1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

تحزير لاأعضاء المنتدى من هذا السيرفر الدجال ارجوا الدخول

الموضوع في 'منتدى الشيرنج والأيبي' بواسطة mgharbawy, بتاريخ ‏10 جوان 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mgharbawy

    mgharbawy عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      10-06-2006 17:20
    اخوانى الاعزاء
    اردت فقط ان احزركم من سيرفر Mrshare2000 لقد اشتركت معهم منذ شهر مارس الماضى وارسلت لهم قيمة الاشتراك لمدة 3 اشهر وهى 90 جنية مصرى ولكن للاسف الشديد خلال هذة المدة لم يعمل السيرفر سوى مايقارب 3 اسابيع متصلة وعلى فترات لان السيرفر دائم التوقف ودائم التقطيع وعندما يتوقف السيرفر لايوجد احد من منتداهم ليرد على استفسارنا ومهما اتصلنا بهم بالتليفون لا يردوا على احد ولايردوا على ايميلاتنا وكأننا بنسول منهم واخيرأ عندم نعترض على هذا الاسلوب البردىء فى المعاملة يردوا علينا بوقاحة ويوقفوا اشتراكنا بحجة اننا بنقول الصبر يارب.
    انا اردت ان احزر اى عضو يريد الاشتراك معهم حتى لايندم فى المستقبل ومن يريد خوض التجربة معهم فهو حر طبعأ ولكن المثل يقول الغالى ثمنة فية فمن الافضل الاشتراك مع منتدى محترم وافضل فى الخدمة
    أخوكم
    د.مجدى
     
  2. forums

    forums عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2006
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      10-06-2006 17:29
    الله يعوض عليك
     
  3. AL-SAMURAI

    AL-SAMURAI عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2006
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      10-06-2006 21:29
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة


    شكرا اخي على التحذير

    بهذا هذا يضر بالمنتدى وصاحب المنتدى وهذي سرقة بعينها

    اللعنة عليهم وعلى سيرفرهم

    ولا عليك اخي


    تحيتي

    /)/)/)
     
  4. bravo

    bravo عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    30
      10-06-2006 22:05
    مشكور صديقي على التحذير و انا انصحك بالإشتراك في سرفر تونيسيا سات فهو مضمون 100/100 وهو يعمل بدون تقطيع و فيه مفاجئات كثيرة و انا اقول هذا عن تجربة لسرفر و الله يعوض عليكغي الآخر
     
  5. smatibob

    smatibob عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    370
    الإعجابات المتلقاة:
    19
      11-06-2006 02:27
    اخي العزيز الكل متوفر بهذا المنتدى الجميل لا حاجة لنا به الله يعوض عليك
     
  6. IL_piojo

    IL_piojo عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2006
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      11-06-2006 11:16
    شكرا اخي على التحذير
     
  7. edris

    edris عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ماي 2006
    المشاركات:
    558
    الإعجابات المتلقاة:
    100
      12-06-2006 23:42
    شكرا اخي على النصيحة
     
  8. ima2003

    ima2003 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2006
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      19-06-2006 15:09
    شكرا اخي على التحذير
     
  9. DR.JOU

    DR.JOU عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جوان 2006
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      20-06-2006 02:51
    شكرا اخي على التحذير
     
  10. رافت صبرة

    رافت صبرة عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ماي 2006
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      28-06-2006 22:26
    كلام سليم 100 بالمائة

    وانا وقعت بنفس الفخ مع صاحب هذا السيرفر

    حسبنا اللة ونعم الوكيل
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
سرفر المنتدى cccam ‏17 أوت 2016
سيرفر المنتدى ‏24 سبتمبر 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...