• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مذيع في بي بي سي يدرس مقاضاة عبد ربه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ghaleb Adwan

عضو نشيط
إنضم
23 جانفي 2007
المشاركات
135
مستوى التفاعل
6
:besmellah1:
مذيع في بي بي سي يدرس مقاضاة عبد ربه
15/08/2007
القاهرة ـ القدس العربي : يدرس احد مذيعي هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي رفع دعوي قضائية ضد ياسر عبد ربه امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واحد المقربين من الرئيس محمود عباس.
وفي شريط اذاعي لحديث صحافي لعبد ربه مع محمود مراد المذيع بالقسم العربي في الـ بي بي سي وجه عبد ربه شتائم لمراد بعد سؤاله عن اصرار الرئيس عباس في رام الله علي التفاوض مع اسرائيل رغم عدم وجود افق سياسي للمفاوضات بينما يقابلون كل دعوات حركة حماس للحوار بالرفض القاطع.
جاء الحوار بمناسبة تصريحات ادلي بها مؤخرا وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك وقال فيها ان الحديث عن تحقيق السلام بين اسرائيل والفلسطينيين في اي وقت قريب هو محض خيال .
وفي الحوار مع بي بي سي قال عبد ربه انه يعرف ان الاسرائيليين لا يريدون السلام لا بعد ثلاث سنوات ولا خمس ولا خمسين سنة اذا استطاعوا، من اجل فرض الاحتلال كأمر واقع.
ولكن هذا لا يجب ان يرهننا للتوقف عن العمل والكفاح باشكاله التي تلائم اهدافنا، والمفاوضات واحدة من الميادين التي نخوض بها الصراع ضد الاحتلال .
ولدي سؤاله عما تعتبره السلطة عدوا لها علي وجه الدقة، هل هي اسرائيل ام حركة حماس، ثار عبد ربه وقال للمذيع انت واحد وقح ورخيص لما بتقوللي من هو عدوك حماس ولا الاحتلال... انت واحد قليل الادب ووقح ورخيص .
وبسؤاله قال مراد لـ القدس العربي انه لم يخرج في سؤاله عن الاطر التي تضعها البي بي سي لصحافييها وانه لا يجد مبررا لخروج عبد ربه عن حدود اللياقة. وفي الوقت الراهن يدرس مراد مع محاميه اقامة دعوي سب وقذف ضد عبد ربه.
 

tayaa-mtb

نجم المنتدى
إنضم
25 جويلية 2007
المشاركات
3.492
مستوى التفاعل
2.288
مشكور على الخبر أخي العزيز
 

diablo2005

عضو فعال
إنضم
15 أوت 2007
المشاركات
356
مستوى التفاعل
121
بالإعدام سيرتاحو هؤلاء من محنتهم ، من رأيي أن يلحقهوهم بفيروس الإيدز كما فعلوا بالأطفال الابرياء ( السن بالسن و العين بالعين و الجروح قصاص).
 

diablo2005

عضو فعال
إنضم
15 أوت 2007
المشاركات
356
مستوى التفاعل
121
عفوا أخطات في العنوان خخخخخخخخخخخخخخخخ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى