ترفيه

  1. Ali.GHRIBI

    الداموس ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القصة مقتبسة من رواية أرض زيكولا للكاتب عمرو عبد الحميد يقول المثل الشعبي " تعاركت الأرياح جات في روس المراكب " ... باهي هو آش مدخلوا فيهم يتعاركوا ع الورث والا ما يتعاركوش ... هو أصلا ما يعرفش أمو وما عندوا ليها حتى تصويرة ... ما يعرف عليها كان الأوصاف اللي...
  2. Ali.GHRIBI

    إخسر وفارق ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخسر وفارق وقول ملا راحه *** وخلي كلام العيب في مطراحه لميت زادي وزوادي وعبيت المخلة بما تيسر من بسيسة وشريحة كرموس وزبيب وكل حاجة نستحقها لسد الرمق وتكون خفيفة وتصبر أكثر وقت ممكن تفقدت الصوارد اللي عندي حسبتهم وخبيتهم تحت دبشي. قررت الهجرة من ها البلاد اللي...
أعلى