لابورتا : رحيل "إبرا" مجرد شائعات .. ولن نتكلف أموالاً ضخمة

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
8D91D3A8926.jpg
يايا توريه يرغب في الرحيل عن برشلونة



نفى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ما رددته الصحف العالمية في الأونة الأخيرة عن رحيل مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هذا الصيف، مؤكداً أن هذا الأمر لا يعدو عن كونه مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وقال لابورتا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "رحيل إبرا مجرد شائعات".

وأضاف: "نحن لسنا محبطين من إبرا، لقد أدى اللاعب موسماً جيداً ونحن فخورين بما قدمه لنا, وبالطبع سعداء لإمتلاكنا لاعب مثله".

وقد ربطت الصحف العالمية إبرا صاحب الـ 28 عاماً، بالرحيل عن البارسا هذا الصيف خاصة بعدما تعاقد الأخير مع نجم هجوم فريق فالنسيا الدولي الإسباني دافيد فيا، حيث أشارت إلى وجود العديد من أندية أوروبا المهتمة بضمه يأتي في مقدمتها أيه سي ميلان الإيطالي.

ومن ناحية أخرى، تحدث رئيس النادي الكاتالوني عن إمكانية رحيل لاعب وسط الفريق الدولي الإيفواري يايا توريه، قائلاً: "اتمنى أن يبقى توريه في الفريق، ولكن وكيل أعماله تحدث معنا وكشف عن رغبة اللاعب في الرحيل لأنه يريد اللعب أساسياً, وإذا توافر عرض جيد له سنتركه يرحل إذا كانت هذه هي أمنيته".

وأختتم لابورتا تصريحاته متحدثاً عن صانع الألعاب الإسباني سيسك فابريجاس لاعب أرسنال الإنجليزي والمهتم برشلونة بالتعاقد معه: "نحن بالتأكيد نرغب في ضم فابريجاس، ولكن لن نكلف النادي أموال ضخمة من أجل التعاقد مع لاعب واحد, ونحن نعلم جيداً أننا إذا سعينا وراء شئ سنجلبه".

الجدير بالذكر أن فابريجاس صاحب الـ 22 عاماً، كشف عن رغبته في العودة لصفوف فريقه السابق الذي لعب له مع فريق الشباب قبل أن ينضم للمدفعجية، ولكن إدارة الأخيرة متمسكة ببقاء قائدها مؤكدة أنها لن تستغنى عنه بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني
 
أعلى