الدراجي والذوادي مؤهلان للعب يوم الاحد

KamelN

عضو فعال
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
400
مستوى التفاعل
149
28319_412046360232_136278495232_4746053_5161001_n.jpg

في الحصة الأولى للمنتخب التونسي

الدراجي والذوادي مؤهلان للعب يوم الاحد

انطلق المنتخب التونسي يوم الثلاثاء في التحضير لمقابلة يوم الأحد ضد المنتخب الفرنسي من خلال إجراء أول حصة له في الملعب الفرعي برادس. وسجلت الحصة غياب اللاعب علاء الدين يحيى الذي حضر بزيه المدني وتحادث مع المدرب سامي الطرابلسي قبل انطلاق الحصة التدريبية قبل أن يتابع قدرا من التمارين ثم يغادر الميدان على أن يستأنف التحضيرات مع المجموعة بعد أن ينهي بعض المسائل الخاصة.

على مجموعتين

توزّع اللاعبون على مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي شاركت مع المنتخب الوطني خلال المقابلة ضد المنتخب المغربي يوم الأحد إلى جانب ياسين الشيخاوي وفهيد بن خلف الله وحسين الراقد الذين التحقوا بتونس بعد ظهر يوم الثلاثاء وأشرف على هذه المجموعة المدرب المساعد علي بومنيجل وقد اقتصرت التمارين على العناية بالجانب البدني في المقام الأول.

أما المجموعة الثانية فقد ضمت العناصر التي لم تلعب يوم الأحد مثل خليل شمام وبقية العناصر الاحتياطية ضد مقابلة المغرب كما ضمت الثنائي الملتحق بالقائمة والمتكون من اللاعبين محمد بن صالح وشاكر البرقاوي إلى جانب مجموعة من العناصر المحترفة مثل كريم حقي وسامي العلاقي وعصام جمعة ومهدي النفطي وحمدي القصراوي وياسين الميكاري.

أمس حصتان

برمج الإطار الفني يوم أمس حصتين تدريبيتين الأولى كانت على شاطئ قمرت وخلالها كان العمل بدني في المقام الأول باعتبار أن معدلات اللياقة البدنية مختلفة بين عناصر المنتخب الوطني أما الحصة الثانية فقد جرت بعد الظهر في ملعب رادس الفرعي الذي سيحتضن العدد الأهم من الحصص هذا الأسبوع.

وسجلت تمارين المجموعة التي أشرف عليها المدرب سامي الطرابلسي حضور زهير الذوادي وأسامة الدراجي حيث تدربا بشكل طبيعي ولم تظهر على أي واحد منهما أية مشاكل بدنية مما يعني أن لديهما القدرة على المشاركة في المقابلة الودية ضد فرنسا بعد أن غابا ضد المنتخب المغربي.

استعارة موريرا وعزيز !!!

تحول علي بومنيجل إلى مدرب مساعد دفع الجامعة إلى الاعتماد على المدرب خالد عزيز للإشراف على تمارين حراس المرمى باعتبار أنه منتمي إلى الإدارة الفنية والغالب على الظن أنه سيواصل العمل في هذه الخطة في المستقبل. كما استنجدت الجامعة بخدمات المعد البدني البرازيلي موريرا للإشراف على الإعداد البدني في هذه الفترة باعتبار أنه متعاقد مع الجامعة وكان يعمل مع المدرب عمار السويح لإعداد منتخب 2012.

في التسلل

حصة يوم الاثنين كان مقررا لها أن تنطلق في الساعة الثامنة مساء على أن تكون الحوارات الصحفية انطلاقا من الساعة 19و45 دق ولكن الإطار الفني أو الجامعة قررا تغيير الموعد لتنطلق الحصة في الساعة السابعة مساء دون أي إعلام مما تركنا في التسلل ولا ندري ما سبب هذا القرار والهدف منها فالحصة كانت مخصصة للجوانب البدنية في المقام الأول وبالتالي فإن الهروب من الإعلام ( الصحافة كانت الجهاز الإعلامي الوحيد الحاضر) لا توجد له أي مبررات. كما أن الحصة عرفت حضور عضو جامعي وحيد وهو وديع الجريء الذي قدم في منتصف التمارين....
 
أعلى