"صدى الملاعب" يفوز بالميدالية الذهبية

S.DALI

كبار الشخصيات
إنضم
19 أوت 2008
المشاركات
72.825
مستوى التفاعل
105.323
:besmellah2:

توج برنامج "صدى الملاعب" بالميدالية الذهبية لأفضل برنامج رياضي في العالم العربي بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الحادي عشر الذي أقيم في البحرين، كما حصدت مجموعة MBC إحدى عشرة جائزة أخرى بالمهرجان لتميزها الإعلامي والبرامجي.

وقد أهدى الإعلامي مصطفى الأغا مقدم "صدى الملاعب" كل الألقاب والجوائز التي حققها البرنامج إلى الشيخ وليد آل إبراهيم -رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC- لدعمه المستمر والكثيف للبرنامج الذي يحرص الملايين على متابعته في الوطن العربي.

وخلال حفل ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، أكد مصطفى الأغا أنه تلقى اتصالات هاتفية من عدد من الإعلاميين ليزفوا له خبر فوز "صدى الملاعب" بهذه الجائزة؛ معربين له عن تهانيهم بفوز الصدى بهذا التتويج.

يأتي هذا التكريم بعد أيام معدودة من فوز "صدى الملاعب" بجائزة أفضل برنامج رياضي عربي في عام 2009، وذلك للسنة الرابعة على التوالي في الاستفتاء الذي نظمته مجلة "الأهرام" العربي، لتتوالى الإنجازات والألقاب التي يحققها "صدى الملاعب" الذي يُمتع الملايين في الوطن العربي.

كان برنامج "صدى الملاعب" قد فاز أيضا بالاستفتاء الذي أجراه موقع "كورة" الرياضي، وحقق صدى الملاعب نسبة 78% من إجمالي الأصوات، بينما حصل صاحب المركز الثاني على نسبة 6.3%.

يذكر أن برنامج "صدى الملاعب" محطة رياضية يومية هامة للمشاهد العربي منذ انطلاقه في عام 2006؛ إذ إنه نجح في كسب ثقة الجمهور لما يحتوي عليه من تنوع في الموضوعات بحيادية وموضوعية.

 
أعلى