أولسن يعلن تشكيلة الدنمارك النهائية لخوض المونديال

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
Copy%20of%20denmark_soccer_spain-400.jpg


كشف مدرب الدنمارك لكرة القدم مورتن أولسن الجمعة عن التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين.

وضمت التشكيلة 23 لاعباً بينهم مدافع باليرمو الإيطالي سيمون كاير بالرغم من إصابته في ركبته الخميس في المباراة الودية التي فازت فيها الدنمارك على السنغال 2-صفر.

ويسافر منتخب الدنمارك إلى جنوب أفريقيا مساء الجمعة حيث سيلعب في الدور الأول من النهائيات ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب هولندا واليابان والكاميرون.

التشكيلة النهائية

لحراسة المرمى: توماس سورنسن (ستوك سيتي الانجليزي) وستيفان أندرسن (بروندبي) ويسبر كريستيانسن (أف سي كوبنهاجن).

للدفاع: دانيال أجر (ليفربول الإنجليزي) وسيمون كياير (باليرمو الإيطالي) وبر كرويلدروب (فيورنتينا الإيطالي) ولارس ياكوبسن (بلاكبيرن روفرز الإنجليزي) وسيمون بوسك بولسن (الكمار الهولندي) ووليام كفيست يورجنسن (كوبنهاجن) وباتريك متيليجا (مالاجا الإسباني).

للوسط: دانيال ينسن (فيردر بريمن الألماني) وكرسيتيان بولسن (يوفنتوس الإيطالي) وكريستيان أريكسن (أياكس أمستردام الهولندي) وياكوب بولسن ومارتن يورجنسن (اي جي اف) وميكل بيكمان (راندرز) وتوماس اينيفولدسن (جرونيجن الهولندي) وتوماس كالنبرج (فولفسبورج الالماني) ودينيس روميدال (اياكس أمستردام الهولندي) ويسبر جرونكيار (كوبنهاجن).

للهجوم: يون دال توماسون (فيينورد روتردام الهولندي) وجي نيكلاس بندتنر (آرسنال الإنجليزي) وسويرن لارسن (دويسبورج الألماني).
 
أعلى