أدريانو على أبواب روما

mensi1990

عضو نشيط
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
216
مستوى التفاعل
101
بعد عام من رحيله المثير للجدل عن إيطاليا, أصبح المهاجم البرازيلي أدريانو قريبا من العودة إلى الدوري الإيطالي للعب هذه المرة مع فريق العاصمة روما.

وقال جيلمار رينالدي وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لمحطة "سبورت تي في" البرازيلية أمس الخميس إن أدريانو سيسافر إلى العاصمة الإيطالية بنفسه للتفاوض حول تفاصيل تعاقده الجديد.

وينتهي تعاقد اللاعب الملقب بالإمبراطور مع ناديه الحالي فلامنجو بعد غد الأحد. وتصدر أدريانو قائمة هدافي الفريق المتوج بلقب الدوري البرازيلي عام 2009 للمرة السادسة في تاريخه.

وكان اللاعب قد عاد إلى البرازيل قبل أكثر من عام متعللا بعدم شعوره بالسعادة, وتسبب توقيعه لفلامنجو في إثارة حماس جماهير الفريق. بيد أن اسم أدريانو اقترن خلال الأشهر الأخيرة أكثر من مرة بسلسلة من المشكلات الشخصية.

ولم يقم كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم باختيار المهاجم العملاق في قائمته التي تشارك في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وشدد رينالدي على أن أدريانو سيعاوده الشعور بالسعادة في إيطاليا: "روما ناد يشبه العائلة, مثله في ذلك مثل فلامنجو. هناك يلعب الكثير من البرازيليين وأدريانو يعتقد أن وقت العودة قد حان", دون أن يكشف عن أية تفاصيل تتعلق بالصفقة.
 
أعلى