دوري الأبطال الموسم المقبل بـ 5 حكام??!!

Dragonin

عضو نشيط
إنضم
29 أوت 2008
المشاركات
259
مستوى التفاعل
195
الجزيرة الرياضية - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس في نيون عقب اجتماع لجنته التنفيذية أنه قرر رفع عدد الحكام من 3 إلى 5 في مسابقة دوري ابطال اوروبا وكأس اوروبا 2012 في بولندا واوكرانيا بعد ان تم اختبار هذه التجربة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

وصرح أمين عام الاتحاد الأوروبي جاني اينفانتينو :" قررت اللجنة التنفيذية استخدام هذا النظام في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس أوروبا " .

وأوضح اينفانتينو :" في مسابقة دوري أبطال أوروبا، سيطبق اعتبارا من الدور الثاني وحتى المباراة النهائية، وفي الدوري الأوروبي سيبقى هذا النظام على ما كان عليه في الموسم الحالي بدءا من دور المجموعات، وفي كأس أوروبا اعتبارا من التصفيات التي تنطلق في آب/أغسطس وحتى المباراة النهائية أيضا " .

وسيطبق نظام التحكيم بخمسة أفراد في مباراة الكأس السوبر الأوروبية التي تجمع إنتر ميلان الايطالي بطل دوري أبطال أوروبا مع اتلتيكو مدريد الإسباني بطل يوروبا ليغ في 27 آب/أغسطس في موناكو الفرنسية.

وقال اينفانتينو :" يتعين علينا قبل كل شيء إتباع الخطوات الرسمية من خلال توجيه طلب بهذا الخصوص إلى الاتحاد الدولي (فيفا) على أمل أن يمنحنا هذه الإمكانية " .
http://www.aljazeerasport.net/news/football/2010/05/2010527203827977326.html
 
ça sert a rien toujours il y aura des fautes
 
أعلى