ميركاتو تعيين معين الشعباني مدربا للترجي ومجدي تراوي مساعدا له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الي تحكي عليهم الكل الشعباني غير مسؤول عن انتدابهم و الناس الكل تعرف شكون ينتدب في الترجي في غياب لجنة فنية مشرفة.
موش صحيح، خرج في تصريح و قال نقلهم حاجتي بلاعب في الخطة الفلانية و هوما يعطوني زوز و الا ثلاثة خيارات و أنا نختار الي يعجبني، يعني الكلها اختياراتو هو، و حتى لو يفرضو عليه في الانتدابات يعني ضعيف الشخصية، آش باش نعملو بيه؟ نجيبو أجنبي ما يسمعش الكلام و يفرض رأيو
من الآخر معين رجعوه خاطر باهي و يسمع الكلام
 
اخر 7 نسخ اقل دور ربع نهاىي رابطة أبطال افريقيا
زهر وتحكيم وقرعة !!
ربع نهائي انجاز؟؟ مالا على الاهلي 5 نهائيات
و سوالك نخليك تجاوب عليه وحدك بينم و بين روحك فما حاجات ما تتقالش قدام احباء جمعيات اخرى
 
ربع نهائي انجاز؟؟ مالا على الاهلي 5 نهائيات
و سوالك نخليك تجاوب عليه وحدك بينم و بين روحك فما حاجات ما تتقالش قدام احباء جمعيات اخرى
ماتهزهاش لموضوع اخر
انت تحكي على بالة الفريب الأهلي تشري في الجديد.
شديت في ربع نهاىي ونسيت نصف نهاىي وزوز القاب.

مافماش حاجات ماتتقالش
فما فريق ينافس في ادوار متقدمة في افريقيا وفما الي ينبر عليها وماوصلش ينافس في دور مجموعات.
 
التعديل الأخير:
10 خطوات الى الوراء....
معين صعيب ياسر يعاود الي عمله قبل...
البارح نصر الدين النابي صرح بطريقة غير مباشرة انو يستنى في اتصال من الادارة و أنا نتصور انها فرصة كبيرة باش نشوفو مدرب صنع فريق قوي في تنزانيا بامكانيات معدومة يشد الترجي و يخدم خدمة صحيحة...
المدرب متع الوداد كان محط انظار الترجي قبل معلول لكن الحلول السهلة كلفتنا الكثير ومزال باش تكلفنا...
نستنو و نشوفو نية الادارة و توجهاتها من خلال الانتدابات...
و اذا باش تصير نفس السياسة في انتداب الاعبين و دز تخطف غير انساو الترجي لعامين اخرين...
 
المدرب حجر أساس في كل فريق لكن عمرو ما يصنع النجاح وحدو مهما كان أسمو أو خبرتو، إذا ما فماش إدارة و تخطيط و هيكل رياضي و إداري متكاملين و يخدمو فقط من أجل مصلحة الفريق فعمرك ماك باش تقدم، تعمل تتويج ممكن مرة في 4، 5 سنوات فقط.
موش من فراغ فريق كيما الأهلي يلعب النهائي الرابع على التوالي و السادس في 7 سنين. صحيح هي فرق القارة على قدها و عندك كان 4 واصلين لل99% من النهائيات في آخر عشر سنين، ولكن الحضور في 8 من 10 للأهلي يعطيك فكرة كيفاش الفريق هذا يدار.
أكيد كيفي كيفكم، منحبش و يعز عليا باش نستشهد بفريق كيما الأهلي، و لكن للمقارنة فقط شوفو الأهلي أش عملت بعد خسارة نهائي 2018 و كيفاش صار تقييم جدي للأزمة و تشخيص واقعي لمواطن الخلل و تداركها و شفنا لكل شنية النتائج إلي حصلت عليها بعد.
برشا باش يترموا و يقولو الأهلي فريق غني و ميزانيته كبيرة، و عندو برشا فلوس و هات من هك الحديث؛ الإجابة واضحة، المسألة موش فلوس فقط، فما نظام و تخطيط و إدارة و رؤية للفريق بعد عام ، خمسة و إلا عشرة سنين، و هذا إلي يخليك موش فقط تنجح بل تحافظ على نجاحك.
و لهنا منحكيش فقط على النجاح الكروي بل النجاح على جميع المستويات، رياضي، إداري و مادي.

معلومة أخيرة نختم بيها، مان سيتي العام الماضي تفوق على ريال مدريد و مان يو و كان أكثر فريق حقق عائدات مادية في الموسم الرياضي، و هذا الكل وهو لم يصل حتى لنهائي دوري الأبطال، نخليكم تتخيلو حجم المداخيل العام هذا خاصة لو جات ذات الأذنين.
 
كنت نتمنى نصر الدين نابي وهجوم يانغ أفريكانز... عندهم أجنحة سريعين فنانين ومهاجم كنغولي إسمو كالالا سريع و قوي بدنيا
 
إدارة هاوية تصر على الفشل لا تملك مشروعا أو خارطة طريق تختار الحلول السهلة غير المكلفة غير مدركة أن عاقبة ذلك ربما تكون نهايتها هذه المرة، الشعباني لم ينجح ولن ينجح في أي نادي بعد الترجي بما في ذلك الترجي..لقد خدمه الوقت والحظ والظروف في 2018 كلها كانت لصالحه..جاء والترجي في نصف نهائي دوري الأبطال وجد فريقا جاهزا به اقوى لاعبين في القارة وزد على ذلك انه لعب النهائي مرتين في 6شهور بنفس اللاعبين لكن لما وُضع في اختبار تكوين فريق سنة 2020 بعد خروج عديد اللاعبين من الترجي والتحاق غيرهم فشل فشلا ذريعا وخسر كل الالقاب القارية التي شارك فيها وغادر مطرودا من الجمهور الذي تفنن في الاساءة اليه وإهانته
 
من الاخبار المفرحة التي تنسينا خيبة مقابلة باجة
 
الكورة تقدمت وطورت معادش لهب دفاعي سكر واركش
باش تولي مدرب ناجح لازمك قراية وستاجات حتى توصل
المدربين التوانسة بقو بنفس العقلية القديمة هذاك اللي خلى الأحداث تتجاوزهم
فما مدربين اجانب كفاءة و شعاريهم معقولة كيما مدرب الوداد
العقلية هذيك زعها و التعصب و الجماهير الي عفليتها متحجرة ما تعرف كان الربح أقل هزيمة تخرج تجري تنادي بإقالة المدرب و المدرب يقلك مادام نربح ماهيمش النتيجة هاني ناكل في خبيزة ... تصديق الكلام مدربينا الكل يبدعوا و يصنعوا فرق محترمة وقت يدربوا فرق وسط الترتيب و الا حتى وقت يخرجوا لافريقيا رغم محدودية الامكانيات ... يشدوا فرق البطولة تلقى شعب كامل ينبر و جمهور يحب على الاقناع و النتيجة و موش قابل فريق يخسر حتى وقت المدرب يرتح ملاعبية بش يجرب ملاعبية اخرين .. الفرق بينك و بين الوداد و الاهلي موش مدرب قيمة اللاعبين على البنك وقت تصل لمراحل متقدمة لزم عندك معوضين قوين وقت تستحقهم تلقاهم موش فريق واقف على عشرة لاعبين يتضرب واحد ما تنجمش تعوضوا ..
 
مادام مقتنع بيه علاش خرج و جا الجعايدي؟
للأسف عقلية الادارة كيما عقلية العديد من التونسيين : الي تعرفو خير من الي متعرفوش ...قاعدة موش ديما صحيحة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى