بعدما خلفه في تدريب الريال .. بيليجريني مرشح لقيادة الإنتر ب

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
CFBA5EA122539.jpg
كابيللو متمسك ببقائه مع الإنجليز



أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي يضع التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد ضمن قائمة المدربين الذي يسعى لإختيار أحدهم لقيادة النيراتزوري بداية من الموسم المقبل.

ووضع البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تم تعيينه مؤخراً مدرباً للريال فريقه السابق الإنتر في مأزق بإعلانه الرحيل عنه بعدما توج معه بثلاثية تاريخية، حيث قام بفسخ تعاقد مع النادي الإيطالي بعدما دفع شرطاً جزائياً يقدر بثمانية مليون يورو.

وطبقاً لصحيفة "أس" الإسبانية فإن موراتي يفكر في التعاقد مع بيليجريني في حال رفض الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني الحالي لمنتخب إنجلترا تدريب الإنتر بعد المونديال.

وأوضحت الصحيفة أن موراتي يعلم أن التعاقد مع كابيللو أمر في غاية الصعوبة، خاصة بعدما أعلن المدرب الإيطالي إرتياحه مع المنتخب الإنجليزي وتركيزه القوي معه الأن سعياً للفوز بكأس العالم.

وقد صرح مصدر قريب من الصحيفة المدريدية أن بيليجريني مرشح لقيادة منتخب بلاده تشيلي بعد كأس العالم، مشيراً إلى أنه أصبح قريباً من تدريب فريق فناربخشة التركي، ولكن الأمور ستتضح بشكل كبير بعد إنتهاء البطولة العالمية.
 
أعلى