! أنـا أنـجـح رئـيـس نـادٍ فـي تـاريـخ كـرة الـقـدم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

dedino

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
894
سيلفيو بيرلسكوني يُخمد شائعات بيع الميلان

60061_news.jpg




أكد سلفيو بيرلسكوني مالك الميلان مرة أخرى أنه سئم من شائعات استعداده لعرض ناديه للبيع، و ذلك بعدما أشارت العديد من الشائعات على مدار الأسبوع أن شركة جازبروم الروسية للغاز على وشك شراء 30% من حصص النادي.

حيث تحدث أمس خلال برنامج ماتِّينو سينك الخاص بـ القناة الخامسة الإيطالية قائلًا "هل سأبيع الميلان؟ لا أفهم هذا السؤال، لقد صنعت تاريخ هذا النادي. لقد قدت الميلان للفوز بالبطولات أكثر من ريال مدريد. الميلان هو الفريق الذي فاز بأكبر عدد من البطولات و أنا أنجح رئيس في تاريخ كرة القدم."

"سانتياجو بيرنابيو (الرئيس التاريخي للريال) يأتي بعدي و قد تم تخصيص ملعبًا تكريمًا له. لقد فاز بنصف ما فزت به من كؤوس. لطالما منحت الميلان أقصى درجات العناية و قمت بالعديد من التضحيات. كما أنني أنفقت مؤخرًا أكثر من 50 مليون يورو قي العام الواحد و أعتقد أن هذا المبلغ كبير."
 

أديب بالأكحل

مشجع للنادي الافريقي
إنضم
10 سبتمبر 2011
المشاركات
11.711
مستوى التفاعل
21.035
سانتياغو برنابيو

(2 يوليو 1978 توفي اعظم رئيس في تاريخ النادي الملكي احد ابرز شخصيات نادي ريال مدريد يملك تاريخا في ريال مدريد يتكون من 35 عاما حقق فيه الانجازات كلاعب ومدرب ورئيس يعتبر انجح شخصية في تاريخ ريال مدريد حتي الان من جميع النواحي, وكان برنابيو قد ولد بتاريخ 8 يونيو 1895 واصبح من اعظم شخصيات ولاعبي الملكي علي مرة العصور وهو من مواليد حي اسوتريناس بمدريد.ففي عام 1929 تم تعيينه امينا لمجلس ادارة ريال مدريد وبقي في هذا المنصب حتي عام 1935 وفي سبتمبر 1943 تم انتخابه كرئيس للنادي وفي عام 1944 بني الملعب الحالي للنادي والذي تم تسميته باسمه وتم افتتاح الملعب في عام 1947 باسم سانتياجو برنابيو.وحصل برنابيو في فترة رئاسته علي 16 دوري اسباني وستة بطولات في كاس الملك وست كؤوس اوروبية وكاس الانتركونتينتال وكاسين في بطولة لاتينيا وايضا كاسين العالم للاندية سابقا.)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى