نجم الماتادور : نمتلك الإرادة اللازمة للفوز بكأس العالم للمر

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
3C5731E822606.jpg
فيا يؤكد أن الإصابات لن تعوق إسبانيا عن التألق في المونديال



أبدى النجم الإسباني دافيد فيا المنتقل حديثاً لصفوف فريق برشلونة ثقته الكبيرة في قدرة منتخب بلاده على الفوز بكأس العالم 2010 للمرة الأولى في تاريخه.

وقال فيا في تصريحات لصحيفة "ياهوو سبورت": "إسبانيا مستعدة لهز كأس العالم".

وأضاف: "نحن جاهزين للفوز بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخنا لأننا نمتلك الإرادة اللازمة لتحقيق ذلك، ولكننا لن نضع أنفسنا تحت ضغط لتحقيق ذلك، ونحن لا نعتبر أنفسنا الأفضل في البطولة, ولا نعتقد أيضاً في أننا نمتلك ميزة عن الأخرين".

وواصل تصريحاته متحدثاً عن الإصابات التي يعاني منها الفريق، بقوله: "هذا بالتأكيد أمر مقلق للغاية، ولكن الوقت لا يزال أمامهم لتلقي العلاج، ونحن نثق في أن اللاعبين جميعهم سيكونوا جاهزين قبل الوصول لجنوب إفريقيا".

وتابع: "فريقنا يعتبر ناجح بشكل كبير ودائماً ما أقول اننا نسير بخطى ثابتة، حتى بعد تغيير المدرب لم ينخفض مستوانا أو يتغير أدائنا للأسوأ".

وكان فسينتي ديل بوسكي المدير الفني الحالي للماتادور قد تولى تدريب الفريق خلفاً لمواطنه المدرب الإسباني لويس أراجونيس بعدما قادهم الأخير للتتويج بلقب أمم أوروبا "يورو 2008" والتي إستضافتها سويسرا والنمسا.

وأختتم مهاجم فالنسيا سابقاً تصريحاته قائلاً: "نحن نمتلك الوقت الكافي من أجل الإستعداد الجيد للبطولة، وأنا متحمس للغاية ولا أطيق إنتظار إطلاق صافرة البداية".

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الإسباني إلى جنوب إفريقيا في 11 يونيو المقبل وهو نفسه اليوم الذي تنطلق فيه فاعليات البطولة، حيث من المقرر أن يخوض أولى مبارياته أمام سويسرا ضمن منافسات المجموعة الثامنة والتي تضم أيضاً منتخبي هندوراس وتشيلي.
 
أعلى