تابع أحدث الأخبارعن BADR 5, Arabsat 5A , sesat 1 , SIRIUS 4 , Thor 5 , Hot Bird 10

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ka3bour

عضو مميز
إنضم
31 ديسمبر 2005
المشاركات
1.849
مستوى التفاعل
47
:besmellah1:



SIRIUS 4
من المقرر اطلاق SIRIUS 4 على متن سيارة بروتون من محطة الاطلاق في بايكونور في كازاخستان خلال هذا الشهر ويحمل القمر 52 تردد كيو النطاق المرسله وكذلك كا 2 وتجري حاليا التحضيرات النهائية لاطلاق SIRIUS 4 في الموقع المداري 5 شرقا هو مشروع مشترك لوكهيد مارتن (سوق نيويورك للأوراق المالية : لمت الانباء) بيثيسدا ، MD ، ومركز خرونيشيف الحكومي للبحث وانتاج مركز الفضاء في روسيا البناء للسيارة بروتون. "SIRIUS 4 المتقدم البث قدرات واسعة تمتد الى الشمال وبحر البلطيق واوروبا الشرقية والأسواق وكذلك افريقيا جنوب الصحراء زيادة تكملة يرد اسطول السواتل تغطي اوروبا الشرق الاوسط وافريقيا. ونظرا للاعجاب بروتون سجل اطلاق ناجحه ل12 السواتل في المؤسسات الصغيرة . SIRIUS 4 متعددة المهام الاوروبية والافريقيه التغطيه سيتم استبدال عدد كبير من ترددات قمري SIRIUS 2 ,SIRIUS 3 لتوفير القدرة في الشمال والبلطيق وكذلك تعزيز التغطيه في اوروبا الشرقية وروسيا. هذا يدعم البعثة 46 نشاطا على النطاق الترددي كو المرسله في BSS والوكالة في نطاقات التردد. كما بعثه ثانية سيريوس 4 سيوفر كا شعاع واسع النطاق الترددي لارسال التطبيقات التفاعلية في الدول الاسكندنافيه ودول البلطيق. البعثة الثالثة الشعري 4 سيتم توفير افريقيا جنوب الصحراء شعاع تكملة القائمة (أسترا 2B) او القادمة (أسترا 4a) التغطيه الافريقيه ضمن فئة الادارة العليا اسطول عالمي SIRIUS 4 هو رائد النظام الساتلي الذي سيوفر حلولا فعالة من حيث التكلفه من أجل البث التلفزيوني والاذاعي وخدمات واسعة النطاق في مناطق الشمال والبلطيق وأوروبا الوسطى والشرقية.

BADR 5, Arabsat 5A
BADR-5 \ Arabsat-5A في اطار زمني 2009-2010 على بروتون النسيم م المركبه من محطة الاطلاق في بايكونور في كازاخستان. alenia الفضاءيه ستقوم بتصميم وبناء الاتصالات الحمولات. - مع الاطلاق الناجح للعربسات بدر 4 الساتليه على بروتون نوفمبر الماضي ، ILS مرة اخرى يتم اختياره لتوفير القدرة على اطلاق عربسات وقود النمو المستمر في هذه المنطقة ,Arabsat-5A سيكون الانطلاق كتلة 4،800 كلغ. المتعددة حموله الساتل محل عربسات 2B في الموقع المداري 30 شرقا والذي وصل الى نهاية خدمته في الحياة. Arabsat-5A ستوفر القدرة الاضافيه للمجموعة شاملة من خدمات الاتصالات الساتليه على أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وشمال افريقيا والشرق الأوسط وخارجها .
BADR-5 سيكون الانطلاق كتلة 5،400 كلغ. وسوف يوفر أساسا كامل في المدار القدرات الاحتياطيه للبدر 4 وبدر 6 - خدمات التلفزيون. وتشمل مهام مكمله للدعم المنتظر من HDTV والازدهار بفضل ما لديها من قدرات وتطوير الخدمات التفاعلية المتطوره.

sesat 1
يوتلسات الاتصالات والكاتيل alenia الفضاءيه وقعت عقدا تقوم الكاتيل alenia الفضاء تصنيع وتوريد و7 يوتلسات للاتصالات عبر الاقمار الاصطناعيه. و7 ستطلق في الربع الثاني 2009 الى يوتلسات للموقع 36 درجة شرقا. و7 بعثة تضم ما يصل الى 70 في النطاق الترددي كو المرسله التي يمكن وصلها الى ستة الحزم خدمة أوروبا وروسيا وافريقيا والشرق الاوسط وآسيا الوسطى. ان كوبوسيتيونيد شرقا مع يوتلسات للالسواتل التي تعمل بالفعل رست الدفع مشغلي التلفزيون في روسيا واوكرانيا وافريقيا جنوب الصحراء الكبرى ، سيمكن و7 يوتلسات الى الضعف تقريبا النطاق الترددي للخدمات الفيديو الرقميه في هذه المناطق. كما انها تحل محل جميع القدرات على يوتلسات للsesat 1 السواتل التي تخدم اوروبا ، وشمال افريقيا ، ثيميددلي الشرقية وآسيا الوسطى ، وتحقيق قدرات جديدة الى جنوب افريقيا من خلال القدرة العالية الثابتة الحزم ، وايضا الى آسيا الوسطى عبر سبوتبيام التي يمكن توجيهها في المدار. و7 عقب نشر في 36 درجة شرقا ، sesat 1 ستستمر في الخدمة التجارية في موقع بديل0

Thor 5
أكدت شركة تيلينور النرويجيه عن ايصال القمر Thor 5 الى المدار 1غربا في الربع الأخير من عام 2007 وسوف يحل القمر الجديد بديلا لقمر Thor 2 والذي سيحال الى التقاعد من الخدمة فى بداية عام 2008. Thor 5 سيوفر على النطاق الترددي كو الاتصالات الثابتة والمباشر الى المنازل من خدمات البث التلفزيوني. الفضاءيه الجديدة سيكون لها 24 والارسال مع ثلاثة اضعاف الحموله السلطة (3.6 كيلووات من الطاقة حموله) سيحسن Thor 5 خدمة التغطيه في البلدان الشمالية واوروبا والشرق الاوسط.

Hot Bird 10
استريوم سيبنى هوت بيرد 10 برنامج السواتل التى ستطلق فى الربع الاول من عام 2009 ومركزها في مجموعة ال 13 درجة شرقا. Hot Bird 10 هو الخامس عشر ساتل يوتلسات بتكليف من شركة استريوم. شراء هوت بيرد 10 يوتلسات اهداف ترتكز على الاستمرار في تجديد قدراتها الانتاجية في موقع هوت بيرد ، وزيادة المرونة الشامله عبر اسطول سواتلها. يوتلسات ال 13 درجة شرقا البث الحي اليومي 950 قناة تلفزيونيه و 540 محطة اذاعيه الى 110 مليون الكوابل والسواتل المنازل في انحاء اوروبا و شمال افريقيا والشرق الاوسط. استريوم للمنصة يوروستار ي3000 اختارها ليوتلسات هوت بيرد 8 الساتليه ، التي دخلت حيز الخدمة التجارية الكاملة . وهوت بيرد 9 الذي امر استريوم في ايار / مايو من هذا العام. مع كل ساتل مجهزه 64 ذات القدرة العالية على النطاق الترددي كو المرسله تغطي مجمل 102 كو الترددي عند 13 درجة شرقا لتطوير الخدمات الرقميه الترفيهية وقنوات HDTV.ومن المقرر أن يدخل Hot Bird 10 الخدمة في عام 2009. كما سيمكن يوتلسات السعي الى تحقيق هدفها الرامى الى تطوير انشطه الفيديو في مواقع مداريه اخرى0

تعتذر عن ذكر المصادر للحصرية والخصوصية وكثرة النسخ لمنتديات أخرى 00 كلمتنا مصداقية عملنا

تحياتي للجميع
 

المرفقات

  • 3829.jpg
    3829.jpg
    47,3 KB · المشاهدات: 7
أخبار جيدة شكرا أخي الله خليك
 
شكرا على المعلومة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى