وداع حار للمنتخب الأرجنتيني

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
الشرطة تضطر إلى فتح طريق بين الجماهير كي يتمكن مارادونا من الدخول إلى مقر الاتحاد من المدخل الرئيسي.

611804-7483038-317-238.jpg




كان المئات من مشجعي كرة القدم في الأرجنتين الجمعة في وداع بعثة منتخب بلادهم لكرة القدم بقيادة مدربه دييغو مارادونا، قبل رحيله إلى جوهانسبرغ للمشاركة في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
تجمع المشجعون حول مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بضاحية إيزيزا في العاصمة بوينس آيرس لتحية فريق التانغو، وقد حملوا الأعلام الأرجنتينية وأطلقوا صيحات التشجيع والتأييد.
كما اصطف بعض الأشخاص على جانبي الطريق الذي يربط الضاحية بالمطار الواقع على بعد كيلومترات قليلة، وهو ما حمل السلطات على منع أي شخص من دخول منطقة المطار عدا المسافرين وأفراد الأطقم الجوية لتجنب التجمهر.
اضطرت الشرطة إلى فتح طريق بين الجماهير كي يتمكن مارادونا من الدخول إلى مقر الاتحاد من المدخل الرئيسي، فيما اضطر لاعبو المنتخب إلى اللجوء إلى مداخل فرعية.
كان الوداع الرسمي للفريق تم الاثنين الماضي خلال المباراة الودية التي فاز فيها على نظيره الكندي 5- صفر بملعب ريفر بليت.
ومنذ يوم المباراة، تابع مارادونا قيادة تدريب الفريق وإلقاء المحاضرات على اللاعبين، بهدف خلق المزيد من التواصل بين أعضاء القائمة النهائية البالغ عددهم 23 لاعبا، أغلبهم من نجوم الكرة الأوروبية.
أجرى الفريق آخر تدريباته صباح الخميس، قبل أن يحصل اللاعبون على راحة بقرار من الجهاز الفني كي يتمكنوا من توديع عائلاتهم قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، حيث يقيم الفريق معسكره في مقر جامعة بريتوريا.
يستهل المنتخب الأرجنتيني مبارياته في المونديال بلقاء نيجيريا يوم 12 حزيران/يونيو ثم كوريا الجنوبية واليونان في 17 و22 من نفس الشهر على الترتيب، في إطار مباريات المجموعة الثانية للبطولة.​
 
أعلى