الفساد و زيد يحب يبين أنو ناس ملاح و خدوم للنقابيين و الفساد ،بخلاف خوفو منهم و الذل الي راكبو ما نعرفش السبب ...يمكن خاطر متحزب وولاؤو للشيخ راشد موش لربي الي خلقو و الرسول صلى الله عليه وسلم ...ما نعرفش سبب ذل النهضاويبن و لتوا ما لقيتلو تفسير...على العموم النظام الجديد قوي برشا في عدم التطبيع العلني مع الفساد ومحاربة الفوضويين
 
الحاجة الباهية في نظام قيس سعيد انو انهى اسطورة لاتحاد اكبر قوة في البلاد و اسطورة النهضة الماسكة و الحاكمة في دواليب الدولة .
القوة لكل في انو حل عليهم حرب فرد وقت. نظام بين انو الدولة كي تفرض هيبتها كل حد يرجع لحجمو ، و انو الدولة و الاجهزة متاعها هي اكبر قوة في البلاد مش كمشة رعاع او نقابيين او ارهابيين.
 
هو بش يهجموا عليك توا اكة المرتزقة هههه
 
هكذا تكون السياسة او لا تكون و لكم في الحجاج خير معلم سياسي
يقول الإمام الذهبي رحمه الله عن الحجاج:

((وكان ظلوما جبارا ناصبيا خبيثا سافكا للدماء وكان ذا شجاعة وإقدام ومكر ودهاء وفصاحة وبلاغة وتعظيم للقرآن قد سقت من سوء سيرته في تاريخي الكبير وحصاره لابن الزبير بالكعبة ورميه إياها بالمنجنيق وإذلاله لأهل الحرمين ثم ولايته على العراق والمشرق كله عشرين سنة وحروب ابن الأشعث له وتأخيره للصلوات إلى أن استأصله الله فنسبه ولا نحبه بل نبغضه في الله فإن ذلك من أوثق عرى الإيمان.))
 
لو يفشل قيس سعيد في مسعاه او يرخ شوية باش تكون خيبة امل كبيرة لتونس وباش تعيش تبعاتها عقود لقدام .. اخطبوط الفساد لما تهادنوا يرجع اقوى من قبل .
 
لو يفشل قيس سعيد في مسعاه او يرخ شوية باش تكون خيبة امل كبيرة لتونس وباش تعيش تبعاتها عقود لقدام .. اخطبوط الفساد لما تهادنوا يرجع اقوى من قبل .
المهم حاول على الاقل يخرج من الباب الكبير ...زيد عمل حاجة جديدة في تونس ما عملهواش الثورجيين و اللي حاسبين ارواحهم يخافو ربي
 
أعلى