هوامش عن قدوم المنتخب الفرنسي ...

pato1989

عضو
إنضم
31 أوت 2008
المشاركات
479
مستوى التفاعل
1.196
مرة أخرى يسجل رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم غيابه عن الأحداث فبعد غيابه عن مباراة تونس والمغرب في تصفيات "الشان" يتغيب اليوم عن إستقبال وفد المنتخب الفرنسي.


السيد عثمان جنيح الرئيس السابق للنجم الساحلي كان من اول المستقبلين للفريق الفرنسي ويبدو أنه كان وراء قدوم منتخب "التريكولور" لتونس نظرا للعلاقة الجيدة التي تربطه برئيس الجامعة الفرنسية


السيد جنيح كان مصحوبا بابنيه حسين وبشير بالإضافة لثلاثي المكتب الجامعي الهادي لحوار وشهاب بلخيرية والطاهر خنتاش وتم توفير كل وسائل الرفاهة للمنتخب الفرنسي مع تواجد فرق للفنون الشعبية التي أضافت رونقا على حفل الإستقبال ,تواجد الفريق الضيف بالمطار لم يتجاوز النصف ساعة تحول بعدها الجميع لنزل الإقامة في سوسة .


لم تستسغ الجماهير لقطة تيري هنري في الحافلة بعد ان رفع رجليه ووضعها في الكرسي المقابل أمام الجميع وتم إعتبار اللقطة من باب التعالي


جبريل سيسي كان يصطحب إبنته الرضيعة والتي لا يتجاوز سنها بضعة أشهر في حين كان المدرب دومينيك يمسك يد إبنه


رفض فرانك ريبيري أخذ صور مع التونسيين كما رفض حتى الإمضاء لأحد المعجبين...ووصل به التعالي إلى حد التكشير في وجه محبيه.


كان مدرب المنتخب الفرنسي مرحا جدا مع الجماهير التونسية الحاضرة في المطار وأخذ أكثر من صورة مع كل الذين رغبوا في ذلك. لكن دومينيك حرص على عدم أخذ الصور لإبنه الذي لا يتجاوز 5 سنوات.


إقتربنا من دومينيك الذي كان يحاور أبنه فسمعناه يقول:"إنتظر قليلا فسنتناول العشاء في النزل".. إجابة دومينيك كانت بعد أن طلب منه ابنه تناول الطعام في المطار.

و هذا رابط لبعض الصور حول هذه الهوامش من موقع جوهرة آف آم
 

mililo

عضو نشيط
إنضم
17 جويلية 2008
المشاركات
233
مستوى التفاعل
80
Jesper que notre equipe national nous rond nos honeurs de ces poules !!!!!!!
 
أعلى