نتائج البحث

  1. hunter ghaza

    صعوبة في تعلم السياقة

    فايسبوك Sofien hlila
  2. hunter ghaza

    صعوبة في تعلم السياقة

    في مستير خويا
  3. hunter ghaza

    موضوع شامل وكامل عن الهجرة إلى أمريكا الشمالية

    سلام بربي انا عندي صديقتي أمريكية و السنا زواج باذن الله شنيا الأوراق الي لازم تجيبهم معاها مع العلم انها عندها بنتها في علاقة خارج إطار الزواج وبنتها تعيش و متربية عند أبويها ..
  4. hunter ghaza

    نقاش ماذا تنتظر جماهير النجم من فريقها غدا؟

    جماهير النجم دائما ما تطالب فريقها بالانتصار مهما كان المنافس و مهما كانت المشاكل داخل الفريق في أتعس حالاتنا مع غاريدو و في القاهرة ضد الاهلي لعبنا و مررنا بجانب الانتصار يعني النجم دائما ما يلعب على المراتب الأولى وعلى التشريف القارئ لذلك نتصور سؤال موش في محلو ولا صياغة متاعو موش هيا مع...
  5. hunter ghaza

    صعوبة في تعلم السياقة

    يا جماعة نعدي نهار 3 مارس اخر مرة و عند نفس المعلم كيما نصحتوني قبل ما ترصيلي نعاود نعدي في الكود دعواتكم ..... والله على اعصابي خاتر محتاجلو ووفيت مالفلوس
  6. hunter ghaza

    خبر وطني ماهر زيد يتّهم لطفي براهم بـ “فبركة” القضية الارهابية في المنيهلة ويكشف التفاصيل

    موش صدقت اما زادة موش ما صدقتش الموضوع يحيط به الكثير من الغموض و لذلك كل يؤول على طريقته وانا نحب نفهم و نسمع مالاطراف الكل و بعد المخ يصفي. ..
  7. hunter ghaza

    خبر وطني ماهر زيد يتّهم لطفي براهم بـ “فبركة” القضية الارهابية في المنيهلة ويكشف التفاصيل

    يعني القضاء فيه فساد كبير باش منقولش مخترق
  8. hunter ghaza

    خبر وطني ماهر زيد يتّهم لطفي براهم بـ “فبركة” القضية الارهابية في المنيهلة ويكشف التفاصيل

    عملية إرهابية 4 سنوات أو اقل سجن الحق صحيح منفهمش في القانون أما لحكاية تثير العديد من الشبهات ارهابي و تشد بالكمشة مع مجموعة إرهابية و تونس في حالة طوارئ و بعد يتحكم بأربعة سنوات عداهم ايقاف وآخرين عدم سماع دعوى ؟؟!!! الحكاية تثير الشبهات
  9. hunter ghaza

    Champions League دورتموند وأتليتيكو مدريد يفوزان بالحد الادنى

    هالاند هذا قاعد يعمل فالعجب كل مقابلة زوز ثلاثة بونتو ...
  10. hunter ghaza

    خبر وطني إستطلاع رأي: من تنتخب في حالة إعادة الإنتخابات

    مقاطع الا في صورة اعلان قيس سعيد عن حزبه
  11. hunter ghaza

    خبر جهوي النفيضة: القبض على أجانب يدعون إلى اعتناق المسيحية

    نفس الي مقلقك في ردي قلقني في الموضوع
  12. hunter ghaza

    خبر جهوي النفيضة: القبض على أجانب يدعون إلى اعتناق المسيحية

    عاجل القبض على ثلاث تونسين في فرنسا بصدد نشر وثائق تدعو لاعتناق المسيحية و تم نقلهم على جناح السرعة للسجن و قضية استعجالية لترحيلهم أو اعدامهم فماذا تكون ردة فعل الإخوة في المنتدى في هذا الخبر الاخبار هذي تبين للعالم انو المسلم منافق اعطيه شوية سلطة يولي أكثر انسان عنصري و يمارس السلطة متاعو...
  13. hunter ghaza

    خبر عالمي محسن الشريف يعود إلى الغناء في الأراضي المحتلة

    طلب السماح ما سامحو حد و محب يخدمو حد لذلك قرر أنو يرجع يتعامل و يغني و ما عاد يهمو في حد الوطنية ما توكلش الخبز ++ اكبر زوز أحزاب في تونس النهضة و قلب تونس بانو بالدليل تعاملهم مع شركات صهيونية + الكلها صوتت ضد قانون التطبيع ++ قبل بنهارين رياضيين إسرائيليين في تونس ++ اي انسان يدخل...
  14. hunter ghaza

    خبر وطني النهضة تنسحب من حكومة الفخفاخ

    إعادة الانتخابات اعلان قيس سعيد عن حزبه و شوف العرض ⁦❤️⁩⁦❤️⁩
  15. hunter ghaza

    خبر وطني تشكيلة الحكومة المقترحة

    ينقل الى منتدى التسالي أو المسلسلات العربية و التونسية
  16. hunter ghaza

    احتفال بعيد الحب بين الدولة التونسية و شعبها

    بربي اخي بعد ما شفت بعينيك القناصة على المباشر شنيا كانت ردة فعلك بعد التصريح التاريخي معناش قناصة و الي يلقا قناصة يجيبهملي
  17. hunter ghaza

    خبر وطني زيارة نواب إلى معهد المكفوفين: وزارة التربية تفتح تحقيقا

    في هذا الوضع اني مع تجاوز بيروقراطية القانون لفضح فساد المنتشر داخل كامل دواليب الدولة ريبورتاجات الحقائق الأربعة دار المسنين و مدرسة الرقاب و غيرها من المواضيع الضحايا فاها ياما شكاو و قدمو مطالب كان مصيرها الردم و الزيارات الفجئية يعلموا باها قبل بجمعة هههه لكن مع تصوير وفضح ممارساتهم...
  18. hunter ghaza

    خبر وطني تسريب قائمة وزراء حكومة إلياس الفخفاخ حج

    نشرت قناة العربية منذ قليل قائمة اسمية قالت إنها لتركيبة حكومة إلياس الفخفاخ المنتظرة التي أرسلها إلى الأحزاب المشاركة في الائتلاف الحكومي. وتضم القائمة: وزارة الدفاع الوطني: ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻤﺆﺩﺏ وزارة الخارجية: ﻋﺎﺩﻝ ﺍﻟﻔﻘﻴﻪ أو خالد السهيلي وزارة الداخلية: ﻣﻨﻴﺮ ﻛﺴﻴﻜﺴﻲ أو عبد الرحمان الحاج علي وزارة...
  19. hunter ghaza

    خبر جهوي القصرين : تكريم مواطن عثر على كنز قيمته 7مليارات وقام بتسليمه إلى الحرس الوطني

    موش مستانس بالفلوس كيما يقول المثل الي موش مستانس بالبخور تتحرق حوايجوا كيما تنجم تكون دعوة شر في صغرو و طاحت فيه في كبرو... لكن كيما قال المعلق الكبير فارس عوض هذا لا يحدث كل يوم ...
  20. hunter ghaza

    احتفال بعيد الحب بين الدولة التونسية و شعبها

    علاش منحتفلوش بعيد الحب في العلاقة القائمة بين الدولة التونسية و مؤسساتها و الشعب الكريم نخرجو لشارع الحبيب بورقيبة و نرفعو لافتات نذكرو الدولة بأفضل اللحضات العاطفية الي عشناها معاها من افرح بيا و كفوف الأمن ما قبل الثورة الي يلقا قناصة يجيبهملي راس مال est جبان نرميو ورد في البحر كيف...
أعلى