1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

أبطالها محمد صبحي وسمير غانم وأحمد بدير وأشرف عبد الباقي!الكوميديا تغزو دراما رمضان

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة AlHawa, بتاريخ ‏2 جويلية 2007.

?

هل ستتمكن هذه الأعمال من إضفاء البسمة على وجوه المشاهدين بعدما ملّوا مشاهد القتل ?

  1. طبعا و أنا في إنتظار هذه الأعمال

    100,0%
  2. لا فما دامت القضايا لم تحل لا للإبتسام

    0 صوت
    0,0%
  3. لست مهتم لأنّي لن أشاهدها

    0 صوت
    0,0%
حالة الموضوع:
مغلق
  1. AlHawa

    AlHawa كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    5.523
    الإعجابات المتلقاة:
    10.749
      02-07-2007 16:04
    أبطالها محمد صبحي وسمير غانم وأحمد بدير وأشرف عبد الباقي ... الكوميديا تغزو دراما رمضان بعد انقطاع طويل

    القاهرة - أحمد ياسين الحياة - 01/07/07//

    [​IMG]


    أشرف عبدالباقي
    تشهد دراما رمضان المقبل حضوراً كبيراً للأعمال الكوميدية التي غابت في الأعوام الماضية عن الشاشة، باستثناء عمل من هنا وآخر من هناك.

    وفي هذا السياق يلعب أشرف عبد الباقي بطولة مسلسلين كوميديين: الاول بعنوان «راجل وست ستات» للمخرج اللبناني أسد فولادكار، الذي يخوض اولى تجاربه في القاهرة، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول شاب هادئ الطباع يواجه مشكلات لا تحصى بسبب اقامته في بيت واحد مع زوجته وأمه وحماته وابنتها. ويشارك في هذا العمل لقاء الخميسي ومها أبو عوف. أما العمل الثاني فهو «7 شارع السعادة» (إخراج أشرف سالم)، الذي يجسد عبد الباقي بطولته الى جانب هنا شيحا وأحمد راتب وسوسن بدر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مدرس موسيقى يعاني المشكلات بسبب تسلط حماه وتدخله باستمرار في حياته الزوجية.

    ويواصل الفنان محمد صبحي تقديم الأعمال الكوميدية من خلال مسلسل «رجل غني... فقير جداً»، من تأليفه وإخراجه، ويشاركه البطولة الممثلة السعودية أمل حسين والممثلون المصريون هناء الشوربجي وعزت أبو عوف ولقاء الخميسي. اما أحداث العمل فتدور في إطار كوميدي حول شخص يعشق النجاح والتميز، ويدخل في صراع مع بعض رجال الأعمال على قطعة أرض بسبب وقوعها في منطقة متميزة على شاطئ البحر.

    وعلى رغم أن مسلسل «آخر الخط» (إخراج محمد عبد العزيز) الذي يلعب بطولته حسن حسني وريهام عبد الغفور وطارق لطفي، يتناول قضية مأسوية تتعلق بحوادث القطارات التي حدثت في مصر أخيراً، يغلب على الأحداث طابع الكوميديا السوداء من خلال شخصية مفتش سكة حديد أحيل الى التقاعد.

    ومن بين المسلسلات الكوميدية أيضاً مسلسل «سعيد بائس تعيس» بطولة حسن الامام وندى بسيوني ونشوى مصطفى ومحمد الصاوي، وتأليف لينين الرملي وإخراج محمد السيد عيسى. وتدور أحداثه في شكل كوميدي حول سعيد الذي يمر بظروف نفسية سيئة في حياته ويقع في حب جارته الأرملة ويطلب من زوجته التوسط لديها لتوافق على الزواج منه.


    سمير غانم
    وتواصل ماجدة زكي تقديم الأعمال الكوميدية، بعدما شاركت في رمضان الماضي في مسلسل «حارة العوانس». أما جديدها فمسلسل «أحلامك أوامر» أمام صلاح عبد الله وماجد الكدواني وإخراج سعيد الرشيدي.

    ويجتمع عدد كبير من نجوم الكوميديا، مثل سعيد صالح ويونس شلبي وليلى طاهر ووحيد سيف والمنتصر بالله وحسن مصطفى وعبدالله فرغلي ومظهر أبو النجا في مسلسل «أحلامنا المؤجلة» (إخراج حمدي الابراشي) الذي يتناول فكرة الصراع بين الأجيال: جيل الكبار متمثلاً في الآباء الذين يرون أن الجيل الجديد مستهتر ولا يتحمل المسؤولية، بينما ينظر الجيل الجديد للكبار على أنهم متخلفون ولا يستطيعون مجاراة روح العصر والتطور.

    ومن كوميديا رمضان، أيضاً، مسلسل «سفير النوايا الحسنة» بطولة أحمد بدير وشيرين وأحمد راتب وهناء الشوربجي ودنيا، وتأليف مجدي الابياري وإخراج إبراهيم الشقنقيري. أما الأحداث فتدور حول مشوار شاب من الريف مع احتراف الغناء في القاهرة.

    كما يستعد سمير غانم للقيام ببطولة مسلسل «عمارة عثمانيان» (إخراج أشرف عبد الهادي)، ويؤدي فيه شخصية بواب يتميز بالبخل الشديد. ومثله يستعد إبراهيم نصر لتصوير مسلسل «رحلة سعيدة» أمام رجاء الجداوي وإنعام سالوسة ولطفي لبيب.

    ويبقى السؤال: هل ستتمكن هذه الأعمال من إضفاء البسمة على وجوه المشاهدين بعدما ملّوا مشاهد القتل والخوف والدماء التي ازدحمت بها الشاشات؟
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...