الرجل الوسادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bessem86

عضو فعال
إنضم
14 جوان 2007
المشاركات
490
مستوى التفاعل
21




يقول المثل ((عش رجباً ترى عجباً ))

ونحن في رجب وهذا هو العجب





يشهد "الرجل الوسادة" إقبالا كبيرا من آلاف اليابانيات، فمقابل نحو 80 دولارا تحصل الواحدة منها على رجل "يحضنها" كل ليلة وعضلات ذراعيه متينه ودافئة ولا يشخر أبدا ولا "يملي" عليهن مطالبه بحسبما ما تقول بعض الشاريات، وهذا الرجل عبارة عن وسادة نوم تجذب من "فضلت" الوحدة على الحياة الزوجية.
وقد صنعت هذه الوسادة على شكل الجزء العلوي من جسم الرجل، ويباع بـ8500 ين ياباني في السوق الياباني، والاقبال عليه عال جدا، وقال المصنع الياباني المنتج للوسادة ان الميزات الأخرى لرجل الوسادة، الذي بيعت آلاف منه لحد الآن، هو انه يساعد على ايجاد التوازن لدى المرأة خلال النوم ويخفف من التقلب في السرير، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية
وأكد مواطنة يابانية تدعى جانكو سزوكي على شعورها بالراحة التامة مع "الرجل الوسادة" حيث تحتضن ذراعة وتشعر بدفء تام الى جانبه، أما السيدة سزوكي التي انفصلت عن زوجها قبل فترة، فترى ان الرجل الوسادة له مزايا عديدة قائلة:"انه يحتضنني طيلة الليل، وهذا شيء عظيم، لانني اعرف انه لا يخونني مع احد".
لا حولا ولا قوة الا بالله




 

mounir-vision

نجم المنتدى
إنضم
18 ديسمبر 2006
المشاركات
13.990
مستوى التفاعل
34.943
ذلك الشبل من ذلك الاسد....:aetsch:

 

kala4

عضو نشيط
إنضم
10 أوت 2007
المشاركات
268
مستوى التفاعل
8
:oh:ma hoch normale
 

mohamed_info

نجم المنتدى
إنضم
28 جوان 2007
المشاركات
1.687
مستوى التفاعل
1.499
عشنا و شفنا...
و لو إني ما شفتش الصورة, الرجاء إعادة التحميل.. مشكور
 

bihamoun

عضو مميز
إنضم
8 فيفري 2007
المشاركات
671
مستوى التفاعل
55
عشنا و شفنا...
 

hatem1

عضو نشيط
إنضم
31 جانفي 2007
المشاركات
247
مستوى التفاعل
4
3ichna w chofna el 3jab:oh:
 

kmd_est

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2007
المشاركات
1.623
مستوى التفاعل
400
مشكور يا الغالي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى