بعدما هاجمه أنصار "الخضر" .. بيومي يفسر تصريحاته حول "النقاط

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
فسر المحلل الرياضي خالد بيومى تصريحاته السابقه حول عدم حصول المنتخب الجزائري علي أي نقاط في الدور الأول لكأس العالم القادمه، مشيراً إلي أن النواحي الفنية التي يعاني منها الفريق ستتسبب في ذلك.

وكان بيومي قد أكد أن المنتخب الجزائري لن يحصل على أى نقاط خلال مشاركته في المونديال القادم، وهو ما أثار حفيظة أنصار الخضر في الأيام السابقة.

وأشار بيومي في مجمل تحليله لمجموعات المونديال عبر قناة النيل للرياضة أن رابح سعدان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى لا يملك البديل الجيد، فضلاً عن أن تشكيلته غير ثابته، ومعدل اللياقة البدنية لدي لاعبيه سيؤثر سلباً علي آداء الفريق.

وأوضج بيومي أن الجزائر ستواجه مشاكل عندما تقابل منتخب سلوفينيا، مضيفاً "الأخير يعد فريق قوى ويوجد لدية عناصر جيدة، ومعدل اللياقة البدنية الذى يملكه المنتخب الأمريكى سيكون عاملاً سلبياً للخصر ولن تستطيع مجاراتهم".

وشبه المحلل الرياضي كريم مطمور لاعب المنتخب الجزائري بالدولي المصري أحمد فتحى لاعب الأهلي، وذلك نظراً لما يملكه مطمور من سرعة وقوة، مشيراً إلي أنه سيكون الورقة الرابحة لرابح سعدان في المونديال.

وتابع بيومى "الضربات الثابته ستكون مهمه للخضر في المونديال"، مضيفاً "لاعبي الجزائر من الممكن أن يحرزوا أهدافاً من ضربات ثابته".

واختتم الناقد الرياضي خالد بيومي تصريحاته متمنياً التوفيق للمنتخب الجزائري كبلد عربي يشارك في المونديال، إلا أنه في الوقت ذاته رفض التعليق حول بعض الأفراد الذين يديرون الرياضة الجزائرية وعلي رأسهم محمد روراوة رئيس الاتحاد.
 
أعلى