مانشستر سيتي يفتح الباب أمام إبراموفيتش وتوريه

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487

ibra-Hppy-40030-11-2009-11-39-51.jpg


كشف موقع إسباني رياضي الجمعة أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فتح الباب أمام السويدي زلاتان إبراموفيتش والإيفواري يايا توريه لإمكانية ضمهما من برشلونة الموسم المقبل.

وأفاد موقع (سبورت) أن مندوبي النادي الإنجليزي سيجتمعون في وقت لاحق الجمعة مع تشيكي بيجرستاين السكرتير الفني لنادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، للاستفسار عن موقف اللاعبين، اللذين يتمتعان بسمعة طيبة في الملاعب الأوروبية ، في النادي الكتالوني.

وتأتي هذه الزيارة بعد أن توجه مندوبو مان سيتي إلى ريال مدريد الخميس للتفاوض أيضا من أجل الثنائي الأرجنتيني جونزالو إيجواين وفرناندو جاجو والهولندي فان دير فارت.

وأضاف الموقع أن المندوبين من الممكن أن يكملوا جولتهم في بالنسيا في إطار جهود النادي الذي أنهى موسمه الماضي في المرتبة الخامسة بالدوري الانجليزي لتجميع أفضل العروض لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

وترددت أنباء عن رحيل إبراموفيتش خاصة بعد وصول ديفيد فيا إلى النادي الكتالوني حيث تكهن الكثيرون بأن الأفضلية ستكون للوافد الجديد على حساب اللاعب السويدي.

وأشار الموقع إلى أن سعر اللاعب الإيفواري المعروض الآن هو 35 مليون يورو في حين يبلغ سعر إبرا 50 مليون يورو.

وفي حال قرر النادي الذي يملكه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شئون الرئاسة في دولة الإمارات العربية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عدم الاستغناء عن أحد اللاعبين وضمهما سويا فإن البرسا يرى أن 75 مليون يورو سعرا مقبولا للاثنين.
 
أعلى