بسبب تصريحات "ميلا" .. إيتو يهدد بالإنسحاب من كأس العالم

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
0B8638D521992.jpg
روجيه ميلا أسطورة كرة القدم الكاميرونية



هدد النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي بعدم المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم الذي تنطلق فاعلياته بعد أيام معدودة بجنوب إفريقيا.

ووفقاً لما ذكره موقع "ياهوو سبورت" فإن إيتو مستاء للغاية من الإنتقادات اللاذعة التي وجهها إليه أسطورة كرة القدم الكاميرونية روجيه ميلا، والذي دائماً ما يبدي إستيائه من مستوى مواطنه في الملعب.

وقال إيتو في تصريحات للموقع ذاته: "هل هذا يعني عدم الذهاب إلى كأس العالم, مازالت أمامي عدة أيام للتفكير في الأمر، وسأرى إذا كانت مشاركتي مهمة من عدمها وإذا شعرت بانني لن أفيد المنتخب في البطولة لن أذهب لجنوب إفريقيا".

وجاءت تصريحات إيتو رداً على إنتقادات روجيه ميلا لاعب منتخب الأسود في مونديال1990، حيث دائماً ما يهاجم اللاعب مؤكداً أن ولائه يكون بشكل أكبر للفرق التي يلعب لها "برشلونة والإنتر" عن منتخب بلاده.

وأضاف: "ماذا فعل ميلا ليقول هذا؟، هل فاز بكأس العالم, لقد خاض الدور ربع النهائي ولكن ليس بمجهوده الفردي وإنما بمجهود فريق بأكمله".

وأختتم مهاجم برشلونة الإسباني سابقاً تصريحاته قائلاً: "أنا متعجب للغاية هل هؤلاء هم قومي".

يبدو أن الإنتقادات التي وجهت للمهاجم الكاميروني صاحب الـ 28 عاماً، زادت بشكل كبير خاصة بعد الخروج الغير مشرف لمنتخب الأسود من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في يناير الماضي من الدور ربع النهائي على يد المنتخب المصري، حيث لم يظهر اللاعب بالمستوى المعهود له.

الجدير بالذكر أن إيتو أحرز 44 هدفاً في 94 مشاركة دولية مع الكاميرون.
 
أعلى