• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الاسرائيليون حازوا على لقب ( السائح القبيح)..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

JIHADE

عضو فعال
إنضم
27 ديسمبر 2005
المشاركات
386
مستوى التفاعل
15
بعد ان صنفت الكثير من دول العالم والفنادق المنتشرة فيها السياح الاسرائيليين كضيوف غير مرغوب فيهم نتيجة سلوكهم السيئ جاء دور الصين حيث عمدت احدى الفنادق جنوب البلاد الى تعليق يافطة تحدد للسائح الاسرائيلي قواعد السلوك المرغوب.

واضافت صحيفة يديعوت احرونوت التي اوردت النبأ : ان مجموعه من السياح الاسرائيليين تفاجأت حين دخلت قاعة الطعام التابعه لفندق بلازا في 'غيفليين ' جنوب الصين بوجود يافظة باللغة العبرية تطالب السياح الاسرائيليين بعدم اخراج الطعام من قاعة الاكل.

وقال مدير الفندق لبعض اعضاء المجموعة الذين طالبوا تفسيرا لوجود هذه اليافطة الخاصة بهم ان السياح الاسرائيليين الذين يصلون الفندق ضمن رحلات منظمة يعدون لانفسهم عددا كبيرا من الساندويشات تكفيهم طيلة اليوم مستغلين الطعام المقدم في القاعه الامر الذي لم نشاهد مثله لدى مجموعات سياحية اخرى .

واضاف مديرالفندق ان هذه الظاهرة محصورة فقط في السياح الاسرائيليين وحين يحضر باقي نزلاء الفندق لتناول الطعام لا يجدون سوى اطباق فارغه بعد انتهاء السياح الاسرائيليين من تناول طعامهم واعداد الساندويشات لذلك كانت اليافطة باللغة العبرية فقط .

وقال احد السياح الاسرائيليين الذي عاد مؤخرا من الصين 'انه شعر بالخزي والعار حين شاهد اليافطة مضيفا بانه لا يعرف لماذا يترك السائح الاسرائيلي في كل موقع يصل اليه توقيع السائح القبيح لانه لا يستطيع التصرف مثل بقية السياح '.
 
حسبي الله و نعم الوكيل
 
ce sont des cochants "5nazeer" OK
 
حسبي الله و نعم الوكيل
 
atawa yechkiw bel outil fel les nation uni walla ils faire hissar economique
 
السائح القبيح
أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى