1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

jadiiiiiiid

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة cortex, بتاريخ ‏2 أوت 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      02-08-2007 17:55
    وم تطلق قناة ATV، أول قناة تلفزيونية أردنية خاصة مستقلة، بثها الرسمي، معلنةً عن سلسلة واسعة من البرامج التي تتضمن الأفلام والمسلسلات والبرامج الثقافية والنشرات الإخبارية وبرامج القضايا العامة وبرامج الأطفال، إضافة إلى البرامج الترفيهية العائلية والبرامج الرياضية وتغطية أهم الأحداث المحلية والإقليمية؛ فقد أتمت القناة اليوم كامل استعداداتها لإطلاق بثها الرسمي بعد مضي أسبوعين على بدء بثها التجريبي الترويجي.
    وتم الإعلان عن الانطلاقة الرسمية للقناة في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بهذه المناسبة رسمياً في مقرها في منطقة أم السماق، حيث رحب محمد عليان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في قناة ATV، بضيوف القناة من ممثلي الصحافة والإعلام المحلي والإقليمي ووكالات الأنباء العالمية، وابتدأ حديثه بقوله: "يسرني ويشرفني اليوم الإعلان عن انطلاق قناة ATV فيما نطمح لأن تكون خطوة هامة على طريق التقدم ومسرحاً لتطوير صناعة الإعلام في الأردن. ونحن على وعدنا بأن نكون عند حسن الظن بنا، حيث أن ATV ستكون ركيزة من ركائز الإعلام الأردني، ومثالاً حياً للإعلام المتقدم والاستثمار الناجح."
    كما تقدم عليان بالشكر إلى كل من ساهم في إطلاق القناة وبشكل خاص لفريق العمل ولكافة الموظفين "الذين وصلوا الليل بالنهار لتحقيق الانطلاقة التي تليق بطموحاتهم وتليق بتطلعات كل الأردنيين."
    وإجابة على سؤال الصحفيين حول تكلفة المشروع الكلية، أشار عليان إلى ضخامة البنية التحتية للمشروع وإمكاناته العالية موضحاً أن الكلفة وصلت إلى 25 مليون دينار أردني.
    ومن ثم تحدث الإعلامي مهند الخطيب، المدير العام لقناة ATV، عن رؤية القناة ورسالتها مؤكداً أن "ATV ستستعيد المشاهد الأردني إلى شاشة وطنية من خلال المتعة والترفيه بواسطة برامج مميزة، عالية الجودة ووثيقة الصلة به".
    وأضاف الخطيب أن جميع القائمين على قناة ATV يعون مقدار المسؤولية التي تقع على عاتقهم كون ATV أول قناة تلفزيونية أردنية مستقلة تبث برامجها من داخل الأردن، وقال أن القناة تهدف إلى تقديم باقة من البرامج الاخبارية والترفيهية والعائلية وبرامج قضايا الساعة والشؤون المحلية التي تتميز بجودة المضمون وأناقة الشكل بإتباع تكنولوجيا متفوقة وآخر ما توصل إليه البث التلفزيوني في العالم من تقنيات.
    وذكر الخطيب أن قناة ATV قد شكلت فريقاً محترفاً من المعدّين والمقدمين والمراسلين من الشباب المبدعين، إضافة إلى أصحاب الخبرة والتاريخ الإعلامي الناجح، للعمل على تغطية آخر الأخبار والفعاليات المحلية والعالمية، حيث حرصت ATV على استقطاب نخبة من المواهب والقدرات الأردنية المتواجدة في الخارج، وذلك بهدف النهوض بالقطاع الإعلامي الأردني والمنافسة بما ينسجم وتوجهات القناة.
    وحول الجديد الذي تقدمه القناة قال الخطيب أن ATV قد ابتدعت استراتيجية برامجية شاملة لتغطي جميع فئات المشاهدين، مضيفاً أن النسبة الكبرى من البث (35-40%) ستكرّس للنشرات الإخبارية.
    وقد تابع الصحفيون عرضاً يضم الفقرات الترويجية لكافة البرامج التي ستعرض على شاشة ATV، كما رافق رؤساء الأقسام مندوبي الصحافة والإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة في جولة عبر مرافق القناة ، واطلع الحضور على تجهيزات غرفة التحكم (الجاليري) لاستوديو2 الذي يتم فيه تصوير برنامج "حياتي" الأسبوعي، كما اطلعوا على غرفة الخوادم الإلكترونية Ingest room والتي تُفرغ وتُحفظ فيها كل المواد التي تسجلها أو تشتريها القناة ، ومن ثم انتقل الوفد إلى استوديو 3 في الطابق الثاني الذي يتم فيه تصوير كافة البرامج الإخبارية.
    ومن الجدير بالذكر أن ATV تساهم في توفير فرص وظيفية وتدريبية للأردنيين لرفع مستوى الصحافة التلفزيونية المحترفة، كما استقطبت القناة الأردنيين المحترفين في مجال التلفزيون، ممن لعبوا أدوارًا مهمة في إعداد وإدارة محطات تلفزيونية في المنطقة والأردن، حيث تسعى ATV إلى استعادة الدور الذي لعبه الأردن عندما كان أول دولة في المنطقة تطلق التلفزيون الملون، ومن أوائل صناع البث والإذاعة والتلفزيون.
    تتمثل رسالة ATV بأن تكون مصدراً ترفيهياً وإعلامياً، وان تساهم في تطوير ثقافة صحفية محترفة في الاردن. ومن خلال التركيز على الشأن المحلي، ستكون ATV المحطة الأقرب والأنسب للمشاهدين الأردنيين.
    تطمح قناة ATV إلى الارتقاء بمعايير جديدة في الترفيه والمواد الإخبارية، وتبني أفضل القيم الإنتاجية التلفزيونية المعتمدة في العالم، بأسلوب مبتكر ومستحدث يحاكي تطورات العصر ويتماشى مع تقاليد المجتمع الأردني وأصالته بما يضمن للمحطة أن تترك بصمة في القطاع الإعلامي في الاردن.
     
  2. night_wolf

    night_wolf نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2007
    المشاركات:
    2.417
    الإعجابات المتلقاة:
    1.102
      02-08-2007 18:10
    [​IMG]
     
  3. ka3bour

    ka3bour عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1.858
    الإعجابات المتلقاة:
    47
      02-08-2007 18:49
    :besmellah1:

    MERCI POUR L INFO
     
  4. le prince x3

    le prince x3 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جوان 2007
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    37
      02-08-2007 21:50
    شكرا على المعلومه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...