نتائج البحث

  1. vermaelen

    Premier League رسمياً..تأجيل مواجهة مانشستر سيتي و أرسنال بسبب فيروس كورونا

    أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أن تأجيل مُباراة السيتيزنز و الجانرز جاء كإجراء احترازي، ويأتي بعد الإعلان عن إصابة رجل الأعمال اليوناني إيفانجيلوس ماريناكيس بفيروس كورونا، وذكر تقرير الموقع أن ماريناكيس حضر منذ أيام مع فريقه أوليمبياكوس لاستاد الإمارات في لندن، لخوض مباراة بالدوري الأوروبي،...
  2. vermaelen

    ميركاتو بابلو ماري إلى أرسنال

    تعاقد أرسنال مع المدافع الإسباني بابلو ماري بنظام الإعارة قادما من فلامينغو البرازيلي في خطوة مفاجئة بعد أن كان قريب من التوقيع مع موهبة شختار دونتسك المدافع المحوري mykola matviyenko و يذكر أن ماري إنتدبو مانشستر سيتي سنة 2016 لكنو لم يلعب مع الفريق و أعير لأندية مغمورة مثل gerona و لم يلعب إلا...
  3. vermaelen

    Premier League أرتيتا مدرب جديد لأرسنال

    يستعد نادي أرسنال للإعلان الرسمي لتقديم مدرب الفريق الجديد الإسباني مايكل أرتيتا قادما من منشستر سيتي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات و نصف و كان أرتيتا 36 عام لاعب سابق و قائد للمدفعجية من 2011 إلى 2016 تاريخ إعتزالو و إلتحاقو بالكادر التدريبي و المساعد الأول لغوارديولا في منشستر سيتي و سيكون أرتيتا...
  4. vermaelen

    غير مؤكد (فيديو) لأول مرة : “شوشو” في تصريحات حصرية وخطيرة لـ “الرأي الجديد”

    هههه بوس خوك أعملو دولة بلاصة مصب الزبلة هاذي
  5. vermaelen

    حسناء قشتالة

    قصة واقعية قديمة بش تعيشو تجربة من الماضي فريدة من نوعها عنوانها و رمزها الوفاء إنشاء الله تعجبكم و تتفاعلو معاها
  6. vermaelen

    قيامة أرطغرل و تزييف التاريخ

    في مثل هذا اليوم و بالتحديد قبل 759 سنة في أحد سهول فلسطين دارت معركة من أشرس المعارك في التاريخ ملحمة بطولية و صمود أسطوري أمام أعتى إمبراطورية في تلك الفترة إمبراطورية إجتاحت أوروبا و سيبيريا و القوقاز الصين كوريا التيبت لاووس حطمت الدولة الخورزمية لكن قدر لها أن تتوقف في عين جالوت في معركة لو...
  7. vermaelen

    رجال الدولة

    كتابتي لهذا الموضوع هو وجهة نظري الشخصية بعد تصريح سفير الإتحاد الأوروبي و ردود الفعل خاصة رد منظمة الأعراف .عند الإطلاع على التاريخ الإسلامي و العالمي القاسم المشترك إلي يجمعهم هو وجود عملاء باعو بلدانهم لأجل منافع شخصية أو رجال شرفاء وقتلي تعركت الأمور و وصلت دولهم للإنهيار وقفو كيف ما يلزم و...
  8. vermaelen

    سر المعبد 2

    بداية من اليوم إن شاء الله في إنتظار تفاعلكم و تعاليقكم بش ينجح الموضوع
  9. vermaelen

    هي و هو الجزء الثالث

    السلام عليكم الإخوة و الأخوات الأعضاء و إخواننا الزوار بش نستكلمو تجربة خونا وسيم كيف ما وعدتكم بداية من اليوم لكلكم شفتو الأسباب إلي منعتنا من إستكمال الجزء الثاني ، الجزء الثالث بش نواصلو مع جوهر الموضوع دون حذف لكن مع تغيير أسلوب الكتابة على شكل قصصي٠مرة أخرة ما ينجح العمل إلا بتفاعلكم و...
  10. vermaelen

    ذكرى صديق

    وقتلي تولدنا لبسونا قماطة بيضاء و نهارت إلي نموتو يلبسونا الكفن أبيض و بين القماطة و الكفن أيام و أعوام نعيشوها بحلوها و بمرها حتى يهز ربي أمانتو عمرنا ما ننساو الأيامات إلي ضحكنا فيهم و إلا الأيامات إلي العين فيهم بكات لكلنا عنا ناس فارقونا و ما نجمناش ننساوهم و نتمناو إننا نشوفوهم حتى في...
  11. vermaelen

    Topnet غريب أمر topnet

    السلام عليكم منذ يوم الخميس و عندي إشكال internet ولات تقص سوايع و ترجع دقائق حاولت عدت مرات نتصل ب service client لكن كي العادة الموزع الصوتي ، البارح مشيت topnet قالي مدير الفرع أتاو يكلموك و بالفعل كلمني تقني و قالي حط التلفون بش نشوفو tonalité و بالفعل تلفون ما فيهش tonalité عدالي...
  12. vermaelen

    بعد مرور 7 سنوات

    نهاركم زين الناس الكل الموضوع اليوم يتحدث عن يوم 6 ماي تاريخ الإنتخابات البلدية و كيف ما أي موضوع الرأي إلي فيه يعبر عن صاحبو يحتمل الخطأ و الصواب٠إخترت هذا العنوان إلي يشبه لمشاهد الأفلام و المسلسلات بعد مرور 7 سنوات ينجم في فيلم رومانسي مصري أحمد قابل منى و عرسو أوفي فيلم action خرج بعد 7 سنين...
  13. vermaelen

    عندما يكون الطبيب هو الداء

    بش نتحدث عن تجربة مؤلمة تعديت بيها و إن شاء الله ما يتعدى بيها حد وقتلي يولي الذهاب لطبيب الأسنان مشكل و ليس حل خاصة وقتلي الطبيب يتسببلك في ما يسمى phobie soins dentaires إلي كان عندو تداعيات خايبة برشة ٠حكاية عندها مدة كبيرة بعثني قريبي لطبيبة في باب سويقة بش تعالجلي ضرس مسوس بدينا في عملية...
  14. vermaelen

    حنين للماضي و شوق للمستقبل

    العنوان غريب شوية يمكن لكني ملقيتش أحسن منو بش يعبر على الموقف إلي بش نحكيه و نحبكم تتفاعلو معاه بأرائكم المختلفة لأنو موقف غريب شوية ، من طبعي أني كيف نحكي قصة واقعية ثمة تفاصيل نقوم بحجبها لخصوصية الناس و إلي رغم إنها مشوقة لكن حجبها لازم ٠إلا الموقف هذا مش بش نحجب أي شئ منو لأنو بصراحة قعدت...
  15. vermaelen

    سر المعبد

    الحلقة الأولى الجريمة و العقاب أيا يعيشكم إفرقو الحضبة خليونا نخدمو على رواحنا يهديكم يبارك فيكم ما ناش ناقصين عطايل ، فوضى كبيرة في شارع الحبيب بورقيبة ناس متجمهرة قرب الكنيسة وسط حضور أمني...
  16. vermaelen

    مشكل iptv alpha

    السلام عليكم لولاد عندي hayper2000 إشتركت في عرض المنتدى سيرفر alphaiptv من الأول يمشي أمورو واضحة و سيرفر gshare نفس الشئ ، سافرت للخارج لمدة أسبوع كيف روحت نلقى gshare يشعلو بالأحمر و ما يخدموش لكن alpha iptv يخدمو عملت ضبط مصنع رجع gshare يخدمو لكن alpha iptv لا مناش زعمة إلي عندو معلومة ينورنا٠
  17. vermaelen

    جار السوء

    في الحقيقة مانيش متعود نحكي على الحياة العملية في المنتدى لكن المرة هاذي حبيت ناخو رايكم في حاجة قلقتني برشة و قلت ما فيها باس لو كان ناخو كلمة و نعطي كلمة مع الوخيان في المنتدى٠ثمة ناس تكون عندها رقعة و سوء خلق على مستوى عالي دون أدنى حرج أو حشمة و على قد ما إنت إطفي عليه الضوء على قد ما يزيد...
  18. vermaelen

    حديث الذكريات

    كل ما نتقدمو في العمر و تجري بينا الأيام لازم نتلفتو لتالي لا شعوريا و نتذكرو حاجات عشناها في طفولتنا و في بداية شبابنا أو في الماضي القريب حتى ، نحب الموضوع هذا يقعد محلول أكثر فترة ممكنة هي دعوة للجميع بش نتذكرو حاجات حلوة عشناها و أيامات محفورة في ذاكرتنا معبية بمغامرات و مواقف عشناها كينها...
  19. vermaelen

    تعلم الصبر

    ينجم يكون العنوان غريب شوية لكنو في نفس الوقت مناسب للحالة إلي بش نحكي عليها ، كل إنسان عندو هموم في الحياة و كيف ما يقول المثل حلو و مر حتى لين يتعدى العمر لكن ماذا لو كان العمر كلو مر و في صفحاتو مثماش نهار يفرح أو ضحكة خارجة من القلب كيفاش تعدى وقتها العمر٠من أهم الأشياء إلي يلزم الإنسان يحمد...
  20. vermaelen

    من صنع roger federer

    في الموضوع هذا بش نحاولو نقرب أكثر للجوهرة السويسرية و نفكو شيفرة إبداعو و نتعرفو على سبب دموعو سنة 2003 في أول فوز ليه في wimbeldon ضد الأسترالي Mark Philippoussis ٠بعد نقطة المباراة السويسري سقط على عشب الملعب و سيب روحو للدموع ، في الحالة هاذي الناس الكل تفكر أنها دموع الفرح ، جزء يسير منها...
أعلى