عرض الميلان لإبرا و ماسكيرانولتعويض...

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
إبرا راحل و هذه الصفقة


e__archivo_photo_10_1_1_20100527_YBA01F2-2.tif6.jpg




الموندو - بمجرد ما علم بأن زلاتان ابراهيموفيتش قرر الرحيل من البارسا هذا الصيف ، بدأ الميلان العمل على الحصول على خدمات المهاجم السويدي .


ففريق سيلفيو بيرلوسكوني عرف فشلين متتاليين . فمنذ فوزه بدوري الأبطال سنة 2007 و كأس السوبر الأوروبي و كاس العالم للأندية لم يفوز بأي لقب و عليه الأن القيام بصفقة من المستوى العالي لكي يهدئ من غضب محبيه .


منذ صيفين، استقدم رونالدينيو الذي صار المعشوق الجديد للروسونيري ، ثم دافيد بيكام لكن ذلك لم يساعد الميلان على الفوز بالألقاب .


و يستعد النادي الميلاني لتقديم عرض للبارسا سيكون على الشكل التالي :

35 مليون يورو زائد لاعب و يترك البارسا تختار بين اثنين من مهاجمي الميلان : كلاس جان هانتلار و ماركو بورييلي .


فالمهاجم الهولندي الذي قد للميلان في ديسمبر 2008 أتيا من من ريال مدريد ، انهى موسما كان فيه أداءه متواضعا إذ سجل 6 أهداف في 21 مباراة و قرر نادي الميلان بيعه .


من جهته ، ماركو بورييلي أحسن مهاجم ايطالي ، إذ سجل 14 هدف في 29 مباراة لكن استمراه مع الميلان ايضا مشكوك فيه .



و بالتالي تريد الميلان استعماله كمقايضة في صفقة ابراهيموفيتش و دفع مبلغ مالي قدره 35 مليون يورو .





في انتظار أن البارسا تقبل عرض الميلان و تبدأ في تقييم هذه الصفقة ، قد يكون ابراهيموفيتش سعيدا بامكانية اللعب في الميلان .

فالسويدي يعلم أنه سيكون رأس حرية الرسمي للفريق الايطالي و بالتالي يعثر من جديد على طريقة لعب تناسبه عكس البارسا التي لم يستطيع التأقلم مع أسلوب لعبها .


بالإضافة إلى ذلك ، رغم الاهتمام الكبير لمانشستير سيتي به ، فالسويدي يفضل أن يذهب لمدينة يعرفها و سبق له أن عاش فيها لمدو ثلاثة سنوات مع أسرته حين كان لاعبا للأنتر .


و حسب مصادر صحيفة الموندو ، يبدو ان البارسا لا تريد التسرع في قبل عرض الميلان . فالمسؤولون في النادي الكتالوني يعرفون أن كبار الاندية الاوروبية مهتمة بالسويدي بمجرد ما علم أن الفريق لديه الآن لاعبين رأس حربة هما دافيد فيا و بوجان .

و بالتالي ستأخذ البارسا كل وقتها . نعم ابرا سيغادر الفريق و لكن ليس فورا .

ماسكيرانو البديل المنتظر لتوري
e__archivo_photo_10_1_1_20100527_YBA03F11.tif6.jpg




الإدارة التقنية لنادي برشلونة لا تغفل عن تعزيز كل المراكز . فرغم أنه بخصوص خط الوسط ، لا تهتم الا بجلب سيسك فابرغاس ، إلا أن التقنيين لا يفوتهم البحث عن بديل في حالة خروج توري من البارسا .

و لهذا يسعون لايجاد بديل له تكون له ميزات مشابهة و يكون متكاملا مع سيرجيو بوسكيتس . و الخيار المحبب لدي تقنيي البارسا هو لاعب ليفربول الأرجنتيني خافير ماسكيرانو .


فالارجنتيني يريد القدوم للبارسا و بيب غوارديولا معجب به . و السبب قدرته على شغل عدة مراكز ، إذ أن رافا بينيتيز استعمله في عدة مراكز من بينها الجهة اليمنى . و هذا سبب إضافي لكي يكون تحت إمرة غوارديولا و اللاعب عبر الموسم الماضي عن رغبته في الانضمام للبارسا و كان على وشك القدوم اليها .


إلا أن النقطة المعقدة في الصفقة هي موقف ليفربول مدربا و ناديا اللذين سيكون صعب عليهم أن يشرحا لمحبي لفيربول التفريط في ماسكيرانو بعدما فرطوا الصيف الماضي في كزابي ألونزو الذي انتقل لريال مدريد .


ماسكيرانو الذي سيبلغ 26 سنة في 8 يونيو المقبل المتواجد حاليا مع منتخبه الوطني ، مرتبط مع ليفربول بعقد ينتهي في يونيو 2012 ، مما يجعل الصيف الحالي أفضل وقت لنادي ليفربول لبيعه . لأنه لو أضاف سنة أخرى و لم يتم تجديد عقده ، سيكون ثمن بيعه أقل من قيمته .


في الواقع ، اللاعب بنفسه رفض في شهر ديسمبر الماضي تجديد عقده مع ناديه الحالي تحسبا للصيف الحالي و في تعبير واضح منه على رغبته في الخروج من النادي اللندني .


في الصيف الماضي ، بقي موقف البارسا و ليفربول بعيدين و لم يستطيعا التفاهم حول سعر صفقة ماسكيرانو . إذ عرض الكتلان 20 مليون يورو في حين كان الانجليز يطلبون 50 مليون يورو .


و في الاخير ،وقع انتقال كزابي ألونزو لريال مدريد مما وضع حدا للمفاوضات حول قدوم الأرجنتيني للبارسا . و لازال محيط اللاعب ينتظر عرضا من البارسا .


خلال ذلك ، يحيى توري مطلوبا من أكبر الأندية الانجليزية . فالايفواري مطلوب من كل الأندية الانجليزية الكبرى ابتداء من الأرسنال ، مرورا بشيلسي و مانشستير سيتي و انتهاء بمانشستير يونايتد .


الصحافة البريطانية تتحدث على أن السير اليكس فيرغسون يستعد لتقديم عرض لبارسا قيمته 21 مليون يورو و البارسا أخبرته بطريقة غير مباشرة بأنها لن تقبل أقل من 25 مليون يورو .

 

ولد الغالية

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
15.730
مستوى التفاعل
42.042
بصراحة، إبرا يلزمو يخرج من برشلونة ويشوف جمعيّة أخرى
 

7ej ka3bour

نجم المنتدى
إنضم
3 جويلية 2009
المشاركات
1.946
مستوى التفاعل
1.727
الصحافة الاوروبية تنسج على منوال الصحافة التونسية : تهز و تسبط

يا ولادي ابراهيموفتش ليس للبيع: قالها العديد من المرّات مسؤولي البرسا

سوف يشكل قوة ضاربة مع ميسي و فيا الموسم القادم و تفكروني
 

mils20

نجم المنتدى
إنضم
30 سبتمبر 2007
المشاركات
2.050
مستوى التفاعل
3.773
بيع توري اشبه بالكابوس بالنسبة لي
الفريق بحاجة الى فابريغاس و بالتالي بيع ابرا
هذه المعادلة تستوجب قدوم مهاجم آخر و اتماناه سوارز نجم أجاكس
 

joseph27

عضو مميز
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
696
مستوى التفاعل
851
إبرا يلزمو يخرج من برشلونة
 
أعلى