يايا توريه يرفض الانتقال إلى مانشستر سيتي

khalil0212

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.416
مستوى التفاعل
14.475
Yaya_4009-1-2010-19-5-14.jpg


رفض الإيفواري يايا توريه لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني فكرة الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية السبت أن وفدا من مسئولي مانشستر سيتي وصل إلى برشلونة وعقد اجتماعا مع مسئولين بالنادي الكتالوني حيث تم عرض 20 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.

وطلبت إدارة برشلونة رفع قيمة العرض إلى 30 مليون يورو علما بأن توريه انتقل إلى الفريق في عام 2007 مقابل تسعة ملايين يورو فقط لناديه الفرنسي السابق موناكو.

وبعد الاتفاق على المضي قدما في المفاوضات، تؤكد الصحيفة أن مسئولي برشلونة اصطدموا برفض اللاعب الانتقال إلى مانشستر سيتي على الرغم من وجود شقيقه المدافع كولو توريه في نفس الفريق.

وذكر دميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه أن اللاعب يريد الانتقال إلى الدوري الإنجليزي ولكن لأحد الكبيرين: تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

وفي نفس السياق، ذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة قد وضعت ميزانية لا تتجاوز عشرة ملايين يورو للتعاقد مع بديل ليايا توريه (27 عاما) الذي يريد الرحيل بحثا عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

واستقر الرأي في برشلونة على التعاقد مع أي من الثنائي الفرنسي ألو ديارا (بوردو) أو موسى سيسوكو (تولوز) في حال بيع يايا توريه.

ومن جهة أخرى، اتفق مسئولو مانشستر سيتي وبرشلونة على التفاوض أيضا بشأن المهاجم السويدي زلاتان إبراموفيتش الذي يبدو قريبا من الرحيل عن النادي الكتالوني بعد التعاقد مع الهداف الإسباني ديفيد فيا.

ورفضت إدارة برشلونة أيضا عرضا من مان سيتي لشراء الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش مقابل 45 مليون يورو حيث لا يرغب المدرب بيب جوارديولا في التخلي عن خدماته.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي المملوك لإدارة إماراتية يسعى للتعاقد مع عدد من نجوم الدوري الإسباني سواء من برشلونة أو غريمه ريال مدريد الذي تردد أنه يسعى للفوز بخدمات لاعبيه: الأرجنتينيين فرناندو جاجو وجونزالو إيجواين، والهولندي رفائيل فان دير فارت.
 
أعلى