إستعداداً للمونديال .. الجيش يقتحم معسكر البرتغال و "الوشم"

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
أشارت إحدى الصحف الإسبانية الشهيرة إلى أن قوات من الجيش البرتغالي قامت بزيارة معسكر منتخب بلادهم لكرة القدم الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2010 والتي تنطلق فاعلياتها في 11 يونيو المقبر بجنوب إفريقيا.

وطبقاً لما ذكرته صحيفة "أس" التي تصدر عن العاصمة الإسبانية مدريد فإن قوات الجيش البرتغالي قامت بزيارة المعسكر أمس الجمعة, حيث ألقى على اللاعبين خطاباً مطولاً أكد خلاله أن المشاركة في كأس العالم ليست مجرد لعبة ولكنها مهمة وطنية لا تختلف كثيراً عن المهام التي يقوم بها الجيش.

وأضافت أن نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني إستمع جيداً لخطاب الجيش، قبل أن يشارك مع زملائه وأعضاء الجيش في اللعبة الشهيرة على مستوى العالم والتي يطلق عليها "كرة الطلاء"، واستمتعوا بيوم رائع ورسم اللاعبين وشم الجيش على وجوههم.

وأوضحت أن الهدف من الزيارة كان تحفيز اللاعبين وتخفيف الضغوطات على المدرب كارلوس كيروش بعد تركيز ومعاناة طوال الـ 15 يوماً الماضية، كما قضى معظم اللاعبين من بينهم رونالدو بقية اليوم في الجيم.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرتغالي مباراة ودية أمام الكاميرون الثلاثاء القادم، بعد الأداء الباهت الذي قدمه الفريق في الودية السابقة أمام جزر الرأس الأخضر والتي إنتهت بالتعادل السلبي الإثنين الماضي.

وفي السياق ذاته، أشارت الصحيفة إلى أن المدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد يخضع لتدريبات علاجية في الجيم تحت إشراف الطبيب أنتونيو جاسبر.



















 

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
ايكيب تاعبة حكايتها فارغة "الاسم العالي والمربط الخالي":easter:
 
أعلى