بعدما كشف عن رغبته في ضم "هنري" .. مالك ويستهام يسعى للتعاقد

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
04AB54D816077.jpg
جو كول رفض العودة لفريقه السابق ويستهام



أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي ويستهام يونايتد كشف عن رغبته في ضم ديفيد بيكهام نجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي هذا الصيف.

وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة فإن ويستهام يسعى لتدعيم صفوفه إستعداداً للموسم المقبل، وذلك من خلال إبرام صفقات كبيرة في فترة الإنتقالات الصيفية خاصة بعد الموسم المحبط للغاية الذي أوشك فيه الفريق على الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيون شيب".

وأضافت أن دافيد سوليفان رئيس الهامرز يسعى لتجديد دماء الفريق إستعداداً للموسم المقبل، وبعدما كشف في وقت سابق عن إستعداده لضم النجم الفرنسي تيري هنري الذي أوشك الرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني، أكد مؤخراً على رغبته في ضم بيكهام لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقاً.

ونقلت الصحيفة تصريحات لسوليفان، قال فيها: "اتمنى أن يأتى لاعب مثل بيكهام الذي يسكن بجوار منزله الأساسي في شرق لندن, واعتقد أن خبرته الجبارة ستفيد الفريق كثيراً".

وعاد لاعب الوسط الإنجليزي إلى صفوف فريقه لوس أنجلوس جالاكسي بعد إنتهاء إعارته مع أيه سي ميلان الإيطالي مبكراً بسبب الإصابة التي تعرض لها في وتر إكيليس والتي ستبعده فترة طويلة عن الملاعب ومن ثم تقرر غيابه عن منتخب إنجلترا في كأس العالم الذي سينطلق في جنوب إفريقيا في 11 يونيو المقبل.

وفي السياق ذاته، أوضحت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن بيكهام لم يكن وحده هدف سوليفان، بل يرغب أيضاً في إستعادة نجم الفريق السابق جو كول لاعب وسط تشيلسي حالياً، حيث قال: "لقد عرضنا على كول السعر الذى يطلبه من أجل الموافقة على العودة إلينا، ولكنه رفض".
 
أعلى